القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة نسيان كلمة سر الايفون و حذف Apple ID وحل مشكله MDM عبر برنامج tenorshare 4UKey

 تعتبر مشكلة نسيان كلمة سر الايفون من بين أكثر المشاكل شيوعا بين مستخدمي أنظمة IOS، حيث أنك عندما تأتي لكي تفتح هاتفك الايفون أو الأيباد تجد أنك نسيت النمط الخاص به، وهو مايجعل الكثير من المستخدمين في حيرة من أمرهم ماذا يفعلون و هنا يأتي الحل عبر برنامج  tenorshare 4UKey والذي يمكنكم من خلاله أن تقوموا بحل مشكلة نسيان كلمة سر الايفون.
كما أن تطبيق اليوم يمكنكم من حذف Apple ID ففي حالة نسيان Apple ID و هو أمر قد يحصل لدى الكثير من مستخدمي آيفون فإن الحل يأتي مع برنامج tenorshare 4UKey و الذي من شأنه تجاوز هذا الخطأ بسهولة تامة ومن دون الدخول في أي تعقيدات أو مشاكل التي يمكن أن تحدث بسبب تتبع الطرق اليدوية التي  قد تفضي في الكثير من الأحيان إلى أخطاء فادحة تؤدي إلى فقدان الايفون أو الأيباد بشكل نهائي.
كما أن تطبيق tenorshare 4UKey قادر على حل مجموعة أخر من المشاكل التي يمكن لها أن تصادف هاتف الايفون أو الايباد الخاصة بك، و هنا نشير إلى حل مشكلة MDM أيضا، و عليك بالتأكد من تحميل tenorshare 4UKey النسخة الكاملة حتى تحصل على كل هذه المميزات التي تأتي مع هذا البرنامج الرائع و المميز.
يهدف هذا المنتج إلى مساعدة المستخدمين على إزالة كلمة المرور الايفون على أجهزتهم الخاصة. يحظر إزالة رمز المرور غير القانوني لغرض العمل. أنت تتحمل المسؤولية القانونية إذا كان استخدام هذا المنتج ينتهك القوانين....
حل مشكلة نسيان كلمة سر الايفون و حذف Apple ID
حل مشكلة نسيان كلمة سر الايفون و حذف Apple ID

لدى فإننا نرشح لكم تحميل tenorshare 4UKey حتى يكون أفضل تطبيق لمساعدتكم في حل مشاكل هاتف الايفون الخاص بكم، و كذلك أجهزة الايباد.
قبل أن نشرع في شرح برنامج tenorshare 4UKey بشكل مفصل دعونا نتوقف مع مميزات و عيوب هذا البرنامج.

مميزات برنامج tenorshare 4UKey

فتح iPhone Apple ID والشاشة المقفلة في دقائق معدودة.
إزالة Apple ID على iPhone و iPad بدون كلمة مرور (فقط لنظام التشغيل iOS 11 والإصدارات السابقة)
تجاوز كلمات مرور الشاشة  iPhone و iPad على الفور.
إصلاح iPhone و iPad المعطل  دون iTunes أو iCloud.
قم بإزالة رمز المرور المكون من 4 أرقام و 6 أرقام و Touch ID و Face ID من iPhone و iPad.
تجاوز شاشة مصادقة MDM بنقرة واحدة فقط.
متوافق تمامًا مع أحدث إصدار iOS / iPadOS iOS 15 و iPhone 13 .
نسيان كلمة سر الايفون
 نسيان كلمة سر الايفون

عيوب برنامج tenorshare 4UKey
حتى تتمكن من الحصول على كل المميزات التي تأتي مع هذا التطبيق يجب أن تتأكد من تفعيل tenorshare 4UKey كامل و بالتالي سوف تضمن الحصول على كل الخصائص.

تحميل tenorshare 4UKey مع الشرح 

بالنسبة لتحميل التطبيق ستجدون رابط البرنامج من الموقع الرسمي أسفل هذه المقالة، أما عن طريق التنصيب فهي تتم بشكل الكلاسيكي
وبالنسبة لكيفية إزالة كلمة سر الايفون فهي تحتاج الى شرح مفصل يمكنكم مشاهدته من خلال هذا الفيديو.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة نسيان كلمة سر الايفون و حذف Apple ID وحل مشكله MDM عبر برنامج tenorshare 4UKey، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.




إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.