القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Malwarebytes AdwCleaner حذف البرامج الضارة و الفيروسات من ويندوز 11 و 10 و 8.1 و 7 مجانا

مما لا شك فيه أن حذف فيروسات ويندوز 11 من الأمور الضرورية و المهمة التي يحتاجها كل المستخدمين، لدى سوف نتعرف اليوم على تحميل برنامج Malwarebytes AdwCleaner المجاني الذي يعتبر من برامج الكمبيوتر المهمة التي تحتاجونها في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم.
و سوف نتعرف على تنزيل Malwarebytes AdwCleaner الإصدار الآخير و الذي يعرف بأنه من برمجيات الكمبيوتر المهمة خاصة أنها من تطوير شركة Malwarebytes المشهورة التي تعرف من بين شركات الحماية القوية التي توفر مجموعة من البرمجيات القوية القادرة على الحماية من الفيروسات، و كذلك التخلص من أي تطبيقات خبيثة قد تضرب الحاسوب الخاص بك.
و برنامج اليوم يعمل على كل أنظمة ويندوز 10 و 11 و 8.1 و 7 و بالتالي فلن تجد أي مشكلة في إستعماله على أي جهاز من دون الخوف من أي مشاكل أو أخطاء كون أنه متوافق مع كل هذه الأنظمة، و يعتبر أقوى البرامج للإزالة البرمجيات الغير مرغوب فيها و التي تأتي من البرامج التي تقوم بتنصيبها على الكمبيوتر الخاص بك.
الكمبيوتر يعمل ببطء ؟ ظهرت رسائل غريبة ؟ تغيرت الصفحة الرئيسية للمتصفح بدون إذنك ؟ قد يكون هذا من عمل برامج الإعلانات المتسللة أو التطبيقات الغير مرغوب فيها، وهو نوع مخادع من البرامج الضارة يصعب العثور عليه ويصعب إزالته. يستخدم برنامج Malwarebytes AdwCleaner تقنية مبتكرة مصممة فقط لاكتشاف وإزالة التطبيقات الغير المرغوب فيهم. إنه الخيار الأفضل للمستخدمين المتبتدئين كذلك المتقدمين.
يستهدف بشدة برامج الإعلانات المتسللة وبرامج التجسس والبرامج غير المرغوب فيها (PUPs) والمتطفلين على النظام الخاص بك باستخدام التكنولوجيا المصممة خصيصًا لإزالة هذا النوع من التهديدات....
حذف البرامج الضارة و الفيروسات من ويندوز 11
حذف البرامج الضارة و الفيروسات من ويندوز 11

إزالة الإضافات الخبيثة من المتصفح الخاص بك، و كذلك التول بارات التي تعلق بالمتصفح الخاص بك وتغير إعدادات التصفح الخاصة بك كيفما كان نوعه.

مميزات برنامج Malwarebytes AdwCleaner

تطبيق مجاني و لا يحتاج أي تنشيط.
مساحة صغيرة يمكن تنزيله في ثواني معدودة.
يعمل مع جميع إصدارات ويندوز 11 و 10 و 8.1 و 7.
ينشئ نقطة إستعادة نظام قبل بدأ العمل للحؤول دون وقوع أي أخطاء.
تسريع عمل الكمبيوتر و حل مشكلة بطء الويندوز.
أمن و لا يتسبب في أي أخطاء.
واجهة مستخدم سهلة و بسيطة و خالية من أي تعقيدات.
يقوم بفحص سريع جدا عكس البرامج التي تستغرق وقتا طويلا في عملية الفحص.
لا يتنزف موارد النظام من معالج و رامات و غيرها.
إدراج البرامج المشكوك فيها في قائمة الحظر.
إزالة التطيبقات الخبيثة أثناء إعادة التشغيل.
تحميل برنامج Malwarebytes AdwCleaner
تحميل برنامج Malwarebytes AdwCleaner


عيوب برنامج Malwarebytes AdwCleaner
مع إستعمال هذا التطبيق لم نجد معه أي أخطاء أو مشاكل إلى غاية تاريخ كتابة هذه المقالة.

شرح و تحميل Malwarebytes AdwCleaner

تجدون رابط تنزيل التطبيق من موقعه الرسمي أسفل هذه المقالة، و لن تحتاجوا إلى تنصيبه كون أنه برنامج محمول يمكنكم العمل به دون أي قيود أو مشاكل...
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل برنامج Malwarebytes AdwCleaner حذف البرامج الضارة و الفيروسات من ويندوز 11 و 10 و 8.1 و 7 مجانا، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.