القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل و تحديث Media Player ويندوز 11 الجديد مع شرح مميزات مشغل الميديا الجديد

 نتوقف اليوم مع تحديث و تحميل مشغل Media Player ويندوز 11 الجديد، و الذي قامت شركة مايكروسوفت بطرحه في نسخ المطورين أو Dev، إلا أنه يمكنكم الأن إستعماله حتى من دون الدخول في خدمة النسخ التجريبية التي تقوم بطرحها مايكروسوفت، أي أن النسخ الرسمية يمكنها اليوم أن تعمل من ببرنامج Media Player ويندوز 11 الجديد من خلال تحميل و تثبيت الحزمة الخاصة به، و من ثم الإستفادة من كل المميزات التي تأتي معه.
مشغل الميديا الجديد ويندوز 11 يأتي بسرعة كبيرة جدا، حيث أن شركة مايكروسوفت قامت بإلغاء التجزئة بين قارئ الفيديو و الصوت التي كانت قامت فيها في ويندوز 10 و التي لم تلقى نجاحا كبيرا، بل جعلت من قارئ الفيديو بطيء بشكل كبيرا جدا الأمر الذي كان يدفع أغلب المستخدمين إلى تحميل تطبيقات طرف ثالث لتشغيل الميديا مثل Vlc و Media Player Classic و غيرها من البرامج الأخرى التي يمكن إعتبارها أفضل من الميديا بلاير القديم.
ويمكن إعتبار Media Player ويندوز 11 الجديد رجوعا إلى ما كان عليه الوضع في ويندوز Xp و ويندوز 7، حيث أن مختلف التجارب الذي جاءت بعده كانت فاشلة و لم تصل إلى ما كانت ترغب فيه الشركة المطورة، كما أن المستخدمين بمختلف أشكالهم وجدوا أخطاء و مشاكل أثناء إستعمال هذه التطبيقات.
تنزيل Media Player ويندوز 11 الجديد يمكن أن يتم الأن على كل أنظمة ويندوز 11 بمختلف أنواعها من خلال الروابط التي سوف تجدونها أسفل هذه المقالة، على أنه غالبا و في غضون أيام قليلة سوف يكون التحديث الخاص بهذا التطبيق متاحا بشكل رسمي و نهائي على متجر ويندوز 11.
تحميل و تحديث Media Player ويندوز 11
تحميل و تحديث Media Player ويندوز 11

و يبقى هذا التطبيق في كل الأحوال أفضل بكثير مما كان عليه الوضع في ويندوز 10، و هو الأمر الذي يمكن أن يغني المستخدمين عن تحميل تطبيقات طرف ثالث من مواقع أخرى.

مميزات Media Player ويندوز 11 الجديد

واجهة مستخدم مميزاة في شكل رائع.
مساحة صغيرة بحيث لا يستنزف الرامات و المعالج.
تشغيل الميديا بسرعة كبيرة جدا.
يمكنه تشغيل الفيديو و المقاطع الصوتية معا دفعة واحدة.
إمكانية تسرع و إبطاء الفيديو.
يدعم جميع صيغ الصوت و الفيديو الممكن تشغيلها عليه.
مجموعة من الميزات الإضافية التي لم تكن متوفرة في النسخ السابقة.
سوف يستقبل تحديثات و يزات و خصائص و ميزات جديدة مع مرور الوقت.
يمكنكم تخصيصه بحسب رغبتكم الشخصية.
تنزيل مشغل فيديو ويندوز 11
تنزيل مشغل فيديو ويندوز 11

عيوب مشغل ميديا ويندوز 11 الجديد
في الماضي كانت عدة عيوب من بينها البطء و قلة الإعدادات المفيدة، و هو الأمر الذي تم تجاوزه في هذه النسخة، على أن البرنامج ما يزال في حاجة إلى المزيد من التحسينات و هو ما ننتظره في التحديثات القادمة.
تحميل مشغل ميديا ويندوز 11
تحميل مشغل ميديا ويندوز 11

تحميل Media Player ويندوز 11

كما سبق التنزيه إلى ذلك إما أن تنتظر نزول النسخة عبر متجر مايكروسوفت أو يمكنك تحميل الإصدار النهائي من أسفل هذه المقال، ثم نقرتين عليه و تختار Update ، أو إلغاء تثبيت النسخة القديمة و تنصيب النسخة الحديثة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و تحديث Media Player ويندوز 11 الجديد مع شرح مميزات مشغل الميديا الجديد، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.