القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة لا يمكن إرسال ملفات كبيرة نحو الفلاشة أو الهارد حل عدم القدرة على نقل ملف بحجم كبير إلى Usb

حل مشكلة عدم القدرة على نقل ملف بحجم كبير إلى الفلاشة من بين أكثر المشاكل شيوعا لدى مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، حيث أنك عندما تحاول إرسال ملف بمساحة كبيرة إلى الفلاشة فإنك تواجه برسالة the file is too large for the destination file system بمعنى أن الملف الذي تحاول نقله نحو الفلاشة كيبر جدا و لا توجد مساحة كافية لتخزينه على الذاكرة الخاصة بها، و الأمر المفاجئ فيما يخص هذه المشكلة هو أن الفلاشة الخاصة بك تتوفر على مساحة كافية لنقل الملف و مع ذلك تستمر تلك الرسالة في الظهور.
و تستمر هذه المشكلة في الظهور حتى لو قمت بتغيير الحاسوب الذي تعمل عليه و حاولت نقل ملفات بحجم كبير إلى الفلاشة، و هو الأمر الذي يمكن أن ينتج عنه الإستغناء عن الفلاشة و شراء فلاشة جديدة حيث يضن بعض المستخدمين أن هذا العطل راجع إلى الهاردوير أو الذاكرة الداخلية التي في usb.
حل مشكلة نقل الملفات الكبيرة إلى الفلاش يمكن أن يتم من خلال طريقتين إثنين، الطريقة الأولى تعتمد على فورمات الفلاشة و هو ما يعني فقدان كل البيانات الموجودة في داخلها، على أن الطريقة الثانية لحل مشكلة نقل الملفات الكبيرة إلى الفلاش تتم من دون الحاجة إلى الفورمات و عبر برنامج بسيط هو aomei ntfs to fat32 converter.
هذه بعض الإشكالات الت يتطرح حول هذا الموضوع:
حل الوحيد لنقل الملفات كبيرة الحجم الى الهارديسك أو الفلاش.
حل مشكلة نقل الملفات الكبيرة إلى الفلاش.
حل مشكلة عدم نقل الملفات من الفلاشة إلى الكمبيوتر.
برنامج نقل الملفات الكبيرة إلى الفلاش FAT32.
حل مشكلة عدم نسخ الملفات.
الفلاشة لا تنقل الملفات.
حل مشكلة عدم نقل الملفات ويندوز 11.
حل مشكلة عدم نقل الملفات ويندوز 10.
حل مشكلة لا يمكن إرسال ملفات كبيرة نحو الفلاشة
حل مشكلة لا يمكن إرسال ملفات كبيرة نحو الفلاشة

حل مشكلة عدم وجود مساحة في الفلاشة.
و ستجدون من خلال هذه المقالة شرحا مفصلا لكيفية إصلاح مشكلة the file is too large for the destination file system كما أنه في حالة وجدت صعوبة في تتبع الشرح عبر الصور يمكن مشاهدة الفيديو تحث هذا الموضوع، لأنه يحمل الكثير من التفاصيل، كذلك بعض الحلول للمشاكل المحتمل وقوعها أثناء الشرح.

الحل الأول حل مشكلة the file is too large for the destination file system

سوف تأتي نحو الفلاشة و تنقر عليها بزر الفأرة الايمن ، وفي ال file system أو نوع النظام سوف تختار NTFS و اخيرا تختار فورمات Format.
حل مشكلة الملف كبيرا جدا بالنسبة لنظام الملفات الوجهة
حل مشكلة the file is too large for the destination file system

بعد ذلك سوف تتمكن من نقل الملفات الكبيرة إلى الفلاشة من دون أي أخطاء أو مشاكل، بحيث سوف تختفي رسالة الخطأ التي كانت تظهر في الأول.

 الحل الثاني : حل مشكلة the file is too large for the destination file system دون فورمات 

سوف تحمل برنامج aomei ntfs to fat32 converter من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة ثم تقوم بتثبيته بطريقة كلاسيكية، وبعد تفتحه وتطبق الخطوات التالية :
  1. ثم هنا تختار fat32 إلى ntfs.
  2. ثم next.
  3. تختار الفلاشة أو الهارد الخاص بك.
  4. ثم next.
  5. وهنا تنقر على Proceed.
  6. ثم بعدها Yes.
  7. و اخيرا عند نجاح العملية تنقر على ok.
the file is too large for the destination file system
 حل عدم القدرة على نقل ملف بحجم كبير إلى Usb

بعد ذلك بإمكانك الانتقال إلى الفلاشة و نسخ و لصق الملفات الخاصة بك بكل سلاسة و سهولة ومن دون أي أخطاء أو مشاكل.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة لا يمكن إرسال ملفات كبيرة نحو الفلاشة أو الهارد حل عدم القدرة على نقل ملف بحجم كبير إلى Usb ، من خلال هذا الفيدو.
مشاهدة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

      



نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.