القائمة الرئيسية

الصفحات

ويندوز 10 برو خفيف 1 GB أفضل و اسرع نسخة ويندوز 10

 ويندوز 10 خفيف يعتبر الحل الأمثل لأجهزة الكمبيوتر المتوسطة، ذلك أنه يمكنه أن يشتغل على مختلف أنواع الأجهزة سواء منها المتوسطة و حتى دون المتوسطة، ناهيك على السرعة الهائلة المتوفرة داخل هذا النظام، فيمكنك إستخدامه لكل الأجهزة، لدى فإن تحميل ويندوز 10 برو خفيف قد يكون هو الحل لكل مشاكل حاسوبك.
هذه النسخة التي سوف نشرحها اليوم يمكنك إستخدامها بشكل مجاني، كما أنه يمكنكم تعريبها بكل سهولة، أو حتى تغيير لغة ويندوز لأي لغة أخرى تريدونها من دون أي أخطاء أو مشاكل. نتيجة لذلك يمكن أن تكون هذه النسخة أفضل إختيار لك، حيث يمكن أن تعمل بها على كل الأجهزة الخاصة بك من دون أي قيود.
ويندوز 10 للألعاب، أيضا هذه النسخة يمكن لها أن تكون مناسبة لهواة و محترفي الألعاب، فيمكنك أن تضيف لها أي ألعاب أو أشياء تحتاجها حتى تتمكن من إستعمال الجهاز الخاص بك بطاقته القصوى، و من دون الحاجة إلى أن تضيف أي رامات أو تغير كرت الشاشة أو المعالج و غيرها من قطع الهاردوير الأخرى.
تنزيل ويندوز 10 برو لايت، حيث أن النسخة البرو هي أفضل و أقوى النسخ التي تقوم شركة مايكروسوفت بطرحها، نظرا لإحتوائها على أغلب الأدوات و الإعدادات الغير موجودة في باقي إصدارات ويندوز 10 الأخرى، و نتيجة لذلك ستجد أن حصلت على أفضل نسخة ويندوز 10، إضافة إلى أنها سريعة و مخففة بشكل كبير جدا.
ويندوز 10 برو خفيف
ويندوز 10 برو خفيف

ويندوز 10 برو 1 GB هو أمر لا يمكن تصديقه، حيث أن الإصدارات الرسمية تأتي بمساحة 5 GB و هو أمر مبالغ فيه لنظام تشغيل يمكن أن يكون أخف، حيث أن كل تلك المساحة هي عبارة عن خدمات و إضافات زائدة لا يستعملها أكثر من 90% من مستخدمي أنظمة مايكروسوفت، فإذا كنت لن تستعلها فما هي الفائدة من تحميلها.

مميزات ويندوز 10 برو لايت

نسخة مجانية بشكل كامل.
يمكنك تعريبها و تغيرها إلى أي لغة أخرى تفضلها.
أمنة و خالية من أي برمجيات ضارة.
لا تتعدى مساحتها 1 GB.
مميزة للألعاب.
التحديثات معطلة وهو أفضل شيء يمكنك عمله في النسخ المخففة.
قائمة إبدأ معدلة في شكل ويندوز 7 مما يجعلها أسرع و أقل مشاكل.
حذف العشرات من الخدمات و التطبيقات الغير ضرورية.
يمكنك تثبيت أي برنامج أو تطبيق تريده.
ويندوز 10 خفيف
ويندوز 10 خفيف

عيوب ويندوز 10 لايت

الأفضل أنك لا تقوم بتنزيل تحديثات ويندوز، لأنه سوف تنزل معها الكثير من الخدمات المحذوفة.
النسخة ليست بآخر إصدار، حيث تأتي بإصدار 1909.

تحميل ويندوز 10 برو لايت 

سوف تجدون عدة روابط لتحميل هذه النسخة أسفل هذه المقالة، إختاروا المناسب لكم، بعدها إستعملوا برنامج Rufus حتى تتمكنوا من نسخها على فلاشة usb، في حالة لم يسبق لكم القيام بهذه الخطوات يمكنكم مشاهدة الفيديو الموجود تحث حيث أنه يحتوي على جميع الخطوات بغاية الدقة و التفصيل.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و تثبيت أفضل نسخ ويندوز 10 برو خفيف 1 GB أفضل و اسرع نسخة ويندوز 10، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.

 



نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.