القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج حماية ويندوز 11 و 10 مجاني best free antivirus for windows 11

 تحميل برنامج حماية ويندوز 11 من بين الأمور المهمة التي يحتاجها مستخدموا الأنترنت، حيث أن برنامج حماية ويندوز 11 في معظم الأحيان ستجد أنه غير كافي لحمايتك من الفيروسات، فمعظم البرمجيات الضارة و خاصة فيروسات الفدية التي أصبحت تدمر الألاف من الأجهزة عبر العالم...
تنزيل برنامج حماية ويندوز 11 لابد منه حتى تضمن أن لا تتعرض لعمليات التصيد عبر الأنترنت، حيث أن الصفحات المزورة و مواقع التصيد و سرقة المعلومات الشخصية، لدى لابد من تحميل antivirus مجاني للويندوز 11 يكون قوي وفيه جدار ناري، والذي من المفترض أن يحميك من مختلف الهجمات الإلكترونية.
برنامج Antivirus هو من بين أهم التطبيقات التي يجب عليك تنزيلها عند تثبيت ويندوز جديد، حيث أنه لابد من فحص مختلف البيانات التي تدور على الحاسوب الخاص بك، و كما تعلمون فإن إستعمال الأنترنت بشكل مكثف و تحميل التطبيقات و البرامج، هو أمر يؤدي إلى إصابة الكمبيوتر ببرمجيات ضارة و خبيثة...
تنزيل برنامج Free Antivirus لنظام التشغيل Windows 11، سوف يعفيك من الوقوع في الكثير من المشاكل، فبدلا من أن تقع ضحية للإختراق و سرقة المعلومات الخاصة بك، سوف تكون في أمان تام من أغلب التهديدات الأمنية التي يمكن أن تصيبك، ولا يفوتني أن نكرر دائما أنه يجب أن تكون حذرا حتى مع وجود برنامج حماية على حاسوبك.
تحميل برنامج حماية ويندوز 11
تحميل برنامج حماية ويندوز 11 

برنامج حماية ويندوز 11 مجاني سوف تحصلون عليه اليوم، و ذلك من خلال الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة، كما أنه هناك فيديو داخل روابط التحميل يشرح عملية التثبيت بشكل كامل و سهل، مع طريقة أمنة و مضمونة، و هذا عكس باقي الطرق الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى أضرار جسيمة بالحاسوب الخاص بك.
قبل أن نشرع في شرح تحميل و تنصيب مضاد فيروسات ويندوز 11 دعونا نتعرف عن مميزات و عيوب هذا البرنامج حتى نتمكن من أخذ فكرة مبسطة عن هذا التطبيق.

مميزات مضاد فيروسات ويندوز 11

نسخة كاملة مجانا و لا تحتاج أي تنشيط.
جميع دروع الحماية يمكنك إستعمالها من داخل التطبيق فهي مفعلة.
محرك بحث الحماية من شركة bitdefender و التي تعد من أقوى شركات الأمن المعلوماتي.
برنامج سريع جدا.
تطبيق حماية سهل الإستخدام.
لا يستنزف الموارد الخاصة بالكمبيوتر الذي تعمل به، لدى لن تعاني من إستهلاك مفرط في المعالج و الرامات.
يدعم لغات كثيرة و متعددة.
واجهة مستخدم بسيطة و خالية من أي تعقيدات.
يمكنه العمل بشكل تلقائي و دون الحاجة إل تدخل المستخدم.
يأتي بمجموعة من الأدوات الإضافية التي يمكن تعطيلها أو تفعيلها بحسب رغبتك الشخصية.
خفيف جدا على الحاسوب.
يمكن تعطيله و تفعيله بشكل بسيط عكس مضادات الفيروسات الأخرى.
أمن و لا يحتوي على أي تقنيات للتجسس أو الإستخبار.
يعمل مع جميع أنظمة ويندوز 11 و 10 و 8.1 و 7.
تحميل أفضل برنامج حماية ويندوز 11
تحميل أفضل برنامج حماية ويندوز 11

عيوب مضاد فيروسات ويندوز 11
يبقى العيب الوحيد هو أنك عند تثبيته يجب أن تتأكد من إلغاء الخيار عن باقي البرامج التي تأتي معه حتى لا تقوم بتنصيب برامج أنت لست في حاجة إليها، و هو أمر سهل و يمكنك متابعته من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقال.

تحميل برنامج حماية ويندوز 11

و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و تثيبت  أفضل برنامج حماية ويندوز 11 و 10 و 7 فحص الكمبيوتر و حذف جميع البرامج الضارة و الفيروسات، من خلال هذا الفييدو.
فرجة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 




نتمنى أن هذا الشرح قد نال إستحسانكم و ساعدكم على حماية ويندوز 11، و حذف جميع أنواع البرمجيات الضارة و الخبيثة، التي يمكن لها أن تتسرب إلى الحواسيب الخاصة بكم.