القائمة الرئيسية

الصفحات

vpn مجاني ويندوز 11 كيفية عمل إتصال vpn دون تحميل برامج طرف ثالث أفضل VPN للويندوز مجانا Free Vpn

 تحميل vpn مجاني لويندوز 11 أصبح من الأمور الضرورية التي لا يمكن بأي حال من الأحوال الإستغناء عنها لكل مستخدمي الهاتف و الكمبيوتر حيث أن لهذا النواع من البرامج أهمية كبيرة جدا في حماية المستخدم من الإختراق و التجسس، كذلك فتح المواقع المحجوبة و الوصول إلى الخدمات التي لا يمكن تحصيلها داخل البلد الذي أنت فيه.
الحصول على vpn دون تحميل برامج طرف ثالث هو شيء يحب عدد من مستخدمي الكمبيوتر إستعماله، كون أنهم لا يفضلون تحميل برامج كمبيوتر إضافية لا حاجة لها بما أن هناك وسيلة او طريقة تمكنهم من عمل إتصال VPN من داخل ويندوز 11 أو 10 فلا فرق بين هذا النظامين في مجموعة من الأدوات المتوفرة بداخلهما.
تنزيل Free VPN من مواقع خارجية لم يعد بذلك المر المهم، حيث أنه من خلال إعدادات ويندوز 11 يمكنكم الوصول إلى VPN مجاني و أمن و في غضون ثواني معدودة فقط، كون أن الطريقة التي سوف نشرحها لا تتطلب أي إعدادات طويلة و معقدة، فبمجرد أن تضبط إعدادات هذا ال vpn يمكنك بعدها الإستمرار في إستعماله بشكل دائم و مستمر.
تحميل vpn مجاني للكمبيوتر يمكن ان يكون في بعض الأحيان أمرا محفوفا بالمخاطر كون أن عدد لا بأس به من هذه التطبيقات يكون مدمجا مع برمجيات ضارة أو خبيثة أو يكون في داخله مجموعة من الإضافات فعندما تأتي لكي تنصب vpn سوف تجد نفسك قمت بتنصيب عدة برامج أخرى معه.
تحميل vpn مجاني للكمبيوتر
تحميل vpn مجاني للكمبيوتر

لمن يسأل عن أفضل برامج vpn مجانية فمن المؤكد أن هناك عدد هائل من هذا النوع من البرامج و التطبيقات التي يمكنكم إستخدامها على الحواسيب الخاصة بكم، ويمكن تنزيلها مباشرة من مواقعها الرسمية، و قد سبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني التطرق لها في مقالة واحدة مفصلة يمكنكم مراجعتها من خلال الرابط أسفله مباشرة.
تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر لم يعد أمرا مهما حيث أنه من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة لكي نشرح لكم كيفية الحصول على خدمة VPN مجانية دون تنزيل أي برامج.

مميزات إستخدام برنامج VPN

في هذا الشرح ستكون العملية كلها مجانية و لن تحتاج إلى تنزيل أي برامج.
طريقة سريعة جدا.
إتصال أنترنت سريع من دون أي بطء أثناء إستخدام VPN.
طريقة أمنة و لن تصيب حاسوبك بأي برمجيات ضارة أو خبيثة.
يمكنك إستعمال عدة خوادم دفعة واحدة و بطريقة غاية في البساطة.
هذه الطريقة تعمل على جميع أنظمة ويندوز مع إختلاف الإعدادات.
يمكن تطبيقها بنفس الخطوات على ويندوز 11 و 10.
يمكن تغيير إعدادات ال VPN من داخل نظام الويندوز.
تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

ماهو VPN و ماهي الفائدة من إستعمال VPN ؟

كلمة vpn هي إختصار للكلمة الإنجليزية Virtual Private Network أو شبكة خاصة إفتراضية، و التي من خلالها تستطيع أن تقوم بعمل إتصال إفتراضي عبر شبكة أخرى غير الشبكة التي أنت متصل بها، و التي تعتمد على مجموعة مختلفة و تنوعة من التقنيات فهناك شبكات يصعب تتبعها و معرفة مصدرها، بينما هناك شبكات لا توفر حماية كافية بمعنى أنه من السهل التعرف عليها و تتبع المصدر الخاص بها.
فائدة vpn لا يمكن حصرها في شيء واحد، لكن أهم شيء هو الحماية عند تصفح الأنترنت، حيث أنك عندما تأتي لكي تتصفح الأنترنت يمكن إختراقك عبر ip address ولكن في حالة إستعمال vpn ستكون محميا، كذلك عندما تأتي لكي تفتح موقع محجوب سوف تجد أن خدمة vpn تساعدك في عمل ذلك، و أيضا التسجيل و الإشتراك في الخدمات الغير مدعومة في بلدك يمكن أن يتم من خلال تحميل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر.

vpn مجاني ويندوز 11 كيفية عمل إتصال vpn دون تحميل برامج طرف ثالث

  1. سوف تتجه إلى قائمة إبدأ و منها نحو الإعدادات أو Settings.
  2. ثم الشبكة و الأنترنت أو Network and Internet.
  3. و تختار vpn.
  4. ثم هنا تنقر على إضافة vpn أو Add Vpn.
  5. و هنا تنبثق لك هذه النافذة و في هذا الخيار تختار windows built in.
  6. و في هذه الخانة تكتب اسم ال VPN.
  7. أما هنا سوف تتجه إلى الموقع الموجود أسفل هذه المقالة و تختار MS SSTP و تقوم بنسخه و لصقه في الخانة المخصصة له.
  8. و في هذه الخانة تختار secure stocks tunneling protocol sstp.
  9. هنا تتأكد من انها username و password.
  10. اسم المستخدم تكتب vpn.
  11. كلمة السر تكتب vpn.
  12. و اخيرا تختار save أو حفظ، و تنتظر قليلا عندما يظهر تنقر على إتصال ليبدأ في عمل VPN.
تحميل vpn مجاني لويندوز 11
تحميل vpn مجاني لويندوز 11

و هذه الطريقة و بنفس الخطوات يمكنكم تطبيقها على نظام ويندوز 10 أيضا، كما أن باقي أنظمة تشغيل ويندوز الأخرى يمكنكم ضبط و عمل vpn دون تحميل أي برامج و تطبيقات طرف ثالث من أي مواقع.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تثبيت vpn مجاني ويندوز 11 كيفية عمل إتصال vpn دون تحميل برامج طرف ثالث أفضل VPN للويندوز مجانا Free Vpn، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
الموقع من الشرح تحث هذه المقالة.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.