القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير شكل الماوس تحميل اشكال ومؤثرات الماوس في ويندوز 11 و 10 بدون برامج كيفية تغيير شكل مؤشر الفارة

  تغيير شكل الماوس من بين أكثر الاشياء التي يحتاجها مستخدموا أجهزة الكمبيوتر، فبدلا من أن تبقى تشاهد نفس الاشكال بشكل يومي، يمكن لك أن تقوم بإنشاء أشكال جديدة خاصة بك، كما أنه يمكن في أي وقت تغيير هذه الاشياء بنقرة زر واحدة فقط من خلال إعدادات الماوس في نظام ويندوز الخاص بك كيفما كان إصداره.
تحميل برنامج تغيير شكل الماوس ويندوز 11 ليس أمر ضروري كون أن شركة مايكروسوفت جعلت هذا الامر سهلا و ممكنا من خلال إعدادات ويندوز 11 و كذلك ويندوز 10 أيضا، بحيث أن هناك مجموعة من الاشكال الجاهزة التي يمكن أن يتم إضافتها، كذلك تكبير حجم مؤشر الفأرة بحسب رغبتك الخاصة، و التحكم في اللون الخاص به.
اليوم سوف نشرح تحميل أشكال ماوس جاهزة صور متحركة و أشكال 3D بحيث يمكنكم الاختيار منها لكي تقوموا بإضافة ماهو مناسب لأذواقكم الشخصية، و هذه هي الطريقة الثانية التي يمكنكم تطبيقها على كل أنظمة ويندوز إنطلاقا من ويندوز XP و وصولا حتى لنظام التشغيل ويندوز 11.
تغيير شكل الماوس تحميل اشكال ومؤثرات الماوس في ويندوز 11، من المغترض أنه سوف يضفي جمالية كبيرة على نظام التشغيل. خاصة إذا كنت من هواة و محترفي عمل شروحات تعليمية على مختلف المواقع.
تغيير شكل الماوس تحميل اشكال ومؤثرات الماوس في ويندوز 11
تغيير شكل الماوس تحميل اشكال ومؤثرات الماوس في ويندوز 11

هذه الطريقة سوف تغنيكم عن تنزيل تطبيقات كاملة للنظام أو برامج كبيرة الحجم، فملف حجمه أقل من 2 MB يمكنه أن يكون كافيا حتى تحصل على مؤشرات ماوس جاهزة للعمل بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة من دون الدخول في أي تعقيدات، ودون الحاجة إلى ضبط أي إعدادات.

تغيير شكل الماوس تحميل اشكال مؤثرات ماوس ويندوز 11 و 10

سوف تقوم بتحميل عشرات و عشرات المؤشرات بحسب رغبتك الشخصية من خلال الموقع المجاني. الذي سوف تجد رابطه أسفل هذه المقالة، و بعدها أكتب في خانة البحث الخاصة به Cursor. و بالتالي يمكن أن تغير شكل الماوس إلى أي شيء تريده بسلاسة و سهولة و في غضون ثواني معدودة. يجب عليك أن تعمل حساب على الموقع قبل بدأ التحميل. وهذا شيء مجاني 100%.
تغيير شكل الماوس
تغيير شكل الماوس 

بعده فك الضغط عن الملف الذي قمت بتحميله ثم ستجد ملف اسمه Install.inf أنقر عليه بزر الفأرة الايمن و اختار install سيتم نقل كل هذه المؤشرات إلى المكان المخصص لها داخل ملف مؤشرات الفأرة التابع لنظام ويندوز الذي تعمل به.
تحميل اشكال ومؤثرات الماوس في ويندوز 11
 تحميل اشكال ومؤثرات الماوس في ويندوز 11

و سيظهر لك بشكل مباشر بعدها ما يسمى بخصائص الماوس أو Mouse Properties
  1. هنا تختار المؤشرات التي تبثها تعرفها من خلال إسمها.
  2. أما هنا فتختار أي واحد منها تريده أن يظهر على الويندوز.
  3. و في هذه الخانة سوف تنقر على apply.
  4. و اخيرا Ok.
كيفية تغير شكل مؤشر الفارة
 كيفية تغيير شكل مؤشر الفارة

و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تغيير شكل الماوس في ويندوز 10 و 8.1 و 7 بدون تحميل برامج تحميل مؤشرات ماوس جاهزة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

   



نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.