القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج حل مشاكل الفلاشة حذف فيروسات usb إظهار الملفات المخفية في الفلاشة

 حل مشكلة الفلاشة و التي لا تنتهي، يعتبر من بين الأخطاء التي يواجهها مستخدموا الكمبيوتر بشكل دائم و مستمر. وذلك كون أن طريقة وطبيعة عمل مفاتيح usb تستدعي حدوث هذا النوع من المشاكل و الأخطاء، لهذا ستجدون أن هناك مجموعة كبيرة من الأخطاء و المشاكل تحدث بين الفينة و الأخرى عند إستعمالها.
وسوف نتعرف على أحد أفضل برامج إصلاح و حل مشاكل الفلاشة، و هذا الآخير يأتي بمميزات أكثر من رائعة تجعله يستحق الإستخدام و التجربة على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، و المسألة و ما فيها أن هذا التطبيق محمول يمكنك وضعه على سطح المكتب و دون الحاجة إلى أن تقوم بتنصيبه على النظام الخاص بك.
كذلك فإن طبيعة عمل هذا التطبيق مشابهة لموجه الأوامر CMD، إلا أنك لست في حاجة إلى كتابة أي أمر، فقط و بمجرد نقرة زر واحدة سوف يبدأ البرنامج في تطبيق كل هذه الأوامر على USB الخاص بك محاول إصلاحها و حل المشاكل التي تواجهها، بالإضافة إلى كل هذا البرنامج مجاني و لا يحتاج شراء أي تنشيط.
تحميل برنامج إصلاح الفلاشة المعطوبة قد يكون هو الحل الآخير و النهائي. ذلك قبل أن تذهب و تعمل ضبط مصنع للفلاشة و الذي يمكن إعتباره الحل الآخير و النهائي لمثل هذه المشاكل و الأخطاء.
يستطيع برنامج اليوم حذف فيروسات الفلاشة بمختلف أنواعها. ومثال ذلك فيروس الشورت كت أو إختصار الملفات، الذي يحذف البيانات و يعيد إنتاجها على شكل إختصارات فارغة. كذلك فيروس ال Autorun و غيرها من البرمجيات الضارة الأخرى التي تصيب مفاتيح usb بمختلف أنواعها و أشكالها.
حذف فيروسات usb إظهار الملفات المخفية في الفلاشة
حذف فيروسات usb إظهار الملفات المخفية في الفلاشة

يمكنك أيضا عمل فورمات للفلاشة بشكل كامل، و بسهولة كبيرة و من خلال نقرة زر واحدة فقط، حيث أن التطبيق يعتمد على إمكانية تنفيذ كل الأوامر بضغطة زر واحدة فقط.

مميزات برنامج إصلاح الفلاشة المعطوبة

تطبيق مجاني و لا يحتاج أي تنشيط.
أمن و خالي من أي برمجيات ضارة و خبيثة.
محمول و لا تحتاج إلى تثبيته على الحاسوب الخاص بك.
لا يستنزف موارد الكمبيوتر من الرام و البروسيسور وغيرها.
يمكنك تنفيذ كل الأوامر بنقرة زر واحدة.
مساحة البرنامج لا تتجاوز 15 MB ويمكن تنزيله في ثواني معدودة.
يعمل على جميع أنظمة ويندوز 11 و 10 و 7...
يمكنه إصلاح العديد من أخطاء و مشاكل الفلاشة.
سهل الإستخدام و خالي من أي تعقيدات أو مشاكل.
فورمات الفلاشة بنقرة زر واحدة فقط.
حذف فيروس إختصار الملفات شورت كت.
حذف فريوس Autorun من الفلاشة.
إستعادة الإعدادات الرئيسية للفلاشة المصابة بمشاكل.

تحميل و شرح برنامج حل مشاكل الفلاشة حذف فيروسات usb إظهار الملفات المخفية في الفلاشة

سوف تجد إمكانية تنزيل البرنامج مجانا من خلال الروابط المتوفرة أسفل هذه المقالة، بعدها فك عنه الضغط ببرنامج Winrar أو أي برنامج آخر لفك الضغط عن الملفات تعمل به.
تنقر على أيقونته نقرتين و سيفتح معك في هذا الشكل، و هنا تختار الأمر الذي تريد تفعيله أو المشكلة التي تريد حلها، و سيشرع البرنامج على الفور في تطبيق ذلك.
أفضل برنامج حل مشاكل الفلاشة
أفضل برنامج حل مشاكل الفلاشة

هذا بكل بساطة كلما هو موجود داخل هذا البريمج المجاني و البسيط، و الذي سوف تجدونه خاليا من كل تعقيجات البرامج و التطبيقات الأخرى التي سبق لكم العمل بها من ذي قبل.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل أفضل برنامج حل مشاكل الفلاشة حذف فيروسات usb إظهار الملفات المخفية في الفلاشة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التنزيل أسفل هذا الموضوع.



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.