القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح برنامج Dns changer تسريع تصفح الأنترنت و فتح صفحات المواقع بشكل أسرع

 تحميل برنامج Dns changer يمكن أن يكون مفيدا لجميع مستخدمي الأنترنت حيث أنه يعتبر من بين البرامج المهمة و الضرورية التي يحتاجها المستخدمون و التي تمكنكهم من تسريع تصفح الأنترنت، حيث أنه يكون له دور كبير جدا في إقلاع صفحات الويب بشكل سريع جدا و من دون الحاجة إلى تغيير إعدادات الأنترنت في ويندوز 11.
و يعتبر برنامج Dns changer أحد التطبيقات المهمة و المميزة التي لا يمكن أن يستغني عنها المستخدمون بمختلف  أصنافهم و ذلك كون أنه يأتي بواجهة مستخدم بسيطة عكس التطبيقات المعقدة و التي تتطلب منك ضبط إعدادات كثيرة و تغير مجموعة من الأمور المختلفة حتى تتمكن من الوصول إلى أفضل إعدادات Dns.
يقوم برنامج Dns changer بعمل بنشمارك سريع و تلقائي بمجرد تشغيله حيث أنه يعرض لك كل قيم ال dns المتناسبة مع إتصال الأنترنت الخاص بك ومن ثم يسمح لك بالإختيار من بينها ماهو مناسب لك بحسب السرعة التي تريدها، كما أنك سوف تجد أن واجهة التطبيق جد سهلة و بسيطة و خالية من أي مشاكل أو تعقيدات.
تنزيل Dns changer اخر إصدار من موقعه الرسمي ستجدون أنه متوفر من خلال الرابط الموجودة أسفل هذه المقالة، كما ستجدون أنه متوفر من خلال روابط خارجية أخرى في حالة لم يحالفكم الحظ في تنزيله من خلال الرابط الخاص بمطور التطبيق الرسمي من على المتجر الموجود عليه.
برنامج Dns changer
برنامج Dns changer

يأتي تطبيق اليوم بعدد هائل من الفوائد و المميزات التي يمكنم الإستفادة منها مجانا، كما أنه يتوفر بداخله dnscrypt و الذي لديه الإمكانية لتشفير إتصال الأنترنت الخاص بك و جعله يعمل بشكل أكثر أمامنا من ذي قبل مع تخصيص كل تلك الإعدادات بنقرة زر واحدة فقط، ودون الحاجة إلى أي خبارة في ذلك.
و قبل أن نشرع في شرح البرنامج دعونا نتوقف قليلا مع المميزات و العيوب التي يمكن لها أن تأتي من خلال تجربة هذا البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك.

مميزات برنامج Dns changer

تطبيق محمول لا يحتاج للتنصيب.
أمن و لا يحتوي على أي برمجيات خبيثة.
لا تتجاوز المساحة الخاصة به 2 GB.
واجهة مستخدم بسيطة و خالية من أي تعقيدات.
يتوفر على عدد مهم من أفضل قيم ال Dns.
يمكنه العمل بنقرة زر و احدة فقط.
في حالة لم يعجبك التغيرات التي قمت بها يمكنك إلغاؤها في ثواني معدودة.
تسريع تصفح الأنترنت و فتح صفحات المواقع التي تزورها.
يتوفر على dnscrypt لتشفير إتصالك بالأنترنت و حماية الخصوصية الخاصة بك.
مجاني بشكل كامل.
يعمل على أنظمة ويندوز 11 و 10 و 8.1 و 7.
متوفر لأنظمة 32 و 64 بت معا.
عيوب برنامج Dns changer
برنامج Dns changer تسريع تصفح الأنترنت
 برنامج Dns changer تسريع تصفح الأنترنت
إلى غاية تاريخ اليوم لم نجد أي أخطاء أو مشاكل أثناء العمل بهذا البرنامج.

تحميل و شرح Dns changer

ستجدون روابط التحميل أسفل هذه المقالة إختاروا ماهو مناسب لكم ثم بعد ذلك نقرتين على التطبيق يفتح في هذا الشكل سوف تختار قيم dns المناسبة لك ثم بعد ذلك سوف تختار من الأسفل Save حتى يتم حفظها على الحاسوب الخاص بك.
في حالة لم تعجبك الإعدادات يمكنك تغيرها بنفس الطريقة أو إعادتها إلى الوضع الإفتراضي من خلال النقر على الخيار تحث إسم Default.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لدرس برنامج Dns changer تسريع تصفح الأنترنت و فتح صفحات المواقع بشكل أسرع، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذه المقالة.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.