القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تعريف كرت الشبكة بعد الفورمات حل مشكلة عدم عمل الانترنت بعد الفورمات

 مشكلة عدم عمل الأنترنت بعد الفورمات، يمكن إعتبارها من بين أكثر المشاكل شيوعا لدى مستخدمي أنظمة تشغيل ويندوز، حيث أنه بعد تحميل و تثبيت ويندوز على الحاسوب الخاص بك، قد تجد نفسك عالقا في مشكلة أن الأنترنت غير متوفر، و كنتيجة لذلك فلن تستطيع تنزيل التحديثات و التعريفات و البرامج...
حل مشكلة عدم عمل الانترنت بعد الفورمات، يمكن أن يتم من خلال توفر كابل الأنترنت، أو فقط هاتفك الأندرويد، و بعد ذلك سوف يتم حل هذه المشكلة و يمكن أن تتجاوز كل هذه الأخطاء التي تعاني منها. هذا الأمر سوف نشرحه بشكل كامل و تفصيلي من خلال الفيديو المتوفر تحث هذه المقالة.
في العادة فإن مشكلة تحميل تعريف كرت الشبكة بعد الفورمات لا تحدث في أنظمة تشغيل ويندوز الحديثة، و هنا نقصد ويندوز 8.1 و 10 و 11، لأن تعريف كرت الشبكة يكون مدمجا و مباشرة بعد الفورمات تجد أنه يمكن الإتصال بالواي فاي بسهولة تامة، و غالبا ما يحدث هذا المشكل في ويندوز 7، لكنه يمكن أن يحدث في باقي إصدارات ويندوز الحديثة، إذا كانت نسخ معدلة أو غير أصلية، أو يمكن أن يحدث في الحواسيب القديمة.
و هذه أهم الإشكالات و الأسئلة المطروحة حول هذا الموضوع :
حل مشكلة عدم اشتغال الواي فاي بعد الفورمات.
حل مشكلة الواي فاي بعد الفورمات في اي ويندوز 7 , 8 , 10 ,11.
تشغيل الانترنت بعد الفورمات.
حل مشكلة عدم اشتغال النت بعد الفورمات.
بعد الفورمات الانترنت لا يعمل.
حل مشكلة عدم تعريف كارت النت.
حل مشكلة الواي فاي في ويندوز 7 بعد الفورمات.
تعريف كرت الشبكة.
تحميل تعريف كارت النت Intel Driver لجميع الانظمة.
تعريف كرت الشبكة اللاسلكية.
حل مشكلة عدم عمل الانترنت بعد الفورمات
 حل مشكلة عدم عمل الانترنت بعد الفورمات

هذه العملية كما سبق و أن نوهنا سوف تحتاج كابل الانترنت، أو هاتفك الاندرويد و ذلك حتى تتمكن من تحميل تعريف كرت الشبكة المتوافق مع حاسوبك.

 حل مشكلة عدم عمل الانترنت بعد الفورمات

سوف تقوم بأخذ كابل الانترنت ووصله بين الحاسوب و الراوتر، أو الأسهل تقوم بوصل هاتف الاندرويد مع الحاسوب عبر الكابل الخاص به، و تذهب الى خانة البحث في الهاتف و تكتب فيها usb tethering، سوف تدخل إليه و تجعل On أو مفعل.
حل مشكلة الواي فاي بعد الفورمات في اي ويندوز 7 , 8 , 10 ,11
حل مشكلة الواي فاي بعد الفورمات في اي ويندوز 7 , 8 , 10 ,11

مباشرة بعدها سوف تجد أن الانترنت بدأت تعمل على الحاسوب، سوف تتجه إلى أحد الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة، و منها تحمل برنامج تنزيل تعريف كرت الشبكة الخاص بك.
حل مشكلة عدم اشتغال الواي فاي بعد الفورمات
حل مشكلة عدم اشتغال الواي فاي بعد الفورمات

سوف تفتحه تختار Scan أو فحص و تنتظر قليلا.
تشغيل الانترنت بعد الفورمات
تشغيل الانترنت بعد الفورمات

تختار كل التعريفات الناقصة ثم Update Now.
حل مشكلة الواي فاي في ويندوز 7 بعد الفورمات

و آخيرا حتى يتم تثبيت كل التعريفات الناقصة، و معها تعريف الواي فاي أنقر على Reboot لإعادة تشغيل الحاسوب.

و مباشة ستجد أنه تم حل المشكلة الخاصة بكرت الشبكة، و تم تنزيل كذلك أي تعريفات أخرى ناقصة، مما يعني أن حاسوبك سوف يعمل بأفضل و أسرع أداء ممكن.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تنزيل تعريف كرت الشبكة بعد الفورمات حل مشكلة عدم عمل الانترنت بعد الفورمات، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا المقال.
 





إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.