القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج الكمبيوتر برنامج كمبيوتر خرافي تحديث و تنزيل أفضل تطبيقات سطح المكتب

 تحميل برامج الكمبيوتر المهمة هو أحد الأمور التي يحتاجها مستخدموا الأنترنت، حيث أن تطبيقات سطح المكتب تزيد أهميتها بالنظر إلى الخدمات و المميزات التي يمكن أن تطرحها، لدى اليوم سوف نشرح برنامج كمبيوتر يمكنكم من تنزيل أهم برامج ويندوز و تثبيتها بشكل تلقائي على الحاسوب الخاص بك.
في العادة إذا أردت تحميل برامج الكمبيوتر فإنه لابد لك من أن تتبع كل المواقع، و بعدها تنزل البرامج و التطبيقات التي تحتاجها، و هذا الأمر سوف يأخذ منك وقتا طويلا حتى تتم هذه العملية ، و نتيجة لذلك سوف تجد أنك ضيعت مجهودا و وقتا طويلين حتى تصل إلى كل ما تبحث عنه، لكن مع برنامج اليوم سوف يختزل عليك المجهود و الوقت.
برنامج Software Update Pro يسمح لك بتنزيل عشرات و عشرات البرامج من مواقعها الرسمية، كذلك فإنه سوف يمكنك من تحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحدة و بنقرة زر واحدة، بحيث أنه كلما عليك فعله هو الإنتقال إلى قائمة التحديثات و إختيار البرامح التي تريد أن تقوم بتحديثها ثم تنقر على بدأ أو Start حتى تبدأ العملية.
وكما لا يخفى عليكم فإن لتحديث برامج الكمبيوتر أهمية كبيرة جدا، حيث أن الإصدارات الحديثة من البرامج و التطبيقات دائما ما تأتي بترقيعات أمنية، ناهيك عن المميزات و الخصائص الجديدة التي يمكن أن تفيدك بشكل كبير جدا، إضافة الى هذا فالعملية سوف تتم بشكل تلقائي و لن تحتاج أي تدخل منك.
سبق لنا أن توقفنا مع هذا النوع من البرامج و هنا نذكر برنامج Patch My Pc و الذي يبقى الأفضل في هذا المجال، كذلك تطبيق 
ucheck الذي يمكن أيضا الإعتماد عليه في تحديث برامج الكمبيوتر.
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج كمبيوتر خرافي
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج كمبيوتر خرافي

قبل أن نشرع في شرح تحميل و تثيبت برنامج Software Update Pr بشكل مفصل، و كذلك كيفية إستخدامه، دعونا نتوقف قليلا مع مميزات و عيوب هذا البرنامج، بعد إستعماله لمدة طويلة جدا.

مميزات برنامج Software Update Pro

يمكنكم الحصول عليه مجانا.
أمن و خالي من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
سريع جدا و خالي من أي تشنجات أو مشاكل.
تحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحدة.
يدعم اللغة العربية و لغات أخرى كثيرة.
يمكنك إستخدامه على ويندوز 11 و 10 و 8.1 و 7.
مناسب للمعمارية 32 و 64 بت.
تحميل أهم برامج الكمبيوتر و تثبيتها على حاسوبك بمقرة زر واحدة فقط.
مساحة صغير جدا أقل من 5 MB يعني يمكن تنزله في ثواني.
يمكن إستثناء أي برامج من أن يتم تحديثها.
أفضل برامج الكمبيوتر
أفضل برامج الكمبيوتر

عيوب برنامج Software Update Pro
بعد إستعمال البرنامج لمدة طويلة و في عدة نسخ لم أجد أي مشكلة في إستخدامه، كذلك بالنسبة لطريقة تثبيته و حذفه فهي جد سهلة، و بالتالي يفترض أنك لن تجد أي مشكلة في إستعماله.
تنزيل أفضل تطبيقات سطح المكتب
 تنزيل أفضل تطبيقات سطح المكتب 

تحميل Software Update Pro

ستجد رابط التحميل أسفل هذه المقالة، وداخل الرابط الذي سوف تحمله هناك فيديو صغير يشرح كل الخطوات الخاصة بتثبيت البرنامج و كيفية إستخدام النسخة الكاملة منه، على أن طريقعمل البرنامج جد سهلة و بسيطة و خالية من أي تعقيدات كون أنه يأتي بواجهة مستخدم سهلة و تدعم اللغة العربية بشكل جيد.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية العمل بأفضل برامج الكمبيوتر برنامج كمبيوتر خرافي تحديث و تنزيل أفضل تطبيقات سطح المكتب، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 




خاتمة
تحديث برامج الكمبيوتر من الأمور التي يجب أن لا يغفلها مستخدموا أنظمة ويندوز، كون أنه يمكن لها أن تكون سببا في تسرب بعض البرمجيات الضارة و الخبيثة إلى الحاسوب الذي تعمل به، ناهيك على أن تنزيل تحديثات برامج الكمبيوتر سوف يساعدك في الوصول إلى أفضل المميزات التي تطرحها مواققع البرمجيات الحرة.