القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برامج كمبيوتر ويندوز 11 مجانا تثبيت جميع برامج الكمبيوتر الضرورية بنقرة زر واحدة

تحميل أهم برامج ويندوز 11 يعتبر من بين الأمور الضرورية حيث أنك عندما تقوم بعمل فورمات للكمبيوتر و تنصيب ويندوز 11 على قرص النظام ستجد ان الكمبيوتر فارغ و لا يحتوي على أي برمامج سطح المكتب، و ستجد أن تتبع كل هذه البرامج واحدا تلو الآخر لتثبيته بشكل يدوي سوف يستغرق منك وقتا طويلا جدا، وكذلك مجهودا، حيث يجب ان تحمل كل تطبيق على حدى ومن ثم تأتي لكي تقوم بتنصيبه بشكل يدوي على الكمبيوتر.
و هنا يأتي دور برنامج Patch My Pc و الذي سوف يمكنك من تحميل و تثبيت أكثر من 300 برنامج كمبيوتر دفعة واحدة و بنقرة زر واحدة فقط، ستجد أنه بدأ في تحميل و تنصيب كل هذه البرامج و التطبيقات على سطح مكتب ويندوز 11، ومن دون الحاجة إلى أي تدخل منك، كون أن العملية بأكملها تتم بشكل أتوماتيكي.
تحميل برامج ويندوز 11 لن يكون بذلك الأمر الصعب بعد اليوم كون أن كل شيء سيتم عن طريق تطبيق patch my pc فكل ما سوف تحتاج إلى فعله هو أن تختار البرامج التي تريد أن تقوم بتنصيبها على الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم سوف يشرع التطبيق في القيام بكل المهام و الخصائص الأخرى.
تنزيل برامج ويندوز 11 يتم من خلال المواقع الرسمية الخاصة بها، و كذلك سوف تجدون أن هذه البرامج و التطبيقات تأتي محدثة بآخر إصدار، و بالتالي فسوف تضمنون أنها تعمل بكامل الكفاءة الخاصة بها ومن دون عيوب و مشاكل و أخطاء النسخ السابقة التي ربما تكون فيها عيوب و مشاكل قاتلة.
تثبيت برامج ويندوز 11 الضرورية بعد الفورمات هو أمر لابد منه حيث أنه ستجد أمامك فرصة مميزة للوصول إلى كل المميزات و الخصائص التي يوفرها نظام windows 11.
تنزيل برامج كمبيوتر ويندوز 11
تنزيل برامج كمبيوتر ويندوز 11

يعتبر patch my pc أحد البرامج القوية و الرائدة فيما يخص هذا المجال كون أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات و الإعدادات المختلفة التي يمكن لها أن تفيدكم في أشياء أخرى كثيرة.

مميزات تحميل برامج ويندوز 11 بواسطة patch my pc

طريقة مجانية و أمنة.
تحميل و تثبيت برامج ويندوز 11 بنقرة زر واحدة.
الحصول على البرامج و التطبيقات في آخر إصدارتها.
أكثر من 300 برنامج كمبيوتر يمكنكم الإختيار من بينها.
سريع جدا في عملية التحميل و التثبيت.
يمكنه تحديث جميع برامج الكمبيوتر القديمة المنصبة على حاسوبك.
برنامج محمول و لا تحتاج إلى تنصيبه.
واجهة مستخدم جد بسيطة و لا تحتاج إلى أي شرح.
جميع برامج الكمبيوتر، الحماية و الميديا و تسريع الكمبيوتر و تصفح الأنترنت و الألعاب و البرمجة .....
يتم تحديث بشكل يومي من قبل الشركة المطورة للبرنامج.
يتوفر على أدوات أخرى إضافية يمكنكم الإستفادة منها في تحميل برامج ويندوز 11.
يعمل على جميع أنظمة ويندوز الأخرى.
تحميل تطبيقات ويندوز 11
تحميل تطبيقات ويندوز 11
عيوب تحميل برامج ويندوز11 بواسطة patch my pc
بعد تجربة البرنامج لعدة سنوات لم تظهر أي أخطاء أو عيوب يمكن مشاركتها في هذه المقالة.

تحميل برامج كمبيوتر ويندوز 11

ستجد رابط برنامج patch my pc أسفل هذه المقالة قم بتنزيله من موقعه الرسمي بعد ذلك سوف تجد الواجهة الخاصة به في هذا الشكل إختار من يسار الشاشة البرامج التي تريد أن تقوم بتنصيبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم أنقر على الخيار الموضح في الرقم 2 كما هو ظاهر معك من خلال الصورة.
تحميل برامج كمبيوتر ويندوز 11 مجانا
تحميل برامج كمبيوتر ويندوز 11 مجانا

وبعدها سوف تنتظر أن يقوم البرنامج بكل شيء بدلا عنك، حيث أنه سوف يحمل و يتبث هذه البرامج بشكل تلقائي على النظام الخاص بك ومن دون الحاجة إلى أي تدخل منك.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل برامج كمبيوتر ويندوز 11 مجانا تثبيت جميع برامج الكمبيوتر الضرورية بنقرة زر واحدة ، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذه المقالة.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.