القائمة الرئيسية

الصفحات

حل جميع مشاكل تحديثات ويندوز 11 و 10 و 8.1 بنقرة زر واحدة Reset Windows Update Tool

حل مشكلة تحديثات ويندوز 11 و غيرها من أنظمة ويندوز الأخرى، حيث سوف تجدون أن تحديثات ويندوز تتسبب في مجموعة من المشاكل و الأخطاء من أشهرها مشكلة الشاشة الزرقاء و مشكلة الشاشة السوداء، حيث تظهر مجموعة من الأخطاء و الرسائل سواء في حالة نجاح تحديثات ويندوز 11 أو حتى فشل تحديث ويندوز 11 إلى آخر إصدار... لدى فإنه لابد من إيجاد حل لهذا النوع من المشاكل و الأخطاء التي يعاني منها مستخدموا أنظمة ويندوز...
بالنسبة للأخطاء الناجمة عن خدمة windows update فهي كثيرة جدا و لا يمكن حصرها في مقالة منها، و سوف نحاول أن ندرج منها على سبيل المثال لا الحصر الأخطاء التالية مع شرح كيفية إصلاحها من خلال الأداة المووجودة أسفل هذه المقالة.
windows update error 80072efe.
windows update error 80072ee2.
windows update error 80072efd.
windows update error 80072efe windows 11
windows update error encountered.
windows update error 0x8000ffff.
windows update error 0x800f0922.
windows update error 0x800f0831.
Update error code 0x80080008.
تعتبر هذه نبذة من أكثر أخطاء تحديثات ويندوز 11 شيوعا على الأنترنت، إلى أن الحلول التي يمكن أن تسلكها لتجاوز هذه المشكلة هي نفسها الحلول المعدة مسبقا لعملية إصلاح أخطاء تحديثات ويندوز 11، و لا يفوتنا هنا أن ننوه إلى أن البعض من المستخدمين قد يلجؤون إلى تعطيل تحديثات ويندوز 11 بشكل كامل و هو الأمر الذي لا ننصح به، و ذلك أن هذه التحديثات لها أهمية كبيرة جدا فيما يخص إصلاح مشاكل و أخطاء النظام كذلك ترقيعات للثغرات الأمنية و زيادة أمان نظام التشغيل الخاصبك.
حل جميع مشاكل تحديثات ويندوز 11
حل جميع مشاكل تحديثات ويندوز 11

و سوف نقوم في هذا الشرح بعملية تحميل Reset Windows Update Tool و التي تعتبر من بين الأدوات العملاقة التي يمكن لها أن تقوم بمساعدتكم في تجاوز أخطاء و مشاكل تحديث ويندوز 11 أو 10 و حتى 8.1.
و قبل أن ندلف إلى شرح كفية تنزيل هذه الأداة و تثبيتها و العمل من خلالها على إصلاح أخطاء windows 11 update و غيرها من الأخطاء الأخرى دعونا نتعرف على المميزات و العيوب التي يمكن لها أن تصاحب تجربة هذه الأداة على الحاسوب الخاص بك.

مميزات أداة Reset Windows Update Tool

مجانية و لا تحتاج شراء أي شيء لإستعمالها.
متوفر لنظام ويندوز 11 و 10 و 8.1 معمارية 32 و 64 معا.
أمنة و خالية من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
واجهة مستخدم غاية في السهولة و البساطة.
لا تحتوي على أي برمجيات ضارة أو خبية.
يمكنها عمل نقطة إستعادة نظام قبل البدأ في العمل بالإصلاحات المتوفرة بداخلها.
لا تستنزف الموارد الخاصة بالكمبيوتر.
تعمل بسرعة كبيرة جدا.
يمكن إستخدامها بضغطة زر واحدة فقط.
إصلاح جميع مشاكل تحديثات ويندوز 11.
مجموعة من الإصلاحات الإضافية الخاصة بنظام ويندوز و الأقراص الصلبة و متجر مايكروسوفت.
مساحة صغير جدا لا تتجاوز 6 MB.
يمكن تثبيتها و إلغاء تثبيتها في ثواني معدودة.
متوفرة بمجموعة مختلفة من اللغات.
windows update error encountered
windows update error encountered
عيوب أداة Reset Windows Update Tool
بعد تجربة الأداة عدة مرات على مجموعة من الأجهزة لم نعثر على أي أخطاء، على أنه لابد للمستخدم من عمل نقطة إستعادة نظام قبل تحميل هذه الأداة و بدأ العمل بها.
لا تدعم اللغة العريبة، ولكن ستشاهدون شرح و ترجمة لكل خصائصها من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة.
Reset Windows Update Tool
Reset Windows Update Tool

شرح تحميل Reset Windows Update Tool

سوف تجدون رابطها من خلال الموقع الرسمي للمطور أسفل هذه المقالة، أما طريقة تنصيبها على النظام فهي الطريقة الكلاسيكية في تثبيت البرامج على الحاسوب، وتأكد عند فتحها أن تنقر عليها بزر الفأرة الأيمن و تختار التشغيل كمسؤول أو Run As Administrator حتى تعمل معك ثم تختر اللغة تكتب رقمها ثم Enter من لوحة المفاتيح بعدها حرف Y ثم Enter من لوحة المفاتيح و آخير كل الخيارات أمامك تختار ما تريد فعله ثم تكتب رقمه و بعدها Enter وسوف تبدأ الأداة في إصلاح مشاكل تحديثات ويندوز 11 أو 10 و حتى ويندوز 8.1.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل جميع مشاكل تحديثات ويندوز 11 و 10 و 8.1 بنقرة زر واحدة Reset Windows Update Tool، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.

 



نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.