القائمة الرئيسية

الصفحات

ويندوز 11 لايت تنزيل و شرح نظام ReviOS أخف نظام ويندوز 11 windows 11 lite Pro

تنزيل ويندوز 11 لايت هو من بين الأمور المهمة التي قد يحتاجها مستخدموا أجهزة الكمبيوتر، ففي حالة ما كنت تتوفر على حاسوب بإمكانيات ضعيفة أو متوسطة، فإن أفضل طريقة لإستخدام windows 11 هي تحميل ويندوز 11 لايت، و هذا الإصدار يكون أفضل و أسرع، حيث أنه تمت إزالة مجموعة من الإضافات الغير ضرورية بداخله.
تحميل ويندوز 11 بدون TPM يمكن أن يتم من خلال توزيعة ReviOS التي تعتبر أفضل نسخة ويندوز 11 أستعملها لحد الساعة منذ مدة مع، و رغم أنني إستعملت عدة نسخة مختلفة من ويندوز 11، إلا أن هذه النسخة تبقى الأفضل و الأكثر توازنا من بين أكثر النسخ قوة و سرعة و كفاءة...
تحميل Windows 11 Pro Lite 21H2 و هو آخر اصدار، ومن بين أفضل الإصدارات الموجودة التي يمكنكم إستعمالها، حيث أنها تأتي بكل التحديثات و الخدمات و المميزات الجديدة المطروحة في إصدار 21H2، و بالتالي فإنك سوف تستفيد من كل الأشياء الجديدة المطروحة في داخل هذا النظام.
ويندوز 11 لكل الأجهزة يمكن أن تنصبه على أي حاسوب سواء كان من الأجهزة الحديثة أو القديمة، و ستجد أنه يعمل معك بكفاءة عالية جدا، ومن دون أي أخطاء أو مشاكل، على عكس الإصدارات التي تأتي من شركة مايكروسوفت و التي تتطلب حواسيب حديثة و قوية، و بالتالي فإن هذا الويندوز مناسب لكل المستخدمين.
تحميل ويندوز 11 للأجهزة الغير مدعومة، حيث أنه يمكنك أن تستخدمه حتى و لو لم يكن حاسوبك يتوفر على Tpm و Secure Boot، و حتى ولو لم يكن المعالج الخاص بحاسوبك يدعم ويندوز 11، فإن هذه النسخة تم إعدادها حتى تعمل مع مختلف الأجهزة سواء منها القوية أو الضعيفة...
تنزيل ويندوز 11 لايت برو
تنزيل ويندوز 11 لايت برو

تحميل ReviOS يمكن له أن يكون هو الحل، حيث أن هذه النسخة تم تخفيفها و تسريعها لكي تكون أحد أفضل و أسرع نسخ ويندوز 11 المتوفرة على شبكة الأنترنت، و التي يمكنكم إستعمالها دون الوقوع في أخطاء و مشاكل ويندوز 11 لايت.

مميزات تحميل ويندوز 11 لايت

نسخة مخففة و سريعة.
أفضل نسخة ويندوز 11 للألعاب.
أمنة و خالية من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
يمكنك إستخدامها مع مختلف أجهزة الكمبيوتر.
تتوفر على أغلب و أهم مميزات ويندوز 11.
لم يتم تخفيف النسخة بحيث يتم حذف أي إعدادات مهمة و ضرورية لإستمرار عمل النظام بشكل عادي.
يأتي متصفحح Brave خفيف و سريع مدمج مع النسخة.
تدعم جميع اللغات يمكن تعريبها أو تغيير اللغة كما تشاء.
يمكنك تثبيت أي برامج أو خدمات تريدها.
تعمل على الأجهزة الغير مدعومة.
تنزيل و شرح نظام ReviOS أخف نظام ويندوز 11
 تنزيل و شرح نظام ReviOS أخف نظام ويندوز 11

عيوب تحميل ويندوز 11 لايت
هي نفسها عيوب ويندوز 11 الرسمي من شركة مايكروسوفت، فجميع الأخطاء الت يمكن أن تواجهها في الإصدار الرسمي يمكن أن تواجهها في هذا الإصدار.

تحميل ويندوز 11 لا يت للأجهزة الغير مدعومة

سوف تجدون تحميل نظام ReviOS، من موقعه الرسمي من الرابط المتوفر أسفل هذه المقالة، كذلك من خلال روابط أخرى إحتياطية في حالة ما إذا وجدتم أي مشكلة في تنزيله من موقعه الرسمي.
أما عن طريقة التثبيت فهي الطريقة الكلاسيكية، فكلما عليك فعله هو أن تستعمل برنامج Rufus أو Ventoy أو أي تطبيق آخر لحرق ويندوز على فلاشة usb ثم بعد ذلك تفرمت بالطريقة الكلاسيكية، و تجدر الإشارة إلى أن النسخة محذوف منها Tpm لدى لا داعي لتعديل أي شيء أثناء تثبيتها.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تثبيت ويندوز 11 لايت تنزيل و شرح نظام ReviOS أخف نظام ويندوز 11 windows 11 lite Pro، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا المقال.

 



نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.