القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج خلفيات متحركة للويندوز 10 و 11 خلفيات متحركة للكمبيوتر مجانا تحميل lively wallpaper

 تحميل خلفيات متحركة لويندوز 11 يعتبر من بين الأمور الضرورية التي يحتاجها مستخدموا الكمبيوتر، حيث أن هناك مجموعة من الطرق التي تمكنكم من تنزيل live wallpapers لكنها للأسف فيها مجموعة من الأخطاء و المشاكل التي يمكن لها أن تتسبب في أخطاء كبيرة جدا لنظام ويندوز الخاص بك كيفما كان نوعه و الإصجار الخاص به.
تحميل Animated Wallpapers يمكن أن يتم و بشكل سهل جدا من خلال التطبيق الذي سوف نقوم اليوم بشرحه بشكل مفصل جدا من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة، حيث أنه يأتي بمميزات أكثر من رائعة من الناذر أن يتم إيجادها في أي برنامج كمبيوتر آخر كيفما كان نوعه، و لا يفوتنا أن ننوه أن التطبيق متوفر كملف تنفيديلتحميله و تثبيته exe من الموقع الرسمي المطور للتطبيق كما أنه متوفر من خلال متجر مايكروسوفت، حيث أنه يمكنكم تنزيله من هناك في حالة ما إذا أردتم عمل ذلك.
برنامج خلفيات متحركة Lively من التطبيقات الذكية التي يمكن لها أن تزودكم بخلفيات تفاعلية من داخل التطبيق نفسه حيث يأتي معه عدد لا بأس به من الخلفيات، على أنه في حالة وجدتم أنها غير كافية و أردتم المزيد من الخلفيات الأخرى يمكنكم إضافتها إلى البرنامج بكل سلاسة وسهولة ومن دون أي تعقيدات و عبر نقرة زر واحدة فقط.
تحميل خلفيات متحركة للطبيعة و الفلك و الكواكب و أشياء أخرى كثيرة، حيث أنه داخل الموقع الذي سوف نقوم بشرحه ستجدون مجموعة هائلة من الخيارات المتنوعة و المختلفة التي يمكنكم الإنتقال فيما بينها حتى تتمكنوا من الحصول على أفضل الخلفيات التفاعلية و بحسب رغبتكم الشخصية، فكما تعلمون فإن الأذواق تختلف و لكل واحد ذوق خاص فيما يريد أن يشاهده على سطح المكتب الخاص به سواء كان ويندوز 10 أو ويندوز 11.
خلفيات متحركة للكمبيوتر مجانا تحميل lively wallpaper
خلفيات متحركة للكمبيوتر مجانا تحميل lively wallpaper

و من المقرر أنه مع طول الزمن و الإستعمال المتواصل للكمبيوتر فإن المستخدم يمل من مشاهدة نفس الصور و الأنماط و الأشكل، و هنا تأتي ضرورة التغير و تنزيل برنامج Lively يمكن أن يكون هو الحل النهائي لكل هذا النوع من المشاكل التي يجد المستخدم نفسه فس مواجهتها.
قبل أن نشرع في شرح تحميل lively wallpaper مع التنصيب و باقي الإعدادات المهمة، دعونا نتوقف قليلا مع المميزات و العيوب التي يمكن لها أن تصاحب تجربة هذا البرنامج على الحاسوب الخاص بك.

مميزات برنامج lively wallpaper

مجاني و لا يحتاج شراء اي تفعيل.
أمن و خالي من أي برمجيات ضارة.
متوفر على متجر مايكروسوفت و على الموقع الرسمي للمطور.
مساحة متوسطة فهو لا يتجاوز 195 MB.
سريع جدا و لا يستنزف إمكانيات الحاسوب بشكل كبير جدا على غرار باقي التطبيقات.
يعمل على ويندوز 11 و 10.
يأتي معه مجموعة من الخلفيات المتحركة المجانية.
سهل الإستخدام و خالي من أي تعقيدات أومشاكل.
يمكن تخصيص البرنامج بحسب رغبتك الشخصية.
يمكن حذفه بكل سهول في حالة أردت التخلص منه بشكل نهائي.
يتوفر في عدة لغات مختلفة.
يمكنك تخصيص البرنامج بحسب رغبتك الشخصية.
تحميل خلفيات و تثبيتها على المتجر من أي مواقع طرف ثالث.
خلفيات متحركة للويندوز 10 و 11
خلفيات متحركة للويندوز 10 و 11
عيوب برنامج lively wallpaper
البرنامج يعمل فقط على نظامي ويندوز 10 و 11 و لا يشتغل على باقي أنظمة التشغيل الأخرى.

شرح تحميل lively wallpaper كامل

الأمر بسيط سوف تنزل البرنامج من الروابط المتوفرة أسفل هذه المقالة، وسوف تجد أنه يمكنك تنصيبه بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت البرامج على سطح المكتب الخاص بك ومن ثم سوف تفتح التطبيق لكي تختار الخلفيات المتحركة التي تريد أن يتم إستخدامها في سطح المكتب الخاص بك.
تحميل lively wallpaper
 تحميل lively wallpaper

كما أنه يمكنك إستبدالها بأي خلفيات أخرى في حالة لم تعجبك، حيث أن هناك الألاف من الخيارات المختلف في حالة ما إذا أردت تنزيل خلفيات متحركة للكمبيوتر الخاص بك.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل أفضل برنامج خلفيات متحركة للويندوز 10 و 11 خلفيات متحركة للكمبيوتر مجانا تحميل lively wallpaper، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.