القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة نسيان باسورد ويندوز 11 حذف باسورد ويندوز 11 reset windows 11 password

 حذف باسورد ويندوز 11 يمكن إعتباره من بين الأمور المهمة التي يحتاجها مستخدموا أجهزة الكمبيوتر، و ذلك كون أن نسيان كلمة سر ويندوز 11 من الأمور الواردة التي قد تحدث لأي مستخدم كيفما كان نوعه، لدى اليوم سوف نشرح تخطي كلمة سر ويندوز 11 بطريقة جد سهلة و بسيطة و خالية من أي تعقيدات أو مشاكل.
إزالة كلمة سر ويندوز 11 في حالة نسيانها أو تغيرها من طرف أي شخص آخر يمكن الان إسترجعها بكل بساطة من خلال برنامج Lazesoft المجاني و الذي يمكنك من تجاوز كلمة سر ويندوز 11 بنقرة زر واحدة فقط، حيث أنه بمجرد النقر على زر Reset سوف تجد أن كلمة السر إختفت و لم يعد لها أي وجود، و يمكنك تسجيل الدخول إلى الكمبيوتر الخاص بك من دون الحاجة إلى الإستعانة بأي طرق معقدة و التي سوف تتطلب منك مجهودا ووقتا طويلا جدا حتى تتم كل تلك الخطوات.
تخطي باسورد ويندوز 11 للحساب المحلي يمكن أن يتم بشكل سهل ودون تعقيدات باقي البرامج الأخرى التي سبق و أن جربناها و لكنها لم تكن نتائجها حاسمة في بعض الأحيان ناهيك على أنها تطبيقات مسبوقة الدفع بمعنى أنك يجب عليك شراء النسخة الكاملة من البرنامج حتى تتمكن من إستعماله في عملية إزالة باسورد ويندوز 11.
إلغاء كلمة سر ويندوز 11 عبر برنامج Lazesoft المجاني يتم من دون فورمات و بالتالي فإنك لن تكون في حاجة إلى إعادة تثبيت ويندوز 11 جديد أو عمل Reset لنظام ويندوز الخاص بك، و هو الأمر الذي لا يريده المستخدمون حيث أن البيانات و المعلومات الشخصية الموجودة على الحاسوب قد تكون في غاية الأهمية.
reset windows 11 password
reset windows 11 password 

إعادة تعيين كلمة مرور Windows المحلية أمر مهم و حري بكل مستخدمي ويندوز 11 أو 10 أو غيرها من الأنظمة الأخرى أن يتعلموا طريقة القيام بذلك دون الحاجة إلى فورمات الكمبيوتر الخاص بهم.

مميزات برنامج Lazesoft Recovery Suite

تطبيق مجاني و لا يحتاج أي تفعيل.
مساحة صغيرة مقارنة بباقي أسطوانات الإنقاذ الأخرى.
أمن و لا يحتوي على أي برمجيات ضارة.
سهل الإستخدام، كون أن طريقة عمله جد بسيطة.
يقوم بإعادة تعيين كلمة سر ويندوز 11 و 10 و 8.1 و 7 و vista و xp.
متوفر لنظام 32 و 64 بت.
طريقة عمله متشابهة بالرغم من إختلاف نظام التشغيل الذي تعمل به.
يقوم بحذف و إزالة باسورد ويندوز 11 بنقرة زر واحدة.
يعمل بشكل سريع جدا.
يدعم لغات مختلفة.
عيوب برنامج Lazesoft Recovery Suite
يعمل على إزالة كلمة سر ويندوز 11 في الحساب المحلي فقط أما الحساب المرتبط با مايكروسوفت لا يمكن إزالته.

نسيت باسورد ويندوز 11 ماذا أفعل ؟

سوف تحمل برنامج Lazesoft Recovery Suite من خلال الرابط الذي سوف تجده أسفل هذه المقالة، وهنا سوف تحتاج إلى حاسوب إضافي لكي تنصب عليه البرنامج و سوف تنصب البرنامج بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت أي برنامج، وتقوم بعدها بوصل الفلاشة الخاصة بك بذلك الكمبيوتر و أقل شيء في مساحتها تكون 1 GB.
تفتح البرنامج و تختار خيار باللون الأخضر لحرق البرنامج على الفلاشة.
و في الخيار الموالي تختار نوع نظامك، و بالنسبة لويندوز 11 يختارون ويندوز 10 نظام 64 بت.
حل مشكلة نسيان باسورد ويندوز 11
حل مشكلة نسيان باسورد ويندوز 11

و هنا تختار الفلاشة و بعدها تنقر على Start و تنتظر أن يتم تحميل الأسطوانة الخاصة بك، و آخيرا تنقر على Yes.
reset windows 11 password
reset windows 11 password 

و عند إنتهاء العملية بنجاح تنقر على Finish.
حذف باسورد ويندوز 11
حذف باسورد ويندوز 11

و مباشرة بعدها تنتقل إلى الكمبيوتر الذي نسيت كلمة السر الخاصة به و توصل معه الفلاشة و تقلع من البوت و تدخل على الفلاشة و تنتظر أن يقلع برنامج Lazesoft Recovery Suite و بعدها تؤشر على خيار Password Recovery، وبعدها تنقر على next ثم Yes.
تخطي باسورد ويندوز 11
تخطي باسورد ويندوز 11 

ثم هنا Next و بعدها أهم شيء سوف تختار إسم المستخدم الخاص بك و تنقر على Next .
إعادة تعيين كلمة سر ويندوز 11
إعادة تعيين كلمة سر ويندوز 11

ثم هنا تختار Reset Unlock و سيتم إزالة باسورد ويندوز 11 و اخيرا Ok.
إلغاء باسورد ويندوز 11
إلغاء باسورد ويندوز 11
و بعدها تزيل الفلاشة من الكمبيوتر و تعيد تشغيل الكمبيتر لكي تجد أنه تم حذف و إزالة باسورد ويندوز 11 بنجاح تام ومن دون أي أخطاء أو مشاكل.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة نسيان باسورد ويندوز 11 حذف باسورد ويندوز 11 reset windows 11 password، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.