القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع ويندوز 11 و 10 حذف الملفات المؤقتة أفضل برنامج تخفيف و تسريع ويندوز 11 الى اقصى حد

 تسريع ويندوز 11 هو أمر لابد منه نظرا للكمية الهائلة التي يشغلها هذا النظام، كذلك فإن تخفيف ويندوز 11 لا يمكن الإستغناء عنه نظرا للعمليات التي تتم في المعالج و الرامات، لدى لابد من البحث عن برنامج حذف الملفات المؤقتة في ويندوز 11، و نتيجة لذلك سوف تضمن أفضل تجربة لإستخدام هذا النظام الحديث.
تسريع ويندوز 11 للاجهزة الضعيفة ستجدون أنه أمر ممكن وذلك من خلال التطبيق الذي سوف نشرحه اليوم، على أنه يجب أن ننوه إلى أمر غاية في الأهمية، و هو أن بعض الأجهزة مهما حاولت حل مشكلة بطء ويندوز 11 فإنك لن تنجح، و ذلك نتيجة إلى أنها قديمة جدا و صعب تشغل هذا النظام.
كيفية تسريع أداء Windows 11 والقضاء على بطء الجهاز يمكن أن يتم من خلال كود تسريع ويندوز 11، و هو أمر سبق لنا التطرق له بشكل مفصل من خلال مقالة و فيديو سابقين على مدونة التعليم المجاني، و يمكنكم الرجوع إلى كل ذلك من خلال المدونة أو قناتنا على اليوتيوب.
في الأغلب هذه الخطوات أهمها يمكن القيام به بدون برامج، بمعنى تسريع ويندوز 11 بدون برامج، و لكن قد ستحتاج وقت طويل كذلك القيام بالكثير من الخطوات، كما أنه يجب عليك تكرار العملية بين الفينة و الأخرى، إلا أن برنامج اليوم سوف يخلصك من كل هذه المشاكل، و يمكنك من تخفيف ويندوز 11 بنقرة زر واحدة فقط.
تسريع ويندوز 11
تسريع ويندوز 11 

إذا كان حاسوبك بطيء للغاية في هذه الحالة فإننا ننصح بإستعمل نسخ ويندوز 11 لايت، وهو إصدار ويندوز 11 مخفف و يمكنه العمل مع أقل الإمكانيات، حيث أن هذا الحل الأمثل للأجهزة دون المتوسطة، و التي يمكن أن تشغل windows 11 لكن مع بطء رهيب قد يجعل من العمل بالحاسوب أمرا شبه مستحيل، و يمكنكم الوصول إلى النسخة من الرابط أسفله مباشرة.
قبل أن نشرع في الشرح يجب أن ننوه إلى أن هذا البرنامج يتطلب منك تثبيت تطبيق إضافي، و ذلك حتى تضمن أن تحصل على الإصدار الذي يحتوي على كل المميزات.
تخفيف و تسريع ويندوز 11 الى اقصى حد
 تخفيف و تسريع ويندوز 11 الى اقصى حد

مميزات برنامج تسريع ويندوز 11

يمكنك الحصول عليه مجانا.
أمن و خالي من أي برمجيات خبيثة.
من تطوير أحد أفضل شركات الحماية العالمية.
إصلاح ملفات الرجيستري المعطوبة.
تنظيف الرجيستري.
حذف الملفات المؤقتة و الزائدة لتحرير قرص النظام.
تعطيل البرامج التي تقلع مع الكمبيوتر، حتى تتمكن من تسريع إقلاع ويندوز 11.
تسريع المتصفحات عبر التخلص من كل الملفات الزائدة.
إصلاح مشاكل و أخطاء ويندوز 11.
إظهار البرامج الزائدة و الغير ضرورية.
فحص الهارد ديسك و حل جميع مشاكله.
إظهار برامج الكمبيوتر الغير محدثة.
إمكانية عمل وقت مخصص لفحص الحاسوب و تسريعه بشكل تلقائي.

عيوب برنامج ترسيع ويندوز 11

حتى تحصل على النسخة الكاملة من البرنامج سوف تحتاج أن تنصب برنامج آخر، و الذي من خلاله تستطيع تنزيل النسخة الكاملة و بالتالي إستعمال كل المميزات الخاصة بها.

شرح تسريع ويندوز الى أقصى حد

ستجدون رابط البرنامج مرفوع على عدة مواقع أسفل هذه المقال، بعد تحميله قموا فك الضغط عنه و ستجدون شرح التثبيت بالفيديو مرفق معه، بعدها تشاهدون الفيديو داخل هذه المقالة، و الذي سوف نشرح فيه كل صغيرة و كبيرة عن كيفية تخفيف ويندوز 11.
تخفيف ويندوز 11
تخفيف ويندوز 11

طريقة عمل البرنامج جد بسيطة و سهلة و يمكنكم إستخدامه على مختلف أنظمة تشغيل ويندوز المدعومة مثل ويندوز 11 و 10 و 8.1، حيث أنه متوافق معها جميعا و دون أي أخطاء أو مشاكل.
و الميزات الرائعة داخل هذا البرنامج تجعله قادرا على حل مختلف المشاكل الموجودة داخل أنظمة تشغيل ويندوز، على أن بعض مشاكل هذه الأنظمة تحتاج مجموعة من الحلول المخصصة بحسب نوع الخطأ.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تسريع ويندوز 11 و 10 حذف الملفات المؤقتة أفضل برنامج تخفيف و تسريع ويندوز 11 الى اقصى حد، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 



نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.التحميل أسفل هذا الموضوع.