القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل و اخف نسخة ويندوز 10 Ghost Spectre 22H2 ويندوز 10 للألعاب و الأجهزة الضعيفة

 ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة قد يكون هو الحل لأغلب المشاكل و الأخطاء، التي في الغالب سببها هو أن حاسوبك غير قادر على تشغيل الإصدار الكامل من ويندوز 10، حيث أن شركة مايكروسوفت و كما جرت العادة تقوم بحشو هذا النظام بعدد هائل من التطبيقات، و كذلك الخدمات، و أغلب هذه الأشياء لا يحتاجها المستخدم و ناذرا ما يفتحها على حاسوبه.
لدى اليوم سنشرح تحميل أخف نظام تشغيل Ghost Spectre مجانا، مع مجموعة من الإعدادات المتميزة، حيث أن هذه النسخة تأتي بأدوات كثيرة جدا سوف تسهل عليك العمل بالحاسوب الخاص بك، و كذلك سوف تعفيك من كل المشاكل التي كنت تعاني منها عند إستخدام نظام التشغيل windows 10.
أفضل و اخف نسخة ويندوز 10 Ghost Spectre 22H2 ويندوز 10 للألعاب و الأجهزة الضعيفة
أفضل و اخف نسخة ويندوز 10 Ghost Spectre 22H2 ويندوز 10 للألعاب و الأجهزة الضعيفة

أفضل نسخة ويندوز 10 تبقى دائما هي الإصدارات التي يمكن لها أن توفر لك كلما تحتاجه، و ذلك من دون أي إضافات أخرى، بمعنى أنه يمكنك التحكم بشكل كامل في النظام الذي تعمل به، فمثلا أنا لا أعمل بخاصية Sandbox كذلك لا أعمل بميزة Hyper V و غيرها من الخصائص الأخرى، فما هي الفائدة من تحميل نسخة ويندوز فيها كل هذه الأشياء.
إذا كنت تبحث عن تحميل اخف ويندوز 10 للالعاب، فأنت في المكان الصحيح، حيث أن الإصدار الذي سوف نشرحه اليوم هو مميز جدا لمحبي و هواة الألعاب، حيث أنه الأن يحتوي على كل ما تحتاجه لتشغيل الألعاب بأعلى جودة و من دون أي تقطيع، كما أنه يمكنك تنزيل أي مكونات ناقصة في حالة كنت في حاجة إليه.
تنزيل ويندوز 10 مخفف، يعتبر تجربة ممتازة جدا في حالة ما إذا كانت الإمكانيات لا تسعفك للحصول على حاسوب جديد، له القدرة على تشغيل كل التطبيقات و الأعاب التي تحبها، ويبقى الفرق الجذري و الأساسي بين الويندوز الأصلي و المخفف، هو أن الأول يحتوي على كم هائل من التطبيقات و الخدمات التي لست في حاجة إليها، بينما الثاني تمت معالجته و التخلص من كل الزوائد.
أسرع و اخف ويندوز 10 windows 10 ltsc
أسرع و اخف ويندوز 10 windows 10 ltsc

في العادة فإن أخف نظام تشغيل Windows 10 Ghost Spectre، إلا أن نسخة اليوم هي إصدار مخفف من هذا الإصدار نفسه مع مجموعة من الإضافات الشيء الذي يجعلها أحد أفضل النسخ التي يمكنكم إستعمالها.

مميزات ويندوز 10 المخفف Ghost Spectre

يمكن أن يعمل على أقل شيء من الرامات و المعالج.
لا يستهلك موارد الحاسوب الخاص بك.
ويندوز LTSC لا يستقبل إلا التحديثات الأمنية، بمعنى لن تجد مشكلة في خدمة Windows Update.
تمت إضافة مجموعة من البرامج الأساسية لهذه النسخة و التي سوف تحتاجها من دون أي شك.
يمكنك تعريب هذه النسخة أو تغييرها إلى أي لغة أخرى تريدها.
تاتي بكل الأساسيات التي في باقي نسخ ويندوز الأخرى، مع بعض التغيرات الطفيفة.
أمنة و لا تحتوي أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
يمكنك إستعمالها لأطول مدة ممكنة دون الحاجة إلى الفورمات أو الترقية.
أسرع و آخف نسخة ويندوز 10 على الإطلاق.
هذا النظام للإصدار 64 و ليس للإصدار 32.
متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر رغم أنه يحمل الإسم Ghost Spectre.
اخف نسخة ويندوز 10
اخف نسخة ويندوز 10

عيوب ويندوز 10 Ghost Spectre

هي نفس العيوب و الأخطاء التي قد تحدث في الإصدار الأساسي، فيمكن أن تواجهك نفس الأخطاء المعتادة في أنظمة ويندوز التي سبق لنا التعرف عليها.

تحميل اخف ويندوز 10 Ghost Spectre

ويندوز 10 مخفف
ويندوز 10 مخفف


سوف تجدون أسفل هذه المقالة روابط تنزيل هذه النسخة، و يمكنكم كما جرت العادة إستعمال أي برنامج لحرقها على فلاشة، و من ثم الفورمات بالطريقة الكلاسيكية و المعتادة، أو تنصيبها بأي شكل تفضلونه، ذلك كون أنه ليس هناك أي فرق في عملية التثبيت بين كل هذه النسخ التي سبق لنا طرحها.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تثبيت أفضل و اخف نسخة ويندوز 10 Ghost Spectre 22H2 ويندوز 10 للألعاب و الأجهزة الضعيفة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
 

  


خاتمة

إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.
عرض التعليقات