القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحدة بنقرة زر واحدة بديل برنامج Patch My Pc

 تحديث برامج الكمبيوتر من الأمور الضرورية، فكما أنه يجب تحديث نظام التشغيل الخاص بك، فإنه يجب عليك أيضا أن تقوم بعملية تحديث برامج ويندوز 11، و ذلك حتى تتمكن من الحصول على أفضل تجربة إستخدام برامج سطح المكتب المنصبة على الحاسوب الذي تعمل به.
و اليوم سوف نتوقف مع برنامج جديد نتعرف عليه للمرة الأولى، وهو تحميل برنامج UCheck و المتوفر في نسخة مجانية يمكنكم العمل بها دون الحاجة إلى الترقية إلى الإصدار الكامل من البرنامج، و الذي في غالب الأحيان لن تحتاج إلى العمل به، كون أنه لا يوفر أي إضافة تذكر فكل ما تحتاجه متوفر في الإصدار المجاني.
تحديث برامج الكمبيوتر دفعة واحدة، بحيث أنك لست في حاجة إلى أن تذهب و تحملها واحدة تلو الأخرى من مواقعها الرسمية، ثم بعد ذلك ترجع لكي تنصبها على الحاسوب الخاص بك، و هي عملية طويلة تتطلب وقتا و مجهودا كبيرين جدا، لدى فإن تنزيل UCheck يعفيك من كل هذه المشاكل و يختزل الكثير من الوقت و المجهود.
كما أن هذا التطبيق لا يقوم فقط بتحميل آخر إصدار من البرنامج من مواقعها الرسمي، بل يقوم بتنصيبها على الحاسوب الخاص بك بشكل تلقائي، و دون الحاجة إلى أي تدخل منك، و هو الأمر المميز جدا، كما أنه يمكنك أن تختار البرامج التي تريد أن تحدثها، أما البرامج التي لا تريد تحديثها تتركها في مكانها دون تحديث.
تحديث برامج ويندوز بنقرة زر واحدة هو أمر مهم، فكما لا يخفى عليكم فإن البرامج تقع فيها مشاكل و أخطاء و يتم إكتشاف ثغرات بداخلها، ويمكن أن يتم إختراقك من خلالها و تهكير حاسوبك، لهذا يفضل في أغلب الأحيان العمل بآخر إصدار من برامج سطح المكتب خاصة التي تتصل بالأنترنت بشكل متكرر.
برنامج تحديث جميع البرامج والتطبيقات على الكمبيوتر إلى آخر نسخة
برنامج تحديث جميع البرامج والتطبيقات على الكمبيوتر إلى آخر نسخة

و من بين أكثر الأسئلة شيوعا حول هذا الموضوع نجد :
برنامج تحديث برامج الكمبيوتر ويندوز 10.
تحديث جميع البرامج والتطبيقات على الكمبيوتر إلى آخر نسخة.
برنامج تحديث الجهاز كامل.
تحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحدة.
برنامج تحديث الكمبيوتر ويندوز 11.
تحديث برامج التشغيل للكمبيوتر.
تحميل برنامج تحديث الجهاز.
لكل هذا ستجدون أن تحديث تطبيقات سطح المكتب أمر لا يقل أهمية عن تنزيل احديثات ويندوز 11 Windows update، و بالتالي فإنني أنصحكم بين الفينة و الأخرى أن تقوموا بفحص البرامج المنصبة على النظام للتأكد من أنها تعمل بآخر الإصدارات المخصصة لها.

مميزات برنامج UCheck

أفضل بديل لبرنامج Patch my pc.
تحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحدة.
تنزيل و تثبيت برامج الكمبيوتر بنقرة زر واحدة.
متوفرفي نسخة مجانية للإستعمال الشخصي.
أمن و لا يحتوي على أي برمجيات خبيثة.
مسحة صغيرة جدا يمكن تنزيله في ثواني معدودة.
يدعم اللغة العربية و لغات أخرى كثيرة.
يدعم ويندوز 11 و 10 و 8.1 و 7.
واجهة مستخدم جد سهلة.
يقوم بتنزيل البرامج من مواقعها الرسمية.
يعمل بشكل أتوماتيكي و لا يحتاج أي تدخل منك.
تطبيق سريع جدا و خالي من مشاكل البطء و التشنج.
عيوب برنامج UCheck
يبقى العيب الوحيد هو أن هناك برامج أفضل منه و هنا نخص بالذكر برنامج Patch my pc المجاني بشكل كامل، مع و جود خصائص لا يوفرها برنامج ucheck.

شرح تحميل ucheck و تحديث جميع برامج الكمبيوتر

ستجد رابط التنزيل أسفل هذه المقالة، بعدها سوف تنصبه بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت برامج سطح المكتب، ثم بعدها تفتح و تختار Scan أو فحص و سيظهر لك البرامج التي تحتاج للتحديث، بعدها تختارها وسيبدأ عملية التحميل و التحديث بشكل تلقائي.
تحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحدة
تحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحدة

بالنسبة للبرامج التي تم تحديثها بنجاح سوف تظهر باللون الأخضر، أما ما يظهر باللون الأحمر فإنه لم يتم تحديثه و غالبا تكون المشكاة رفع الدعم عن التطبيق، أو أن موقعه الرسمي لم يعد يعمل، إلى غير ذلك من الأسباب الأخرى.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحدة بنقرة زر واحدة بديل برنامج Patch My Pc، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.

 



نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.