القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز 11 iso رابط مباشر إصدار المطورن تنزيل و تثبيت ويندوز 11 شرح مميزات ويندوز 11

 تحميل ويندوز 11 ستجدون أنه من بين الأكثر رواجا هذه الأيام على الانترنت، فعملية تنزيل ويندوز 11 لم تبدأ بشكل رسمي، وليس هناك أي مجال حتى أن تقوموا بعملية تحميل ويندوز 11 تجريبي، وذلك أن شركة مايكروسوفت لم تؤكد بعد وجود نظام تشغيل جديد إسمه windows 11 فالشيء الوحيد الذي نحن متأكدون منه هو أنه في 24 من هذا الشهر سوف تعلن مايكروسوفت من خلال مؤتمرها عن تحديثات مهمة جدا و ربما سيكون فيها نظام تشغيل جديد، لا ندري هل فعلا سيكون إسمه windows 11 أم ويندوز 21 أو حتى أي إسم آخر فالأمر لم يتم تأكيده بعد، وكل الأخبار الموجودة على الانترنت هي مجرد تكهنات لا أساس لها من المواقع، مع العلم أنه هناك إحتمال أن يأتي نظام جديد اسمه ويندوز 11.
تحميل ويندوز 11 اصدار 64 iso هو متوفر فقط لما يسمى بالنسخة المسربة، والتي لا يدرى من سربها و لا من قام بوضع روابط تحميلها على المواقع و المنتديات، كذلك لا يوجد رابط تحميل ويندوز11 نظام 32 iso فقط المتوفر هو النسخة الانجليزية نظام 64 و هي التي سوف أضع لكم روابط تحميلها أسفل هذه المقالة.

هام جدا قبل تحميل ويندوز 11 النسخة المسربة

من المحتمل أن تكون هذه النسخة فعلا مسربة و لكن شخصيا أستبعد هذا الأمر بشكل كبير جدا و أقول بأن هذه النسخة هي مجرد نسخة معدلة تم التلاعب بها و تغيير بعد الملفات بداخلها حتى تكون هي ويندوز 11 كما أن شكلها فيه الكثير من ويندوز 10 X والذي تخلت عنه مايكروسوفت في متصف الطريق بعد فشله بشكل ملحوظ في منافسة نظام chrome OS، كما أنه يمكن أن تكون هذه النسخة مشابهة إلى حد كبير إلى ماهو سيحدث، ولكن لا يمكن لأحد الجزم بأي شيء، كل ما عليكم هو الصبر قليلا إلا أن يتم الإعلان عن كل شيء في مؤتمر مايكروسوفت.

هل يمكنني تحميل و تثبيت ويندوز 11 على الكمبيوتر الخاص بي ؟

لا ينصح بذلك كون أن النسخة مسربة و لا يعرف مصدرها و لا من سربها، وهل هي فعلا مسربة، وكيف يمكن أن تسرب نسخة كاملة بحجم يقارب 5 GB من شركة مايكروسوفت، لدى لا أنصح بعملية تثبيت ويندوز 11 على نظام أساسي، فقط يمكن لك أن تجربها على نظام وهمي إلى حين صدورة النسخة التجريبية أو المستقرة هذا إذا إفترضنا أنه هناك شيء إسمه WINDOWS 11.

