القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز 11 Lite تنزيل ويندوز 11 لايت أخف نسخة ويندوز 11 بمساحة 2 GB

 اليوم نتعرف على تنزيل ويندوز 11 لايت برو النسخة النهائية و الكاملة بشكل رسمي من خلال الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة، و ستجدون أن ويندوز 11 النسخة المخففة أفضل بكثير من الإصدار الكامل التي يأتي بحجم 5 GB بينما أن النسخة المخففة تأتي تقريبا بمساحة 2 GB، بحيث أن مختلف الأشياء الزائدة التي لا فائدة منها أو التي قد لا يحتاجها المستخدم فإنه سوف يتم حذفها و التخلص منها بشكل نهائي و كامل و لن تحتاج إلى البحث عن أدوات لتسريع ويندوز 11 حيث أن النسخة التي سوف تعمل بها جد سريعة.
تحميل ويندوز 11 نسخة مخففة هو أمر مميز جدا يحتاجه كل أصحاب الأجهزة المتوسطة و الضعيفة التي ليس لها القدرة على تشغيل ويندوز 11 الإصدار الرسمي و النهائي من شركة مايكروسوفت، حيث أن تثبيت هذه النسخة سوف يجعلك تحظى بتجربة windows 11 دون الحاجة إلى شراء حاسوب جديد.
كما أنه يمكنك تثبيت ويندوز 11 بهذه الطريقة و دون الحاجة إلى البحث عن طريقة تجاوز صلاحيات Tpm و Secure Boot كون أن هذه النسخة تم تعطيل هذه الصلاحيات فيها، كذلك فيما يخص عدم توافق المعالج مع ويندوز 11 فإنك لن تجد مشكل في ذلك كون أن ههذه النسخة متوافقة مع كل المعالجات و بمختلف أنواعها حتى غير المدعومة منها.
تحميل ويندوز 11 لايت برو سوف يأتي بمميزات عديدة جدا من بينها أنك لست في حاجة إلى البحث عن تنشيط ويندوز 11 كون أن النسخة منشطة بشكل كامل، و بالتالي سوف تضمن الوصول إلى جميع الإعدادات المختلفة و التي لا يمكن لك الوصول إليها إلا في حالة توفرك على النسخة الكاملة من ويندوز 11.
تحميل ويندوز 11 Lite
تحميل ويندوز 11 Lite

تحميل windows 11 lite pro هو أمر أصبح ممكنا حيث أنه يمكنكم الوصول إلى النسخة النهائية من خلال الرابط الذي سوف تجدونه أسفل هذه المقالة، مع العلم فإن هذه النسخة هي أخف نسخ ويندوز 11 على الإطلاق كون أنه تم تحينها بشكل كبير جدا فمعظم التطبيقات و الخدمات التي تأتي مع ويندوز تم التخلص منها.

مميزات تحميل ويندوز 11 لايت برو 

نسخة مجانية 100 % و لا تحتاج أي تنشيط.
تعمل على مختلف الأجهزة الضعيفة و المتوسطة.
يمكنكم بعد تثبيته إسترجاع أي تطبيق تم حذفه و تودون العمل به.
تستقبل تحديثات ويندوز 11 في حالة كنت تريد إستعمال خدمة windows update.
أمن و لا تحتوي على أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
مستقرة إلى حد كبير جدا رغم من التغيرات الهائلة التي تمت عليها.
سريعة جدا في الإستجابة و تنفيذ الخدمات.
يمكنك تثبيت البرامج و الألعاب عليها بشكل عادي جدا.
تستطيع العمل بها كإصدار نهائي و تستقبل عليه كل التحديثات الجديدة.
تنزيل ويندوز 11 لايت أخف نسخة ويندوز 11
 تنزيل ويندوز 11 لايت أخف نسخة ويندوز 11

عيوب تحميل ويندوز 11 لايت برو
النسخة قد تنهار لأي سبب من الأسباب على غرار الإصدار النهائي و الكامل.
يجب تجربة النسخة أولا فإذا وجدت أنها مناسبة لحاسوبك يمكنك إستعمالها كنظام أساسي.
لا يتحمل من قام بتعديل النسخة أي مشكل قد تقع في حاسوبك.

تحميل ويندوز 11 لايت برو

سوف تجدون الروابط أسفل هذه المقالة ويمكنكم إستعمال برنامج Rufus لحرق ويندوز 11 على فلاشة usb ومن ثم الإقلاع منها و عمل فورمات لقرص النظام C و الميزة الرائعة هو أن إعدادات الفورمات غير موجودة فبمجرد النقر على تثبيت ويندوز 11 لايت سوف يبدأ في العمل و كل ما عليك فعله هو الإنتظار حتى يظهر نظام ويندوز 11 بشكل كامل أمامك.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل ويندوز 11 Lite تنزيل ويندوز 11 لايت أخف نسخة ويندوز 11 بمساحة 2 GB، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذه المقالة.

 


إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.