القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل و تحديث تعريفات ويندوز 11 و جميع أنظمة ويندوز الأخرى شرح برنامج snappy driver

 تحميل برنامج snappy driver يمكن أن يكون مفيدا لكم في حالة ما إذا أردتم أن تقوموا بعملية تحميل تعريفات ويندوز 11، أو حتى في حالة ما إذا أردتم أن تقوم بما يسمى تحديث تعريفات ويندوز 11، و هو الأمر الذي سوف يساعد في إستقرار النظام و تثبيت جميع البرامج التي يحتاجها المستخدم، كون أن windows 11 دائما و على غرار باقي أنظمة ويندوز الأخرى سوف يكون محتاجا إلى تثبيت و تحديث كل التعريفات حتى يعمل بشكل أسرع و أفضل و حتى تستغل كل الإمكانيات التي يتوفر عليها الحاسوب الخاص بك.
و تنزيل برنامج snappy driver يتم بشكل مجاني كون أن الشركة المطورة للتطبيق جعلت هذا البرنامج مفتوحا و متاح للإستعمال من دون الحاجة إلى شراء أي خدمة، و كذلك من دون التسجيل، فكلما عليك فعله هو أن تنزل البرنامج و تبدأ في العمل به و حتى دون الحاجة إلى تنصيبه على الكمبيوتر و ذلك كون أنه متوفر في نسخة محمولة.
و تحميل و تحديث التعريفات يمكن أن يكون الحل الأمثل و الأفضل لعدد كبير و هائل من مشاكل ويندوز 11 و التي قد تظهر بين الفينة و الأخرى أثناء إستعمال هذا النظام الذي طرحته شركة مايكروسوفت في الأيام القليلة الماضية، لدى فإنه ينصح أن يقوم المستخدم بعمل فحص للمبيوتر الخاص به بحثا عن أي تعريفات ناقصة، أي أنها غير منصبة على الكمبيوتر، أو البحث عن تعريفات في نسخ جديدة بدلا من الإصدارات القديمة الموجودة على الحاسوب.
و يعتبر برنامج snappy driver أحد البرامج المفتوحة المصدر التي تستحق التجربة و الإستخدام، فبدلا من شراء أي تطبيق مدفوع، يمكنكم إستعمال هذا البرنامج مجانا و على مختلف أنظمة تشغيل ويندوز كون أن هذه النسخة تعمل على كل أنظمة ويندوز إنطلاقا من ويندوز xp وصولا إلى ويندوز 11.
تحميل و تحديث تعريفات ويندوز 11
تحميل و تحديث تعريفات ويندوز 11

و قبل أن نشرع في شرح تحميل و كيفية العمل ببرنامج snappy driver دعونا نأخذ فكرة عن المميزات و حتى العيوب التي قد تصاحب تجربة هذا البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك.

مميزات برنامج snappy driver

تطبيق مجاني و لا يحتاج أي تفعيل.
مساحة البرنامج لا تتعدى 7 MB.
أمن و خالي من أي تطبيقات ضارة أو خبيثة.
يدعم تنزيل تعريفات جميع أجهزة الكمبيوتر.
طرق مختلفة لتحميل و تحديث تعريفات ويندوز 11.
يمكنك ضبط إعدادات التحميل بحسب رغبتك الشخصية.
نسخة محمولة و لا تحتاج لتثبيتها على الحاسوب.
يدعم جميع إصدارات ويندوز XP و Vista و 7 و 8.1 و 10 و 11.
تنزيل و تثبيت تعريفات الكمبيوتر بشكل تلقائي.
يمكنك الإختيار بين الأشياء التي تريد أو لا تريد تثبيتها.
يستقبل الدعم و التحديثات من الموقع الرسمي.
شرح برنامج snappy driver
 شرح برنامج snappy driver

عيوب برنامج  snappy driver
و على غرار جميع برامج تثبيت و تحديث التعريفات لابد من عمل نسخة إحتياطية قبل بدأ العمل بالبرنامج للرجوع إليها في حالة حدوث أي مشكلة غير متوقعة.

تحميل و شرح snappy driver

ستجد رابط تحميل البرنامج أسفل هذه المقالة من موقعه الرسمي، بعد ذلك فك عنه الضغط بأي برنامج مثل winrar ثم بعدها افتح التطبيق و اختار الطريقة التي تريد أن تنزل بها التعريفات لأن البرنامج يتوفر على طرق مختلفة، و ستلاحظ أن كل التعريفات الناقصة أو القديمة تظهر أمامك حتى تقوم بتنزيلها.
و الأن نترككم مع الضرح المفصل لكيفية تحميل و تحديث تعريفات ويندوز 11 و جميع أنظمة ويندوز الأخرى شرح برنامج snappy driver، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.




إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.