القائمة الرئيسية

الصفحات

إصلاح و حل جميع مشاكل ملفات الرجيستري في ويندوز 11 windows

 اصلاح ملفات الرجيستري يمكن إعتباره من بين الأمور المهمة و الأساسية التي يحتاجها مستخدموا الأنترنت، كون أن هذه الملفات تعتبر المرجع الأساسي لنظام ويندوز 11 بشكل كامل، فكل شيء يمكنكم التعديل عليه أو تغييره من خلال تبديل و إعادة إنشاء قيم رجيستري جديدة أو تعديل أخرى قديمة، ليس هذا فقط بل إن كل البرامج التي يتم تثبيتها على ويندوز 11 سوف تكون لها ملفات خاصة بها داخل الرجيستري، ومن كل هذا تظهر لنا أهمية ملفات الرجيستري.
لدى سوف تكون هذه المقالة و الفيديو الموجود أسفل منها مخصصين لعملية مشكلة أخطاء الرجيستري في ويندوز 11 كما أن هذا الشرح يمكن لكم أن تقوموا بتطبيقه على أي نظام ويندوز آخر غير windows 11، و سوف يتم كل هذا عن طريق برنامج بسيط جدا اسمه هو 
free window registry repair و الذي بإمكانه فحص جميع ملفات الرجيستري بمختلف أنواعها و بنقرة زر واحدة فقط و منثم بعدها تختار إصلاح كل الأخطاء و المشاكل التي تظهر أمامك.
و ملفات الرجيستري يمكن أن تتعرض لأعطاب و أخطاء يتوقف من خلالها الويندوز عن العمل بشكل عادي و طبيعي، كذلك يمكن أن يقل أداء ويندوز 11 أو يتوقف عن العمل أو تظهر شاشة سوداء أو زرقاء عند بدأ تشغيل الكمبيوتر الخاص بك، لدى وجب على المستخدم عدم إغفال فحص و إصلاح ملفات الرجيستري.
إصلاح و حل جميع مشاكل ملفات الرجيستري في ويندوز 11 windows
إصلاح و حل جميع مشاكل ملفات الرجيستري في ويندوز 11 windows

تعتبر ألية عمل برنامج free window registry repair جد سهلة و ذلك كون أنه خالي من أي تعقيدات أو مشاكل أو أخطاء، فبمجرد تثبيته و فتحه على الحاسوب الخاص بك يمكنك البدأ في معالجة كل الأخطاء الموجودة في ملفات الرجيستري، و بعدها تعيد تشغيل الكمبيوتر، لكي تتجاوز أي أخطاء أو مشاكل كنت تواجهها من ذي قبل.

مميزات برنامج free window registry repair

مجاني و لا يحتاج الشراء مقابل إستخدامه.
أمن و خالي من أي تهديدات أمنية.
مساحته أقل من 1 MB، يمكنك تنزيله في ثواني معدودة.
واجهة المستخدم جد بسيطة يمكنه العمل بنقرة زر واحدة فقط.
يعمل على جميع أنظمة تشغيل ويندوز الأخرى إلى جانب ويندوز 11 أيضا.
يمكنكم إلغاء تثبيته بعد إنتهاء عملية الفحص من خلال لوحة التحكم فقط.
إصلاح و حل مشاكل ملفات الرجيتري.
حل جميع مشاكل ملفات الرجيستري في ويندوز 11
حل جميع مشاكل ملفات الرجيستري في ويندوز 11

عيوب برامج free window registry repair
بعد تجربة البرنامج بشكل فعلي لم تظهر أي أخطاء أو مشاكل، كما أن تقيمات المستخدمين للتطبيق جد عالية.

تحميل و شرح free window registry repair

ستجد رابط التطبيق أسفل هذه المقالة من موقعه الرسمي قم بتنزيله بعدها إفتحه و أبدأ العمل به يمكنك النقر على الفحص الشامل أو Full Scan ثم بعد أن ينتهي من الفحص الذي من المفترض أن يأخذ بعض الوقت تنقر على Fix Errors ثم تعيد تشغيل الكمبيوتر الخاص بك حتى ترى هل تم فعلا إصلاح الأخطاء السابقة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية إصلاح و حل جميع مشاكل ملفات الرجيستري في ويندوز 11 windows، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة. 




إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.