القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير شكل الماوس في ويندوز 10 و 8.1 و 7 بدون تحميل برامج تحميل مؤشرات ماوس جاهزة

 تغيير شكل الماوس من بين أكثر الاشياء التي يحتاجها مستخدموا أجهزة الكمبيوتر، فبدلا من أن تبقى تشاهد نفس الاشكال بشكل يومي، يمكن لك أن تقوم بإنشاء أشكال جديدة خاصة بك، كما أنه يمكن في أي وقت تغيير هذه الاشياء بنقرة زر واحدة فقط من خلال إعدادات الماوس في نظام ويندوز الخاص بك كيفما كان إصداره.
تحميل برنامج تغيير شكل الماوس ويندوز 10 ليس أمر ضروري كون أن شركة مايكروسوفت جعلت هذا الامر سهلا و ممكنا من خلال إعدادات ويندوز 10 فقط، بحيث أن هناك مجموعة من الاشكال الجاهزة التي يمكن أن يتم إضافتها، كذلك تكبير حجم مؤشر الفأرة بحسب رغبتك الخاصة، و التحكم في اللون الخاص به.
اليوم سوف نشرح تحميل أشكال ماوس جاهزة صور متحركة و أشكال 3D بحيث يمكنكم الاختيار منها لكي تقوموا بإضافة ماهو مناسب لأذواقكم الشخصية، و هذه هي الطريقة الثانية التي يمكنكم تطبيقها على كل أنظمة ويندوز إنطلاقا من ويندوز XP و وصولا حتى لنظام التشغيل ويندوز 10.
تغيير شكل الماوس في ويندوز
تغيير شكل الماوس في ويندوز
هذه الطريقة سوف تغنيكم عن تنزيل ثيمات كاملة للنظام أو برامج كبيرة الحجم، فملف حجمه أقل من 2 MB يمكنه أن يكون كافيا حتى تحصل على مؤشرات ماوس جاهزة للعمل بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة من دون الدخول في أي تعقيدات، ودون الحاجة إلى ضبط أي إعدادات.

شرح تغيير شكل الماوس في ويندوز 10 دون برامج

سوف تتجه نحو الاعدادات أو settings و بعد ذلك سوف تختار Ease of access أو سهولة الوصول، ثم تختار Mouse Pointer.
تغيير شكل الماوس في ويندوز 10
تغيير شكل الماوس في ويندوز 10

بعد ذلك ستجد كل الاعدادات المخصصة حتى تقوم بتغيير الماوس كما تريد، و كما يحلو لك، الحجم اللون الشكل... وهذه الخاصية متوفرة فقط في ويندوز 10 فقط.

تغيير شكل الماوس ويندوز 10 و 8.1 و 7 دون برامج

سوف تتجه نحو لوحة التحكم أو Control Panel و تفتحها وتدخل إلى خيار مؤشر الفأرة أو Mouse، و بعدها تنقر على خيار Pointers.
تحميل برامج تحميل مؤشرات ماوس جاهزة
تحميل برامج تحميل مؤشرات ماوس جاهزة
عندما تتأكد أنك في خيار Pointers.
سوف تهبط نحو Browse أو تصفح و تذهب نحو أشكال مؤشر الماوس التي سوف تجد رابطها أسفل هذه المقالة.
وتختار منها ماهو مناسب لك.
ثم تنقر على Apply لتجد أنه تم تغيير شكل مؤشر الفأرة في حاسوبك.
تحميل مؤشرات ماوس جاهزة
تحميل مؤشرات ماوس جاهزة
كانت هذه هي أبرز الطرق التي يمكنكم من خلالها تغيير شكل مؤشر الفأرة من دون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيقات طرف ثالث من أي موقع كيفما كان نوعه.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تغيير شكل الماوس في ويندوز 10 و 8.1 و 7 بدون تحميل برامج تحميل مؤشرات ماوس جاهزة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.