القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح و تحميل Tenorshare 4DDiG برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري و الهارد

إسترجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات يعتبر أحد أهم الأشياء التي يحتاجها المستخدمون، حيث أنه لأي سبب من الأسباب يمكن أن تفقد ملفاتك و معلوماتك الشخصية في أي وقت من الأوقات، لدى اليوم نتعرف على برنامج 4DDiG و الذي سوف يمكنكم من إستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات ، حيث نه قد يكون الجهاز الذي تعمل به عالقا في أيو وضع من الأوضاع و لا تستطيع الدخول إليه إلا عن طريق الفورمات، و بعد أن تستعيد الجهاز و النظام سوف تحتاج إلى تحميل برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات.
و اليوم سوف نتعرف على النسخة النهائية من 4DDiG Windows Data Recovery و الذي يمكن إعتباره أحد أهم برامج إستعادة و إسترجاع الملفات المحذوفة التي سبق لنا شرحها على مدونة التعليم المجاني، و سوف يتيح لكم هذا التطبيق عددا هائلا من الخيارات لمختلف الأجهزة المختلفة.
ففي حالة ما إذا وجدت أن الكمبيوتر لا يقلع و لا تستطيع الدخول إليه يمكنك إستعمال برنامج 4DDiG Windows Data Recovery النسخة الكاملة حتى تتمكن من الدخول إلى هذا الحاسوب و من ثم تفحصه بشكل كامل و تبدأ في إسترداد كل الملفات التي تريدها، كما أنه أثناء عملية الإسترداد يمكنك تحديد نوع الملفات التي تريدها، أو تعمل فحص شامل للجهاز و تسترد كل المحذوفات من الهارد ديسك الخاص بك بكل سلاسة و سهولة.
برامج إستعادة المحذوفات تعتبر من الأمور المهمة للغاية و التي لا يمكن الإستغناء عليها في أي حال من الأحوال، لدى فإننا ننصح دائما المستخدمين بتثبيت هذا النوع من البرامج و التطبيقات حتى يكون بمثابة طريقة لتأمين جهازك و الحصول على حل سريع جدا في حالة فقدان الملفات أو عمل فورمات للحاسوب الخاص بك.
تحميل Tenorshare 4DDiG برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة
تحميل Tenorshare 4DDiG برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة

و يمكنكم مشاهدة الفيديو في الأسفل حتى تتمكنوا من التعرف على طريقة عمل البرنامج بشكل مفصل، حيث أننا سوف نشرح كل صغيرة و كبيرة داخل البرنامج.
مميزات برنامج 4DDiG Windows Data Recovery
إسترجاع الملفات المحذوفة من جميع أجهزة الكمبيوتر.
تطبيق أمن و خالي من أي برمجيات ضارة.
يدعم اللغة العربية و لغات أخرى كثيرة.
واجهة البرنامج سهلة و بسيطة و يمكنكم إتقان العمل به في وقت قياسي.
سريع جدا في عمله مقارنة ببرامج أخرى.
إسترداد جميع أنواع الملفات المحذوفة.
إسترجاع الملفات بعد الفورمات.
إستعادة الملفات من كمبيوتر لا يقلع.
مجموعة من الإعدادات المختلفة التي يمكنكم إستعمالها في وقت من الأوقات.
تطبيق يمكن العمل به على جميع أنظمة ويندوز حتى ويندوز 11.
يعتمد البرنامج على استرجاع الملفات من القرص الصلب كذلك يمكنه استعادة الملفات من الفلاشة و الكارت ميموري عند وصلها مع الحاسوب، كذلك استرجاع الملفات من بعض البارتشن التي اختفت على الكمبيوتر و لم تعد ظاهرة على الكمبيوتر، كما أنه يمكنه استعادة الملفات من كمبيوتر لا يقلع، بحيث لو أصيب بمشكلة الشاشة الزرقاء أو الشاشة السوداء فإنه يمكنك حرق التطبيق على فلاشة usb و الاقلاع منه لإسترجاع مختلف الملفات المفقودة التي تحتاج أن تقوم بعملية استرداد لها.
و قبل أن نشرع في شرح تحميل و تثبيت و كيفية العمل من خلال برنامج 4DDiG Data Recovery دعونا نتعرف على المميزات و العيوب التي قد تصاحب تجربة هذا التطبيق.
استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر حتى بعد الفورمات
استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر حتى بعد الفورمات 

مميزات 4ddig windows data recovery

يمكن الحصول على التطبيق بأقل كلفة من خلال كوبون التخفيض أسفل هذه المقالة.
أمن و خالي من أي تطبيقات ضارة أو خبيثة.
سريع جدا في فحص القرص بحثا عن الملفات المحذوفة.
يدعم عدة لغات منها اللغة العربية.
مساحة صغيرة و لا يستهلك موارد الحاسوب.
واجهة بسيطة و خالية من أي تعقيدات.
استرجاع جميع أنواع الملفات المحذوفة صور فيدوهات و وثائق....
استعادة الملفات من خارج النظام، أو استرجاع الملفات من حاسوب لا يعمل.
يعمل على ويندوز 10 و 8.1 و 7 نظام 32 و 64 بت.
امكانية استرجاع حوالي 1000 صيغة مختلفة من الملفات و الإمتدادات.
يعتمد أحد أفضل التقنيات المتخصصة في استعادة المحذوفات.
يدعم حتى نظام الماك، حيث توجد نسخة مخصصة له بنفس الواجهة.
استعادة جميع أنواع الملفات المحذوفة 4DDiG
 استعادة جميع أنواع الملفات المحذوفة 4DDiG
عيوب برنامج 4ddig windows data recovery
يبقى عيب هذا التطبيق هو عيب كل وجميع برامج استعادة الملفات المحذوفة، وهو أنه في بعض الاحيان لا يمكن تشغيل الملفات المستعادة حيث تكون متضررة بشكل كبير جدا ولا يمكن العمل بها، وهذا الامر راجع بالأساس ليس الى البرنامج بل الى القرص الصلب الخاص بك الذي يمكن أن يكون متضررا بشكل كبير، و فيه مشاكل و أخطاء تجعل من عملية استرجاع و استعادة الملفات أمرا صعبا، وهنا نركز بشكل كبير على مشكلة الباد سيكتور.

شرح تحميل 4ddig windows data recovery

سوف تجدون رابط التحميل أسفل هذه المقالة، بعد التنزيل و التثبيت والذي يتم بالطريقة التقليدية، كما جرت العادة في أغلب البرامج، فإنك سوف تأتي و تختار المكان الذي تريد أن تسترجع منه الملفات ثم تقوم بعمل فحص له، و عند إنتهاء الفحص تشرع في إستعادة الملفات التي تريدها وحفظها في مسار اخر غير المسار الذي إسترجعتها منه.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر حتى بعد الفورمات استعادة جميع أنواع الملفات المحذوفة 4DDiG Data Recovery، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذه المقالة.

 

كوبون تخفيض : 4DD-OWN-30OFF


إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.