القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف فيروسات ويندوز 11 إزالة التروجان و المالور و البرامج الضارة من ويندوز 11 و 10 و 7 مجانا

 اليوم نتعرف على تحميل microsoft safety scanner و الذي يعتبر أحد أهم البرامج الت يمكنكم إستعمالها لتنضيف ويندوز 11 من الفيروسات و البرمجيات الضارة بمختلف أنواعها، و كما تعودنا فإننا نقوم بين الفينة و الأخرى من شرح مجموعة من البرامج المساعدة التي يمكنكم من خلالها أن تقوموا بعملية حذف المالور و التروجان و مختلف البرمجيات الضارة و الخبيثة من جهاز الكمبيوتر الذي تعمل به أي كان نوعه.
إزالة فيروسات ويندوز 11 ليس بالأمر الصعب و المعقد في حالة ما إذا كنت تتوفر على برنامج microsoft safety scanner المجاني و الذي تقدمه شركة مايكروسوفت لكل المستخدمين على حد سواء كخدمة أساسية في حالة إصابة الحاسوب الخاص بك بأي نوع من أنواع البرمجيات الضارة و الخبيثة، بحيث أنه يمكنك من عمل فحص شامل للكمبيوتر الخاص بك بحثا عن أي برمجيات ضارة أو خبيثة ومن ثم التخلص منها بشكل تلقائي.
تنزيل microsoft safety scanner يتم مباشرة من موقع مايكروسوفت حيث يمكنكم الحصول على النسخة المتوافقة مع جهازكم سواء كان نظام 32 أو 64 بت فكلتا النسختين متوفرتان مجانا على الموقع الرسمي للشركة يمكن تنزيلهما بنقرة زر واحدة فقط، كما أنك لا تحتاج إلى تثبيت هذه الأداة على حاسوبك.
يمكن لعملية إزالة فيروسات ويندوز 11 أن تساهم في تسريع عمل هذا النظام بحيث سوف يصبح أفضل من ذي قبل من حيث إقلاع الكمبيوتر، و كذلك من حيث سرعة عمل البرامج و الألعاب على الحاسوب الخاص بك، ومن المفترض أنك سوف تلاحظ تغيير كبير و بشكل عام على مختلف مكونات نظام ويندوز الخاص بك.
حذف فيروسات ويندوز 11
حذف فيروسات ويندوز 11

كتنويه لابد منه فإن برنامج microsoft safety scanner لا يغني عن تحميل مضاد فيروسات، و الذي يعتبر أمرا ضروريا جدا لكل من يستعمل الأنترنت بشكل مستمر و يحمل ملف و بيانات كثيرة من الانترنت.
إزالة فيروسات ويندوز 11
إزالة فيروسات ويندوز 11

مميزات برنامج microsoft safety scanner

لا تحتاج إلى شرائه فهم مجاني.
لا سحتاج إلى التنصيب كون أنه نسخة محمولة.
يعمل على جميع أنظمة ويندوز الحديثة و القديمة.
متوفر نسخة لنظتم 64 و كذلك 32 بت.
يتوفر على 3 طرق مختلفة لفحص ويندوز 11.
إزالة فيروسات ويندوز 11 بنقرة زر و احدة.
يعطيك تقرير شامل عن عملية الفحص و الأضارار التي تمت إزالتها من حاسوبك.
يعمل بجانب أي برنامج حماية كيفما كان نوعه.
واجهة التطبيق بسيطة و خالية من كل التعقيدات.
عيوب برنامج microsoft safety scanner
قد يقوم بحذف البرامج الضارة المدمجة مع تفعيلات البرامج الغير قانونية.
قد يحذف الفيروسات و البرمجيات الضارة من دون الرجوع إلى مدير النظام.
microsoft safety scanner
microsoft safety scanner

تحميل و شرح برنامج microsoft safety scanner

تجدون روابط التنزيل مباشرة من موقع مايكروسوفت أسفل هذا المقالة، تختارون الرابط المناسب للنظام الذي تعملون به، ثم تبدؤون في العمل بالبرنامج بشكل عادي من خلال الاعدادات الرئيسة فقط كون أنه ليس هناك أي شيء تحتاج أن تقوم بضبطه قبل أن تبدأ في عملية فحص نظام ويندوز الخاص بك.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حذف فيروسات ويندوز 11 إزالة التروجان و المالور و البرامج الضارة من ويندوز 11 و 10 و 7 مجانا، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.