القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح أداة Junkware Removal Tool حذف البرمجيات الغير مرغوب فيها و التولبارات

 تحميل Junkware Removal Tool ليس بالامر الجديد كون أن الاداة من بين اقدم البرامج التي يتم إستعمالها و هذه الاخيرة يبقى لها دور كبير جدا في التخلص من بعض المشاكل المختلفة التي يمكن أن تكون داخل نظام تشغيل ويندوز الخاص بك كيفما كان الإصدار الخاص به، حيث أن تنزيل Junkware Removal Tool يمكن أن يعمل حتى على انظمة التشغيل القديمة مثل xp و غيرها و بالتالي فمن المفترض أنها متوافقة مع كل أنظمة تشغيل مايكروسوفت.
أداة إزالة البرامج غير المرغوب فيها هي أداة أمان مساعدة تبحث عن برامج الإعلانات الشائعة وأشرطة الأدوات والبرامج غير المرغوب فيها (PUPs) وتزيلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من التكتيكات الشائعة بين ناشري البرامج المجانية تقديم منتجاتهم مجانًا ، ولكنهم يقومون بدمجها مع مجموعة من البرمجيات الغير مرغوب فيها والتي غالبا أنها لا تضر أجهزة الكمبيوتر بل يكون الهدف الرئيسي منها هو كسب الإيرادات. ستساعدك هذه الأداة في إزالة هذه الأنواع من البرامج و كل ما يأتي على شاكلتها من التطبيقات الأخرى.
هذه الاداة من تطوير شركة malwarebytes الغنية عن التعريف و التي يمكن تصنيفها ضمن افضل و اقوى شركات الحماية العالمية، ويمكنكم العمل بها بشكل مجاني كون أنها لا تحتاج اي تنشيط.
شرح أداة Junkware Removal Tool
شرح أداة Junkware Removal Tool

طريقة عملها بسيطة جدا كما أنها تعمل بشكل تلقائي و من دون الحاجة إلى ضبط أي إعدادات أو الدخول في تعقيدات البرامج و التطبيقات الاخرى التي تحتاج إلى الكثير من العمل قبل بدأ فحص الكمبيوتر، تجدر الاشارة إلى ضرورة عمل نقطة استعادة نظام قبل بدأ لبعمل بهذه الاداة لضمان حدوث أي مشاكل.

مميزات Junkware Removal Tool

مجانية لا تحتاج أي تفعيل.
نسخة محمولة لا تحتاج تنصيبها على النظام.
مساحتها أقل من 2 MB يمكن تنزيلها في ثلاث ثواني.
تسريع ويندوز عبر ازالة أي أشياء غير نافعة.
حذف و ازالة التولبارات.
حذف البرامج الغير مرغوب فيها.
تنظيف الكمبيوتر من الملفات الخبيثة و الضارة.
تدعم جميع نسخ ويندوز من XP وصولا إلى ويندوز 10.
لا تستهلك موارد الجهاز الخاص بك.
تعمل من خلال CMD و لا تحتاج أي تدخل منك.
بعد الانتهاء تعطيك تقرير كامل داخل ملف TXT.
تقوم بإنشاء نقطة إستعادة نظام قبل بدأ الفحص.
تحذف كل الملفات المشكوك فيها بشكل تلقائي.
من تطوير عملاق الحماية المعروف malwarebytes.
Junkware Removal Tool حذف البرمجيات الغير مرغوب
Junkware Removal Tool حذف البرمجيات الغير مرغوب
عيوب Junkware Removal Tool
قد تحذف الاداة بعض البرمجيات الضارة التي تعتمد عليها في تفعيل البرامج او قد تقع أخطاء غير متوقعة، لدى ضروري التأكد من وجود نقطة إستعادة نظام.

شرح تحميل Junkware Removal Tool

و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و عمل أداة Junkware Removal Tool حذف البرمجيات الغير مرغوب فيها و التولبارات، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
روابط التنزيل أسفل هذا الموضوع.

نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.