القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تفعيل eset بطريقة قانونية من الموقع الرسمي

 تفعيل eset من بين الأمور المهمة حتى تضمن أن تستعمل البرنامج بشكل دائما، إضافة إلى جميع الخصائص التي تأتي مع البرنامج، و كما تعلمون فإن شراء النسخة الكاملة Eset من البرنامج هو أمر لا يستطيع جميع الناس تحمل تكلفته، لدى أتيناكم بهذا العرض الرائع من الموقع الرسمي.
تفعيل eset بمفتاح قانوني من الشركة الرسمية، لهو أمر مميز فعلا، و ستجد أن الأهم من كل هذا هو أن هذه الطريقة أمنة و شرعية، حيث أنه بدلا من أن تضيع وقتك في البحث عن تفعيلات ضارة بحاسوبك مثل الكراك و الكيجن و الباتش ... الأفضل أن تفعل البرامج بطرق قانونية و أمنة.
في المدة الآخيرة سوف تلاحظون أن مختلف مفاتيح تفعيل eset لم تعد تعمل، ذلك كون أن الشركة أصبحت تعمل بسياسات صارمة، فكلما أستعمل المفتاح لمرة واحدة فقط فإنه يمنع إعادة إستعماله مرة أخرى، و هذا عكس ما كان عليه الأمر في الأيام السابقة الماضية، و نتيجة لذلك أن المستخدمين أصبحون يعانون كثيرا من هذا الأمر.
لدى اليوم نتعرف على كيفية الحصول على مفتاح تفعيل eset من موقعه الرسمي، و الأهم من كل هذا هو أنه بعد إنقضاء مدة إستخدام ههذا المفتاح يمكنك طلب مفتاح آخر بنفس الطريقة و إلى ما لا نهاية من المفاتيح القانونية و الأصلية و المتجددة، إضافة لهذا يمكنك أن تساعد حتى أصدقائك في الحصول على مفاتيح جديدة.
تفعيل eset
تفعيل eset

كذلك الأمر المميز في هذه الطريقة هي أنها صالحة للويندوز و الهواتف، كذلك تعمل على كل النسخ Eset internet security، و Eset smart security premium، و غيرها من النسخ الأخرى.

مميزات برنامج Eset

التفعيل سهل و أمن و قانوني.
برنامج خفيف و صغير الحجم.
لا يستهلك موارد الحاسوب من رام و معالج.
يدعم اللغة العربية و لغات أخرى كثيرة.
يدعم ويندوز 11 و 10 و 8.1.
ينزل تحديثات لقاعدة البيانات بشكل دائم و مستمر.
يعمل بشكل تلقائي و لا يحتاج أي تدخل منك.
يتوفر عل جدار ناري قوي جدا قادر على صدى أقوى الهجمات.
الحماية من فيروسات الفلاشة و الكرت ميموري.
واجهة مستخدم بسيطة و خالية من التعقيدات.
الحماية من سرقة معلوماتك أثناء الشراء من الأنترنت.

الحصول على تفعيل Eset من موقعه الرسمي

سوف تتجه إلى الموقع الرسمي و تنشء حساب عبر بريد إلكتروني و تنشئ كلمة سر، و بعدها تفعل حساب عبر الإيميل، ثم تطلب من الموقع أن يرسل لك تفعيل.
eset smsrt secuirty premium
eset smsrt secuirty premium

بعدها بثواني ستجد المفتاح داخل الحساب الخاص بك، إذا واجهتك أي صعوبة في تتبع الخطوات، فإني أنصحك بمشاهدة الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة لأنه يشرح كل الخطوات من الألف إلى الياء.
eset
eset 

و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة تفعيل eset بطريقة قانونية من الموقع الرسمي، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
الروابط أسفل هذه المقالة.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.