القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح iCareFone for WhatsApp Transfer نقل محادثات واتساب من اندرويد الى الايفون و عمل نسخ إحتياطي

تحميل برنامج iCareFone for WhatsApp Transfer يمكن إعتباره من الخيارات المهمة و المميزة التي يحتاجها مستخدمي ويندوز 11 أو أي نظام تشغيل آخر من شركة مايكروسوفت، كذلك ففهذا التطبيق مهم جدا لمستعملي الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد و آيفون، و بشكل أخص فإننا هنا نتحدث عن مستخدمي تطبيقات التواصل الإجتماعي ومن أهمها تطبيق واتساب.
فعند شراء هاتف جديد فإنك تكون مضطرا إلى نقل دردشة واتساب من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد، و هذا أمر للأسف لا يمكن القيام به بشكل يدوي من دون الوقوع في الأخطاء و فقدان البيانات و جهات الإتصال و غيرها من المشاكل الأخرى، إلا أنه عبر تحميل iCarefone فإنه يمكنكم نقل شات واتساب من هاتف الأندرويد إلى هاتف أندرويد آخر أو نقل محادثات واتساب من الأندرويد إلى الآيفون، أو العكس كون أن هذا التطبيق يدعم القيام بكل هذه العمليات بسرعة كبيرة ومن دون أي أخطاء أو مشاكل.
كما أن هذا البرنامج يمكنه العمل مع تطبيقات الدردشة الأخرى مثل Kik و wechat و viber و Line ولكن فقط فيما يخص النسخ الإحتياطي، أي عمل نسخة إحتياطية من الدردشات و جهات الإتصال و كل شيء و كذلك إستعادته في أي و قت من الأوقات، أما نقل الدردشات من هاتف إلى آخر فإنها غير مدعومة.
تنزيل برنامج iCareFone for WhatsApp Transfer أمن كون أن هذا التطبيق لا يحتوي على أي برمجيات ضارة أو خبيثة فيمكنك إستخدامه على نظام ويندوز أو الماك بكل سهولة ومن دون أي مشاكل أو تعقيدات، هذا فضلا على أن الواجهة الرئيسية بسيطة و ليس فيها أي تعقيدات أو صعوبات أثناء العمل بالبرنامج.
شرح iCareFone for WhatsApp Transfer
شرح iCareFone for WhatsApp Transfer

و كذلك فإن الميزة المدهلة في هذا البرنامج الرائع هي السرعة، فبدلا من أن تضيع وقتك في الإنتظار ستجد أن العمليات تتم على الكمبيوتر بسرعة قياسية جدا على عكس بعض البرامج الأخرى التي جربنها من ذي قبل.

مميزات برنامج iCareFone for WhatsApp Transfer

نقل محادثات واتساب من هاتف الى هاتف اخر أندرويد و الآيفون.
يدعم تطبيقات أخرى غير تطبيق الواتساب.
مساحة صغيرة جدا يمكن تحميله و تثبيته في وقت قياسي جدا.
أمن و خالي من أي برمجيات ضارة.
يمكنك العمل به على جميع أنظمة ويندوز، و كذلك نظام الماك.
عمل نسخة إحتياطية للواتساب و إسترجاعها في أي وقت من الأوقات.
انقل WhatsApp و WhatsApp Business بسهولة بين Android و iOS.
نقرة واحدة للنسخ الاحتياطي أو استعادة WhatsApp / WhatsApp Business (iOS و Android) و Kik / LINE / Viber / WeChat (لنظام iOS فقط).
تصدير نسخة احتياطية من رسائل WhatsApp و WhatsApp Business وروابط إلى HTML.
أحدث متوافق مع iOS / iPadOS 15 و Android 11.
يدعم اللغة العربية و لغات أخرى كثيرة.
نقل محادثات واتساب من اندرويد الى الايفون
نقل محادثات واتساب من اندرويد الى الايفون

عيوب تطبيق iCareFone for WhatsApp Transfer
للحصول على جميع المميزات التي تأتي مع التطبيق تحتاج تفعيل iCareFone for WhatsApp Transfer كامل.

تحميل و شرح iCareFone for WhatsApp Transfer

سوف تحملون البرنامج من الرابط الموجود أسفل هذه المقالة، بعد ذلك يمكنكم تثبيته بالطريقة الكلاسيكية في تنصيب برامج سطح المكتب، إذا أردت نقل واتساب كامل من هاتف لآخر فإنك تحتاج إلى ربط الهاتفين معا بالكمبيوتر، أما إذا أردت عمل نسخة إحتياطية فإنك تحتاج إلى ربط الهاتف الذي سوف تتم عليه عملية النسخة، ثم تتبع الخطوات كما هي موضحة أمامك في البرنامج.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية إستخدام iCareFone for WhatsApp Transfer لنقل محادثات واتساب من اندرويد الى الايفون و عمل نسخ إحتياطي، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
رابط البرنامج أسفل هذه المقالة.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.