القائمة الرئيسية

الصفحات

تعطيل تحديثات ويندوز 11 ايقاف تحديثات ويندوز 11 نهائيا و 10

 تعطيل تحديثات ويندوز 11 قد يكون هو الحل للكثير من المشاكل التي يعاني منها مستخدموا أنظمة مايكروسوفت، فإذا كنت تعاني من بطء في الانترنت، أو حتى بطء في الكمبيوتر فإن إيقاف تحديثات ويندوز 11 سيكون حلال مميزا لتجاوز هذه المشاكل و عدد هائل من المشاكل الأخرى التي قد يجدها المستخدم.
حيث أنه عند كل عملية بدأ تشغيل للكمبيوتر فإن خدمة windows update تقوم بالإقلاع وبدأ العمل وتتصل بخوادم شركة مايكروسوفت و تقوم بإرسال و إستقبال بيانات كثيرة، حيث أنها تبحث في حالة توفر أي تحديثات جديدة تقوم بتنزيلها، وقد يتم البحث عن التحديثات أثناء العمل بالكمبيوتر عدة مرات، وهو أمر يجعل معه إتصال الانترنت بطيء بعض الشيء، ناهيك عن الضغط الذي يعمله على جهاز الكمبيوتر حيث يزيد إستهلاك الرامات و المعالج بشكل مفرط، و عملية البحث هذه قد تستغرق العديد من الوقت، لدى كما قلنا سابقا فالحل هو برنامج إيقاف تحديثات ويندوز11 بشكل نهائي. و الذي سوف تتمكن من خلاله من تعطيل هذه الخدمات و تفعيلها في الوقت المناسب لك بحيث سوف يكون لك التحكم الكامل في متى تنزل أو توقف تنزيل تحديثات ويندوز 11.
تعطيل تحديثات ويندوز 11 ايقاف تحديثات ويندوز 11 نهائيا
تعطيل تحديثات ويندوز 11 ايقاف تحديثات ويندوز 11 نهائيا

و هذه بعض الإشكالات المطروحة حول هذا الموضوع.
ايقاف تحديثات ويندوز 11 نهائيا 2022.
إزالة تحديثات ويندوز 11.
كيفية ايقاف تنشيط ويندوز 11.
ايقاف تحديثات ويندوز 11 نهائيا 2022.
إيقاف تحديثات ويندوز 11.
كيفية تشغيل التحديثات التلقائية في ويندوز 11.
إيقاف تحديثات ويندوز 11.
التحكم في تحديثات ويندوز 10.

كيفية إيقاف تحديثات ويندوز 11 نهائيا ؟

تحديثات ويندوز 11 شر لابد منه، حيث أنها تأتي بمنفعة كبيرة خاصة مع نظام كنظام windows 11 الذي مع كل مميازته ما يزال يعاني من ظهور بعض الثغرات و الأخطاء بين الفينة و الأخرى، وهذه الاخيرة لا بد لها من ترقيعات أمنية، وهنا يأتي دور تحديثات ويندوز 11، ناهيك على أن شركة مايكروسوفت لم تجعل هناك طريقة فعالة حتى تقوم بعملية تعطيل تحديثات ويندوز 11 دون برامج و من داخل النظام نفسه، حيث أن هناك إمكانية فقط لتأجيل تنزيل تحديثات مع العلم خدمة windows update تبقى تعمل في خلفية النظام وهو الأمر الذي يجعل من الكمبيوت ثقيلا نوعا ما.

كيفية تعطيل تحديثات ويندوز 11 ؟

اليوم سوف نقوم بشرح تحميل برنامج ايقاف تحديثات ويندوز 11 و هذا التطبيق يمكنك من تعطيل windows update في غضون ثواني معدودة ومن دون الحاجة إلى ضبط أي إعدادات أو الدخول في متاهات، فبمجرد النقر على تعطيل الخدمة سوف تجد أن كل الخدمات التي لها صلة ب windows update توقفت عن العمل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
مميزات برنامج تعطيل تحديثات ويندوز 11
تطبيق مجاني بشكل كلي.
لا تحتاج لتثبيته على ويندوز فهو نسخة محمولة.
مساحة جد صغيرة يمكن تنزيله في ثواني معدودة، يأتي بأقل من 1 MB.
أمن و لا يحتوي أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
متوفر لأنظمة 32 و 64 بت.
يمكنك تفعيل تحديثات ويندوز 11 في أي وقت تريده من دون أي معاناة.
يدعم اللغة العربية و لغات أخرى كثيرة.
طريقة الاستعمال غاية في السهولة.

تحميل برنامج تعطيل تحديثات ويندوز 11

ستجدون رابط التنزيل أسفل هذه المقال، بعد أن تحمل البرنامج فك الضغط عنه ببرنامج winrar أو أي تطبيق آخر تستعمله لضغط الملفات، ثم بعد ذلك سوتنقر عليه بز الفأرة الايمن و التشغيل كمسؤول.
و هنا تختار تعطيل الخدمة ثم تنقر على تطبيق الأن.
برنامج إيقاف تحديثات ويندوز 10
برنامج إيقاف تحديثات ويندوز 10

و أما إذا أردت تفعيلها سوف تختار تمكين الخدمة، وبعدها تنقر على تطبيق الان، و عندها سوف تجد أن كل خدمات windows update عادت للعمل بشكل جيد و من دون أي أخطاء.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تعطيل تحديثات ويندوز 11 إيقاف تحديثات windows 11 منع ويندوز 11 من التحديث برنامج إيقاف تحديثات ويندوز 11، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
  





إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.