مميزات ويندوز 11 

قائمة إبدأ في شكل جديد تماما، حيث أنه تم وضعها وسط شريط المهام، حيث من المفترض أنه يمكن لهذه القائمة أن تتجاوز جميع أخطاء و مشاكل قائمة إبدأ القديمة والتي جاءت بأخطاء كثيرة جدا جعلت من بعض المستخدمين لا يعمل بالويندوز 10 بشكل كامل بل يعتمد على أنظمة تشغيل مفتوحة المصدر.
تغيير شكل الايقونات و الملفات و كل ماهو موجود على النظام إلى أشكال جديدة، حيث ستجد أنه عند تجربة ويندوز 11 أن مختلف الاشكال، حيث أن واجهة النظام أصبحت أجمل من ذي قبل، كما أنها تأتي بمميزات رائعة فيما يخص إنبثاق الأيقونات و ظهورها و إختفائها إلى غير ذلك من الأشياء الاخرى الجميلة لمن يحبون و يركزون على جمالية النظام.
تحميل ويندوز 11 iso رابط مباشر النسخة المسربة تنزيل و تثبيت ويندوز 11 شرح مميزات ويندوز 11
تحميل ويندوز 11 iso رابط مباشر النسخة المسربة تنزيل و تثبيت ويندوز 11 شرح مميزات ويندوز 11
ويندوز 11 أسرع من ويندوز 10 وهذا أمر لا إشكال فيه كون أن مشكلة البطء كانت أحد أصعب المشاكل التي تؤرق المستخدمين و بالتالي فلن تحتاج للبحث عن أفضل طريقة تسريع ويندوز 11 دون برامج أو تطبيقات، إلا أنه سوف يتطلب موارد أكثر من الأنظمة السابقة، وهذا أمر راجع بالأساس إلى واجهة النظام التي ستحتاج موارد مهمة للعمل بشكل طبيعي.
شرح كيفية تثبيت ويندوز 11 لا تختلف عن النظام السابق كون أنه ليس هناك أي إختلاف إلى في الواجهة الرسومية، فنفس الأيقونات تم الإحتفاظ بها مع تغييرات في الشكل، لدى لن تحتاج إلى متابعة أي شرح تعليمي في طريقة تثبيت ويندوز 11 حتى تقوم بإستعماله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
من المفترض أن يكون WINDOWS 11 أكثر أمانا من غيره من الأنظمة السابقة وبالتالي فإن مشكلة حذف و ازالة البرمجيات الضارة و الخبيثة من ويندوز 11 يمكن أن تكون آخر إهتمامات المستخدم.
واجهة تستخدم الذكاء الصناعي و بالتالي فإنها قادرة على تلبية حاجيات المستخدم بشكل أكبر و أفضل مع تعزيز الخدمات السابقة وجعلها تعمل بكفاءة أعلى من ذي قبل.
هل ويندوز 11 مناسب للألعاب ؟ نعم سوف يكون من بين أفضل التجارب التي يمكن إستخدامها لهواة و محبي ألعاب الكمبيوتر، حيث أن windows 11 يقدم أفضل تجربة ألعاب، و يمكن تخصيص النظام كاملا حتى يكون مناسب للألعاب.
تحديثات أقل، إذا كان هذا النظام أقوى من سابقه من أنظمة التشغيل الأخرى، فمن المفترض أن يتلقى تحديثات أقل بمعنى أنك لن تجد هناك ضرورة لكي تبحث عن حل مشكلة تحديثات ويندوز 11 أو أن ويندوز 11 لا يقبل التحديث.
البحث في ويندوز 11 سيكون أسرع، ففي الانظمة السابقة كنا نعاني من مشكلة أنه عندما نأتي نحو خانة بحث ويندوز لكي نبحث عن أي شيء نعاني معاناة كبيرة في الوصول الى ما نرغب فيه.
مميزات ويندوز 11 سوف تجدونها بشكل أكثر تفصيلا من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة و الذي سوف نشرح فيه كل شيء بطريقة مفصلة.

عيوب ويندوز 11

قد يرى البعض أن شركة مايكروسوفت لم تأتي بأي شيء جديد فقط غير مكان الايقونات و شكلها و طريقة إنبثاقها، إلا أن المشاكل التي كان المستخدم يواجهها من المحتمل أن تعاود الظهور من جديد، بين الفينة و الأخرى، و هنا نقصد حل مشكلة الشاشة الزرقاء في ويندوز 11 أو البحث عن حل مشكلة الشاشة السوداء في ويندوز 11 و مشاكل إقلاع ويندوز 11 ، إلى غيرها من الاخطاء الاخرى التي تعود عليها المستخدمون.

ترقية ويندوز 10 الى ويندوز 11

من المفترض أن شركة مايكروسوفت بعد طرح النسخة النهائية من ويندوز 11 ستتيح طريقة عمل upgrade windows 10 to windows 11 دون فورمات و فقدان الملفات وذلك كون أن هناك أكثر من مليار حاسوب عبر العالم يعمل بويندوز 10 ومن الصعب على كل هؤلاء الانتقال عبر الفورمات، لدى من المرجح أن أداة ترقية ويندوز 10 الى ويندوز 11 ستكون متوفرة عما قريب على موقع مايكروسوفت.

