القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع ويندوز 11 مع برنامج Optimizer تخفيف ويندوز 11

 تسريع ويندوز 11 من بين أكثر الأمور التي يحتاجها مستخدموا هذا النظام. ذلك أن مشكلة بطئ ويندوز11 تعتبر من بين أكثر المشاكل شيوعا لدى مستعملي أنظمة مايكروسوفت، خاصة أن windows 11 له متطلبات أكثر من غيره من أنظمة التشغيل الأخرى التي سبق لنا التعرف عليها و بالتالي فمن المفترض أنه سوف تجدون بعض البطء. و هنا يأتي دور كيفية تسريع ويندوز 11.
تخفيف ويندوز 11 دون برامج هذا أمر ممكن لكنه يتطلب الكثير من الوقت. كذلك ضبط الكثير من الإعدادات المختلفة، حيث أنه ستجد في الغالب صعوبة في ذلك، إضافة إلى أنه من الضروري ان تكون حذرا أثناء هذه العملية، لأن أي خطأ ستقوم به يمكن أن يقلب الأمور رأسا على عقب و لا تتمكن بعدها من إستعادة نظام التشغيل الخاص بك.
و ليس هناك كود تسريع ويندوز 11 سحري ستقوم بإدخاله في موجه الأوامر لكي يحل كل المشاكل بل لابد من تطبيق مضمون و موثوق يمكنك العمل به حتى تتمكن من تخفيف ويندوز 11.
تسريع ويندوز 11 الى أقصى حد يمكن أن يتم مع تحميل برنامج Optimizer المجاني و الذي لديه قدرة هائلة فيما يخص تخفيف ويندوز 11، و كذلك تجاوز مجموعة من الخدمات الغير الضرورية و الإضافية و التي لا حاجة للمستخدم إليها. لهذا يجدر التنبيه إلا أنه أحد أفضل البرامج التي يمكنكم إستعمالها على ويندوز 11.
شرح Optimizer أمر لابد منه كون أن هذا التطبيق رغم صغر مساحته، إلا أن فيه عددا هائلا من الإعدادات التي يمكنك ضبطها فقط بنقرة زر و احدة و من دون الذهاب و البحث عن مكانها داخل نظام التشغيل ويندوز.حيث أن مطوره إختصر عليك الوقت و المجهود اللذان يمكن أن تضيعهما إذا قمت بهذه الأمور بشكل يدوي.
تسريع ويندوز 11 تخفيف ويندوز 11
تسريع ويندوز 11 تخفيف ويندوز 11

و قبل أن نتعرف على كيفية تحميل و شرح برنامج Optimizer دعونا نتعرف على المميزات و العيوب التي يمكن لها أن تصاحب تجربة تسريع ويندوز 11 من خلال برنامج Optimizer.

مميزات تسريع ويندوز 11 عبر برنامج Optimizer 

تطبيق مجاني بشكل كامل و لا يحتاج أي تنشيط.
أمن و لا يحتوي على أي برجيات خبيثة.
لا يستنزف موارد الكمبيوتر.
لا تتجاوز مساحته 2 MB.
تسريع و تخفيف ويندوز 11.
لست في حاجة إلى تنصيبه فهو نسخة محمولة فقط.
حذف و إزالة خدمات ويندوز 11 غير الضرورية.
يمكن إستعماله مع نظام ويندوز 10 أيضا.
يدعم اللغة العرببية و لغات أخرى كثيرة.
واجهة مستخدم سهلة و لا تحتوي على أي تعقيدات.
يمكن إضافة مجموعة من البرامج إلى النظام من خلال هذا التطبيق.
الحصول على أفضل إعدادات ويندوز 11.
تسريع ويندوز 11
تسريع ويندوز 11

عيوب تخفيف ويندوز 11 عبر برنامج Optimizer

على غرار باقي هذا النوع من البرامج يجب أن تكون حذرا حتى لا تقوم بحذف أي شء مهم. لهذا أنصحك بعمل نقطة إستعادة نظام قبل بدأ العمل به على الكمبيوتر الخاص بك.

تسريع ويندوز 11 شرح برنامج Optimizer

ستجدون رابط تحميل البرنامج من موقعه الرسمي و من روابط أخرى خارجية أسفل هذه المقالة. و تفتحونه سوف يظهر معكم في هذا الشكل. و أي شيء تنقرون عليه سوف يتم تعطيله من نظام ويندوز 11. و ذلك حتى يصبح الحاسوب أسرع.
تخفيف ويندوز 11
تخفيف ويندوز 11

و بعد أن تنتهي من الأشياء التي قمت بتفعيلها كلما عليك فعله هو أن تقوم بإعادة تشغيل الكمبيوتر، و في آخر المطاف ستجد أن كل الخدمات التي إختارتها تم إزالتها من نظام ويندوز 11. و سوف تلاحظ أن الكمبيوتر أصبح أخف بشكل كبير جدا.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تسريع ويندوز 11 مع برنامج Optimizer تخفيف ويندوز 11، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 


خاتمة

إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.