القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة مجاني شرح WinfrGUI إسترداد المحذوفات من ويندوز 11 و 10

 إسترجاع الملفات المحذوفة أمر مهم جدا، ومما لا شك فيه أنك سوف تحتاج هذا الأمر في يوم من الأيام، ذلك كون أن فقدان الملفات أمر دارج بشكل كبير، و لا يكاد يمر يوم دون أن أتوصل برسالة من أحد المتابعين يتسائل عن برنامج مجاني لإسترجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر.
وهناك أسباب كثيرة قد تؤدي إلى فقدان الملفات من الكمبيوتر، و لا يمكن حصرها في مقالة واحدة، و بالتالي فإن ضرورة تحميل برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة هو أمر لا يخلو من الأهمية، و هو ما سوف نحاول اليوم شرحه بشكل مفصل من خلال تحميل برنامج WinfrGUI المجاني.
يعتبر العيب الأساسي في برامج إسترداد الملفات المحذوفة هو أن أغلبها مسبوقة الدفع، أي أنك لابد من أن تقوم بشراء النسخة الكاملة من البرنامج حتى تتمكن من إستعادة المحذوفات من الحاسوب الذي تعمل به، لهذا نرى مجموعة من المستخدمين في بعض الأحيان قد يقعون ضحية لتشغيل هذه البرامج إنطلاقا من تطبيقات خبيثة و غير أمنة.
برنامج WinfrGUI من تطوير شركة مايكروسوفت، بمعنى أنه سوف يكون لديه القدرة على إستعادة المحذوفات من ويندوز الخاص بك بسهولة تامة، ناهيك على أنه سوف يكون بإستطاعته البحث عن مختلف الملفات التي ترغب في إستعادتها على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.
يمكنك برنامج WinfrGUI من استعادة الصور و الفيديو المحذوفة من ويندوز، كما أن لديه القدرة على إسترجاع الملفات الأخرى، مثل الملفات المضغوطة و pdf و word و txt و غيرها من الإمتدادات الأخرى، حيث أنه لديك الحرية في تخصيص البرنامج لكي يبحث عن ملفات معينة بنفسها دون غيرها من باقي الملفات الأخرى.
برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة مجاني
برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة مجاني

برنامج WinfrGUI متوفر لنظامي ويندوز 11 و 10 بمعنى أنه قد لا يعمل على باقي أنظمة تشغيل ويندوز الأخرى، و السبب في ذلك هو أنه تطبيق من تطبيقات المتجر. التي تمت إضافة واجهة رسومية لها حتى تساعد المستخدمين في إستعماله.

مميزات برنامج WinfrGUI إسترجاع الملفات المحذوفة

مجاني لا يحتاج أي ترقية.
من تطوير شركة مايكروسوفت.
واجهة رسومية سهلة و بسيطة و خالية من أي تعقيدات.
لا يستهلك موارد الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.
أمن و خالي من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
مساحة صغيرة لا تتجوز 4 MB.
يعمل على ويندوز 11 و 10.
سريع جدا و لا يأخذ وقتا طويلا أثناء عملية إسترداد الملفات المحذوفة.
تطبيق يستحق التجربة و الإستخدام لإستعادة الملفات المحذوفة.
إسترجاع الملفات المحذوفة
إسترجاع الملفات المحذوفة

عيوب برنامج WinfrGUI
هي نفسها عيوب باقي برامج إستعادة الملفات المحذوفة، و هنا نتحدث على أن هذه التطبيقات في بعض الأحيان لا يمكنها أن تسترد كل شيء، أو ربما تسترد الملفات ولكنها تكون معطوبة و لا يمكن فتحها.
شرح WinfrGUI إسترداد المحذوفات
 شرح WinfrGUI إسترداد المحذوفات

شرح تحميل WinfrGUI إسترجاع الملفات المحذوفة

ستجدون رابط البرنامج من خلال موقعه الرسمي أسفل هذه المقالة، أما طريقة تثبيته فهي تتم بالطريقة الكلاسيكية في تنصيب برامج الكمبيوتر، بعدها تفتح و تختار القرص الذي تريد أن تفحصه، ثم تسترد الملفات المسترجعة في قرص آخر غير القرص الذي إسترددتها منه.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية إسترجاع الملفات المحذوفة مجاني شرح WinfrGUI إسترداد المحذوفات من ويندوز 11 و 10، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 



خاتمة
كان هذا شرح كيفية إسترداد الملفات المحذوفة مع أفضل برنامج مجاني لإسترجاع الملفات المحذوفة من الويندوز 11، على أنه يمكنكم الوصول إلى برامج أخرى كثيرة من خلال خانة البحث في مدونة التعليم المجاني.