القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع ويندوز 11 أفضل اعدادات ويندوز 11 أدة خرافية لتحسين تجربة Windows 11

 تسريع ويندوز 11 هو من الأمور المميزة التي سوف تساعدك في إستخدام هذا النظام بشكل جيد، حيث أن هذا النظام يتطلب موارد كبيرة جدا من معالج و رامات و كرت الشاشة...لدى لابد من توفر طريقة حتى تضمن تعطيل خدمات ويندوز 11 غير الضرورية، و التي يمكن للنظام العمل بشكل طبيعي بدونها.
سوف نختار اليوم أفضل إعدادات ويندوز 11، و التي يمكنكم إختيارها من خلال الأداة المميزة التي سوف نشرحها في الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة، على أنه دائما يفضل قبل أن تبدأ العمل بهذا النوع من الأدوات، أنك تقوم بعملية إنشاء نقطة إستعادة نظام حتى تعود إليها في حالة حدوث أي خطأ أو مشكلة.
يمكنك العمل بهذه الأداة من دون الحاجة إلى تحميل أي برامج، حيث أنها تتم من خلال نسخ و لصق كود داخل Powershell، و بعدها سوف تبدأ في إختيار التغيرات التي تريد أن يتم تطبيقها على النظام الخاص بك. تحميل sophiapp سوف يساعدك في الوصول إلى أحسن تجربة لإستخدام ويندوز 11.
الأداة تحتوي على اعدادات الخصوصية أو Privacy، و التي يمكنك تعطيلها و تفعيلها بحسب رغبتك الشخصية، حتى تتناسب مع العمل بنظام ويندوز 11، فكما تعلمون فإن هناك مجموعة من معلوماتنا الشخصية التي يتم مشاركتها بدون إذن المستخدمين، كما أن هذا يستهلك موارد الكمبيوتر الخاص بك.
ستجد كذلك خدمة مسح و حذف تطبيقات ويندوز 11، وهنا نقصد بالضرورة البرامج التي تأتي محملة مع windows 11، و ستجدون أن أغلب المستخدمين لا يستخدمون مثل هذا التطبيقات التي تبقى فقط عبئ على الحاسوب.
تسريع ويندوز 11 أفضل اعدادات ويندوز 11
تسريع ويندوز 11 أفضل اعدادات ويندوز 11

و قبل أن نشرع في شرحنا المفصل لهذه الأداة، ننوه إلى أنه يجب إستخدام هذا النوع من التطبيقات بحذر كبير، و نعيد التذكير بضرورة توفر نقطة إستعادة نظام.

مميزات أداة sophiapp أفضل اعدادات ويندوز 11

تطبيق مجاني و لا يحتاج التفعيل.
تعمل على نظام ويندوز 10 و 11.
لا تحتاج إلى تحميل أي برامج و تطبيقات.
تعمل فقط من خلال موجه الأوامر.
أمنة و ليس فيها أي برمجيات ضارة.
تعمل بسرعة كبيرة جدا.
تساعد في تسريع ويندوز 11.
تمكنك من إختيار أفضل إعدادات ويندوز 11.
تحسين تجربة Window 11
تحسين تجربة Window 11

عيوب أداة sophiapp 
يجب أن تحذر الأداة ما تزال قيد التجربة.
ضرورة إنشاء restore point لتلافي وقوع أي مشكلة.
أفضل اعدادات ويندوز 11
 أفضل اعدادات ويندوز 11

تحميل تطبيق sophiapp تسريع ويندوز 11

سوف تنسخ الكود الخاص بها و تضعه في Powershell وتنقر على Enter من لوحة المفاتيح، بعدها سيتم تحميل الأداة ووضعها في download أو التحميلات.
تسريع ويندوز 11 أقصى حد
تسريع ويندوز 11 أقصى حد

ومن ثم يمكن أن تختار ماه المناسب لك، و ذلك من بين الإعدادات الت يمكنك تفعيلها أو تعطيلها، حيث أن الأمر يرجع في النهاية إلى حاجتك الشخصية.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تسريع ويندوز 11 أفضل اعدادات ويندوز 11 أدة خرافية لتحسين تجربة Window 11، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
الرابط أسفل هذه المقالة.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.