تحميل و تثبيت ويندوز 11 على الكمبيوتر

روابط التحميل سوف تجدونها أسفل هذا المقال يمكنكم تنزيل ويندوز 11 iso اصدار 64 لتجربته فقط على أجهزتكم، وستلاحظون أنه لا شيء جديد في عملية تثبيته فإذا سبق لك وتعاملت مع ويندوز 10 ستجد الامر مشابه له تماما.
سوف تستعمل برنامج rufus أو أي برنامج آخر حتى تتمكن من حرق ويندوز 11 على فلاشة بعد ذلك سوف تأتي الى الحاسوب وتقوم بوصل الفلاشة التي عليها ويندوز 11 معه ثم تدخل الى البيوس أو boot manager و تختار الاقلاع من الفلاشة بدلا من الاقلاع من القرص الصلب.
وستلاحظون الخطوات الاولى نفسها و ليس هناك أي تغيير.
تختار اللغة و العملة و المنطقة الزمنية.
تنقر على install now أو التثبيت الان.
تختار ليس عندي مفتاح التفعيل ثم تواصل.
تختار مثلا ويندوز 11 لأنه الافضل من بين الجميع.
تحميل و تثبيت ويندوز 11 download windows
تحميل و تثبيت ويندوز 11 download windows
ثم هنا توافق على سياسة الخصواصية ثم التالي.
تختار طريقة التثبيت المتقدمة.
تفرمت القرص التي سوف تثبت فيه ويندوز 11 ثم التالي.
ستلاحظ أنه بدأ تثبيت ويندوز 11 على الكمبيوتر الخاص بك.
تحميل ويندوز 11 من مايكروسوفت اخر إصدار
تحميل ويندوز 11 من مايكروسوفت اخر إصدار
بعدها سوف يعيد الكمبيوتر التشغيل وسيأخذ بعض الوقت و سوف تبدأ رسالة تخبرك بإختيار البلد الخاص بك و اللغة و لغة لوحة المفاتيح، ولغة لوحة المفاتيح الثانية إلى غير ذلك.
مميزات ويندوز 11 الجديد
مميزات ويندوز 11 الجديد
ثم هنا سوف تكمل التثبيت تدخل بريد مايكروسوفت، إذا ليس عندك تنشئ واحد جديد من نفس المكان، و بعدها تسجل الدخول بشكل عادي.
تنزيل ويندوز 11 من مايكروسوفت مجانا اخر اصدار
تنزيل ويندوز 11 من مايكروسوفت مجانا اخر اصدار

أما باقي الاعدادات فعملية ضبطها جد سهلة تختار كيف تريد إستعمال الحاسوب، وسأشرحها بشكل أكثر تفصيلا من الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة.
وهنا مبروك عليك تثبيت ويندوز 11 بشكل ناجح ودون أي أخطاء أو مشاكل.
شرح مميزات ويندوز 11 الجديد
شرح مميزات ويندوز 11 الجديد
أما هذا فهو الاصدار الخاص بالويندوز 11 النسخة المسربة و الغير رسمية و التي لم يستقر أمرها بعد، و يجب إستعمالها بشكل حذر خوفا من وقوع أي مشاكل.
download windows 11
download windows 11
ملاحظة مهمة خطوات التثبيت تم إختزالها بشكل كبير جدا حتى لا نطيل عليكم لمشاهدة طريقة التثبيت الكاملة و النهائية و التي نشرح فيها كل شيء، الافضل أنكم تتابعون الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة، و الذي سوف نشرح فيه كل الخطوات من الألف إلى الياء ودون أي تعقيدات أو مشاكل.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل ويندوز 11 iso رابط مباشر النسخة المسربة تنزيل و تثبيت ويندوز 11 شرح مميزات ويندوز 11، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 

تحديث جديد للروابط نسخ رسمية جديدة خاصة بالمطورين بعدة لغات 


نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.