القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل و شرح hitpaw video converter دمج و قص الفيديو و تحويل صيغ الفيديو

 تحميل hitpaw video converter و الذي يمكن إعتباره من بين البرامج و التطبيقات الجديدة من تطوير شركة hitpaw التي لها مجموعة مختلفة من البرامج و التطبيقات التي سبق لنا التعرف عليها من خلال مدونة التعليم المجاني، و يمكن لبرنامج hitpaw video converter القيام بمجموعة كبيرة من المهام المختلفة و المتنوعة على الحاسوب الخاص بك من قبيل تقطيع الفيديو و كذلك دمج مقاطع الفيديو في فيدو واحد، و الميزة الأساسية هي تحويل صيغ الفيديو إلى مئات و مئات الإمتدادات المختلفة و المتنوعة، كما أن هناك ميزات أخرى يمكنك إكتشافها من خلال تحميل البرنامج من الرابط أسفل هذا الفيديو.
يعتبرتطبيق hitpaw video converter برنامج إحترفي في تحويل صيغ الفيديو و ذلك أنه يحتوي على كل الأدوات التي أنت في حاجة إليها حتى تتمكن من تغيير صيغة الفيديو الخاص بك إلى عدة أشكال مختلفة و متنوعة، كما أنه يمكنك أن تقوم بتخصيص صيغة خاصة بك في حالة ما إذا وجدت أنك تريد عمل شيء غاية في الدقة.
تنزيل hitpaw video converter مجانا من الموقع الرسمي للبرنامج، على أنه يمكنك تجربة النسخة المجانية من التطبيق، و في حالة ما إذا و جدتم أنها مناسبة لكم يمكنكم بعد ذلك الترقية إلى الإصدار المدفوع من البرنامج و الذي سوف يجعلكم تعملون بالبرنامج من دون أي قيود أو حدود.
تحميل برنامج قص الفيديو لم يعد أمرا مهما كون أن تطبيق اليوم يحتوي في داخله على أداة إحترافية في تقطيع الفيديو من أي جزء تقوم بإختياره بنفسك و بنقرة زر واحدة فقط، كما أنه يمكنك الإستغناء عن تحميل برنامج دمج الفيديوهات، و ذلك أن hitpaw يتوفر أيضا على أداة قوية قادرة على دمج الفيديو بمختلف صيغه و بكبسة زر واحدة فقط.
دمج و قص الفيديو و تحويل صيغ الفيديو
دمج و قص الفيديو و تحويل صيغ الفيديو 

إضافة إلى كل هذا يتيح لك تطبيق hitpaw video converter تنزيل الفيديوهات من مئات و مئات المواقع و بشكل مجاني و دون الحاجة إلى الدخول في تعقيدات البرامج الأخرى، حيث أنه بمجرد نسخ رابط الفيديو و لصقه يمكنك البدأ في تنزيل الفيديو الذي تريده بالمجان.
مميزات برنامج  hitpaw video converter
مساحة صغيرة جدا مقارنة مع باقي التطبيقات.
يدعم تحويل الفيديو إل إمتدادات كثيرة جدا.
سريع جدا مع خاصية تسريع معالجة الفيديوهات.
يدعم اللغة العربية و لغات أخرى كثيرة.
أمن و خالي من أي برمجيات ضارة.
تحميل الفيديوهات من عشرات المواقع المختلفة.
تقطيع الفيديو و تصديره في أعلى جودة ممكنة.
دمج عدة فيديوهات في فيديو واحد و تصديره في أي شكل تريده.
معالجة جميع أنواع و إمتدادات الفيديو المعروفة.
سهل الإستخدام مع واجهة مستخدم جد بسيطة.
يمكنك إستعماله مجانا دون الترقية إلى النسخة المدفوعة.
يعمل على ويندوز 7 و 8.1 و 10 و 11 نظام 64 bit.
مجموعة من الإعدادات المختلفة لتخصيص البرنامج بحسب رغبتك الشخصية

عيوب برنامج  hitpaw video converter
يبقى أك تحتاج للترقية للإصدار المدفوع حتى تصل إلى كل الميزات التي يطرحها البرنامج.
تحميل hitpaw video converter الخصائص و المميزات
ستجدون رابط تنزيله من الموقع الرسمي أسفل هذه المقالة بعدها يمكنكم تثبيته بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت تطبيقات سطح المكتب، و إذا واجهتك أي صعوبة في عمل البرنامج شاهد الفيديو أسفله مباشرة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و تنسيب hitpaw video converter دمج و قص الفيديو و تحويل صيغ الفيديو، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.