القائمة الرئيسية

الصفحات

حل جميع مشاكل ويندوز 10 إصلاح أخطاء ويندوز 10 مع أفضل برنامج WinFix 10

 حل مشاكل ويندوز 10 يعتبر من بين الأمور المهمة التي لابد أن يتقنها مستخدموا هذا النظام و ذلك كون أن نظام التشغيل هذا لا يختلف عن غيره من أنظمة التشغيل الأخرى، حيث أنه و رغم ان كل شيء قد يكون على ما يرام فإن المشاكل و مع مرور الوقت تبدأ في الظهور على الحاسوب الخاص بك ولابد من إيجاد حلول مشاكل ويندوز 10.
إصلاح أخطاء ويندوز 10 يحتاج إلى الإلمام بمحموعة كبيرة من أساسيات هذا النظام و كذلك التعرف على طريقة عمله، إلا أن أداة حل مشاكل ويندوز 10 التي سوف نشرحها اليوم لا تحتاج منك أي دراية مسبقة في مبادئ صيانة نظام ويندوز 10، فبمجرد تحميلها و نقرة زر واحدة عليها سوف تبدأ في العمل و إصلاح كل الأخطاء و المشاكل التي يمكن أن تظهر في مختلف أساسيات النظام سواء تحديثات ويندوز أو مشاكل إختفاء أيقونات سطح المكتب، أو مشكلة توقف متجر مايكروسوفت عنل العمل إلى غيرها من المشاكل الأخرى.
أداة إصلاح ويندوز من مايكروسوفت لا تكون كافية كون أنها في العادة تتم من داخل موجه الأوامر Cmd، و الأكثر من هذا فإنها تستغرق وقتا طويلا جدا في فحص النظام و قد لا تستطيع في بعض الأحيان أن تقوم بعمل ترقيع للأخطاء و الثغرات التي قد يتم إيجادها في نسخة windows 10 التي تعمل بها.
و سوف نعتمد اليوم على تحميل أداة WinFix 10 و التي سوف نتمكن من خلالها من إصلاح جميع مشاكل ويندوز 10 بنقرة زر واحدة فقط، حيث أن كل المشاكل سوف يتم التخلص منها بمجرد أن تنقر على زر Fix الموجود أمام الخطأ الذي تواجهه أثناء إستعمال نظام تشغيل windows 10.
حل جميع مشاكل ويندوز 10
حل جميع مشاكل ويندوز 10

تتوفر أداة WinFix 10 على مجموعة مختلفة من القوائم التي يمكنها أن تساهم في إصلاح مستكشف الملفات File Explorer، و مشاكل الأنترنت و كذلك إصلاحات إضافيى مختلفة و كلها تتم من خلال النقر على زر Fix فقط.

مميزات أداة WinFix 10

مجانية و لا تحتاج شراء مفتاح تنشيط.
محمولة و لا تحتاج إلى تنصيبها على الكمبيوتر.
تعمل بضغطة زر واحدة و لا تحتاج ضبط أي إعدادات.
تقوم بإنشاء نقطة إستعادة نظام لتجاوز أي أخطاء أو مشاكل قد تحدث.
تسريع إقلاع ويندوز 10 و حل مشكلة بطء windows 10.
حل أغلب مشاكل ويندوز 10.
جميع أداوت إصلاح مشاكل ويندوز 10 مجموعة في مكان واحد.
أمنة و خالية من أي فيروسات ضارة.
يمكن الأداة تعمل على أنظمة تشغيل أخرى مثل ويندوز 10.
مساحة صغيرة يمكن تنزيلها في ثواني معدودة.
إصلاحات أخرى إضافية سوف تجدها في داخل الأداة.
واجهة مستخدم بسيطة و خالية من أي تعقيدات.
إصلاح أخطاء ويندوز 10
إصلاح أخطاء ويندوز 10 

عيوب أداة  WinFix 10
واجهتها لا تدعم اللغة العربية، و لكن من خلال الفيديو في الأسفل يمكنك أن تتعرف على كيفية عملها بشكل مبسط.

شرح تحميل أداة WinFix 10

يمكنكم تنزيل الأداة من أجد الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة و بعدها فتحها على الحاسوب الخاص بكم كون أنها محمولة و لا تحتاج إلى التنصيب على نظام الويندوز الخاص بك، ثم تبدأ في العمل بها بشكل عادي.
و الأن نترككم مع شرح كيفية حل جميع مشاكل ويندوز 10 إصلاح أخطاء ويندوز 10 مع أفضل برنامج WinFix 10، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذه المقالة.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.