القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل برنامج حماية مجاني لويندوز 11 و 10 نظام 32 و 64 معا

 تحميل برنامج حماية مجاني ويندوز 11 من بين الأشياء التي ينبغي أن يتنبه لها كل مستخدمي الكمبيوتر، كون أنه أصبح من الضروري جدا إستخدام antivirus قوي جدا حتى يتمكن المستخدم من صد أي هجمات إلكترونية، و إيقاف أي برمجيات ضارة و خبيثة من شأنها أن تتسرب إلى الحاسزب الخاص بك و تؤدي إلى ضهور مشاكل و أخطاء لا نهاية لها.
تنزيل برنامج حماية ويندوز 11 لم يعد أمرا إختياريا، حيث أن المخاطر المطروحة على الشبكة العنكبوتية أصبحت كثيرة جدا، بل و الأكثر من هذا أنها متجددة بشكل مستمر فلا يكاد يمر يوم من الأيام دون أن نسمع عن فيروس فدية جديد يظهر و يخترق ألاف الحواسيب عبر العالم، لكل هذا و غير من الأسباب الأخرى يجب تنزيل تطبيق حماية للويندوز 11.
من المرجح أن عددا لا بأس به من مستخدمي windows 11 الجديد لا يزالون يعملون ببرنامج windows defender، و هذا أحد أكبر الأخطاء التي وجب أن ننوه لها اليوم، كون أنه رغم التحسينات الجيدة التي لا يمكن إنكارها و التي تمت إضافتها لهذا البرنامج إلا أنه يبقى للأسف غير قادر على حماية الحاسوب الخاص بك من عدد كبير من الثغرات الأمنية.
لدى سوف نكون اليوم مع شرح كيفية تنزيل أحد أهم برامج الحماية المجانية من أحد أهم شركات الحماية العملاقة و المعروفة، و التي يستخدمها مئات الملايين عبر العالم في مختلف الأجهزة الإلكترونية التي يعملون بها، و و جدوا أنها فعلا تساعدهم في الحماية من الفيروسات و البرمجيات الضارة و الخبيثة بمختلف أنواعها.
رغم عمل تثبيت برنامج حماية على ويندوز 11 أو 10 فإن المستخدم يجب أن يبقى مدركا أنه مسؤول دائما عن حماية حاسوبه، فلا يجب عليه أن يقوم بزيارة أي مواقع مشبوهة، و لا ينقر على الروابط الغير معروفة، و كذلك لا ينصب برامج سطح المكتب المجهولة المصدر و التي قد تكون في بعض الأحيان ملغمة و مدمج معها برمجيات خبيثة، أو تم حقنها بفيروسات يمكن أن تتسبب في كوارث و ربما حتى تفقد نظام الويندوز بشكل كامل و تحتاج إلى عمل فورمات للكمبيوتر.
برنامج حماية من الفيروسات مجانًا ويندوز 11
برنامج حماية من الفيروسات مجانًا ويندوز 11

وهنا يأتي دور برنامج اليوم الذي سوف يساعدك كمستخدم للويندوز في تعزيز و زيادة الحماية و الأمان الخاصان بالكمبيوتر الشخصي الخاص بك و بالمجان.

مميزات برنامج حماية ويندوز 11 المجاني

سوف تحصل على النسخة الكاملة لعدة سنوات مجانا.
دروع حماية فعالة ضد أقوى الهجمات.
تحديثات أمنية لتحين قاعدة بيانات البرنامج بشكل يومي.
مساحة صغيرة جدا يمكن تنزيله و تثبيته في أقل وقت ممكن.
لا يستنزف الرام و المعالج.
مجموعة مختلفة من أنواع الفحص العميق و السريع.
فحص برامج إقلاع النظام لمنع أي فيروس من الإقلاع مع الكمبيوتر.
حماية من الفيروسات بمختلف أنواعها.
واجهة مستخدم سهلة و بسيطة جدا.
يمكن للتطبيق العمل بشكل تلقائي و من دون أي تدخل من المستخدم.
متوافق مع ويندوز 11 و 10 و 8.1 نظام 32 و 64.
تثبيت صامت و بنقرة زر واحدة فقط.
في حالة لم يعجبك يمكنك حذفه من خلال الأداة المخصصة لذلك.
مضاد فيروسات ويندوز 11
مضاد فيروسات ويندوز 11
عيوب برنامج حماية ويندوز 11
كأي تطبيق حماية آخر كيفما كان نوعه لابد من الحذر، حيث أن المستخدم هو المسؤول الأول و الآخير عن حماية حاسوبه من أي تهديدات أمنية.
مكافح فيروسات ويندوز 11
مكافح فيروسات ويندوز 11

تحميل برنامج حماية من الفيروسات مجانًا ويندوز 11

سوف تجدون روابط النسخة 64 و 32 حملوا النسخة المناسبة لحواسيبكم، أما عن طريقة التثبيت فهي لا تحتاج إلى الشرح كلما عليك فعله هو أن تضع البرنامج على سطح المكتب و منثم نقرتين عليه و تنتظر أن ينتهي من التثبيت و يقلع لوحده و يبدأ في التحديث، ثم سيطلب منك إعادة التشغيل حتى يتمكن من تنصيب كل التحديثات الجديدة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل أفضل برنامج حماية مجاني لويندوز 11 و 10 نظام 32 و 64 معا، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التنزيل تحث هذه المقالة.


إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.