القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل برنامج مجاني تصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية شرح تحميل Screencast Capture Lite

 تحميل برنامج Screencast Capture Lite يمكن أن يكون حلا نهائيا لكل من يبحث عن برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجاني خالي من تعقيدات البرامج المدفوعة و غيرها من التطبيقات الأخرى، حيث أن برنمجنا لليوم سوف يساهم في تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو مع حفظ الفيديو على حاسوبك في أي مكان تختاره و بجودة جد عالية، كذلك ستجد أن هذه العملية تتم بشكل سلس و رائع و خالي من أي صعوبات أو أخطاء.
تصوير شاشة الحاسوب أصبح من الأمور المهمة التي لا يمكن الإستغناء عنها، فيمكن أن يكون ذا فائدة عظيمة جدا لعمل شروحات تعليمية للمتابعين، أو لتصوير شيء ما موجود على جهازك وتريد أن تقوم بمشاركته مع أي شخص كان إما بحثا عن فائدة أو مشاركة معلومات أو بحثا عن حل لمشكلة يستعصي عليك حلها بنفسك.
برنامج تصوير الشاشة فيديو خفيف للكمبيوتر يمكن أن يكون Screencast Capture Lite خيارا أساسيا ورئيسيا لكل مستخدمي أنظمة تشغيل مايكروسوفت، حتى يتمكنوا من تصوير سطح المكتب صوت و صورة و بدقة جد عالية مع إختيار الاعدادات التي تناسب ذوقهم الخاص.
تحميل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة مجانا بفضل واجهة المسخدم السهلة و البسيطة يمكن أن يساعدكم في القيام بمهام أي screen recorder بسرعة كبيرة جدا و دون تضيع الكثير من الوقت في إنتظار إنتهاء عملية التسجيل أو حتى مشاكل حفظ الفيديو الأخرى سوف تجد أنك تجاوزتها كلها من الأساس.
تأتي ميزة برنامج Screencast Capture Lite الرئيسية إلى جانب تصوير الشاشة في البساطة و السهولة و الخفة، فهو أحد أخف برامج تصوير شاشة الكمبيوتر التي يمكنكم تحميلها و تجربتها على حواسيبكم.
تحميل Screencast Capture Lite
تحميل Screencast Capture Lite
قبل أن نشرع في شرح برنامج Screencast Capture Lite دعونا نأخذ فكرة عن المميزات و العيوب التي يمكن لها ان تصاحب تجربة هذا البرنامج على الكمبيوتر.

مميزات Screencast Capture Lite

تطبيق مجاني بشكل كامل في نسخة واحدة.
برنامج مفتوح المصدر للمطورين للبناء عليه و المساهمة في تطويره.
أمن و خالي من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
يعمل على أنظمة ويندوز 7 و 8.1 و 10.
واجهة مستخدم غاية في البساطة ولن تجد أي صعوبة في العمل عليها.
برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر خفيف و سريع و خالي من التشنجات ومناسب للأجهزة الضعيفة.
تصوير شاشة الكمبيوتر مع الكاميرا أو بدون كاميرا.
تسجيل شاشة الكمبيوتر مع صوت الكمبيوتر و الميكروفون.
إمكانية حفظ الفيديو المصور بجودة عالية وبصيغة avi أو mp4 أو mkv و صيغ أخرى كثيرة.
لا يحتوي على علامة مائية، ويمكن أن تصور ما تريد لأطول مدة ممكنة.
برنامج ما يزل قيد التطوير الشيء الذي يعد بمميزات أخرى قادمة مع مرور الوقت في كل ما يخص تصوير شاشة الحاسوب.
برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجاني
برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجاني
عيوب برنامج Screencast Capture Lite
بعد تجربة البرنامج عدة مرات لم تظهر أي عيوب أو أخطاء، ولكن يبقى البرنامج غاية في البساطة و يحتاج إلى بعض اللإضافات حتى ينافس باقي برامج تصوير الشاشة الإحترافية.

تصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية
تصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية

شرح تحميل Screencast Capture Lite

سوف تجد رابط التحميل أسفل هذه المقالة من الموقع الرسمي وعدة مواقع أخرى، أما عن كيفية التنصيب فهي تتم بالطريقة التقليدية في تثبيت مختلف برامج سطح المكتب المعروفة، بعدها سوف تجد إختصار التطبيق على الويندوز يمكنك الدخول إليه و بدأ العمل على تصوير شاشة الكمبيوتر و الكاميرا و الصوت كيفما تريد.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل أفضل برنامج مجاني تصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية شرح تحميل Screencast Capture Lite، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روبط التحميل أسفل هذه المقالة.



نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.