القائمة الرئيسية

الصفحات

تصوير شاشة الكمبيوتر ويندوز 11 أفضل برنامج مجاني تصوير شاشة الحاسوب فيديو و بجودة عالية

 تصوير شاشة كمبيوتر ويندوز 11 من بين الأمور الضرورية التي قد يحتاجها بعض المستخدمين بين الفينة و الأخرى، كون أن تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو سوف يساعد المستخدمين كثيرا فيما يخص عمل شروحات تعليمية، حيث أن العملية يمكن أن تتم بسلاسة و سهولة تامة من خلال البرنامج الذي سوف نشرحه اليوم من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة.
وكما لا يخفى عليكم فإن تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر ويندوز 11 ليس بالأمر الصعب و لا المعقد، كون أن برامج تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو كثيرة جدا و متنوعة، لكن بعضها يأتي بمشاكل من قبيل أها قد تكون مسبوقة الدفع وستجد نفسك مضطرا إلى شراء النسخة الكاملة من البرنامج حتى تعمل به على الجهاز الخاص بك، أو ستجد أن بعضها الاخر يأتي مع عدة مشاكل، أهمها الإستهلاك المفرط للمعالج و الرامات في ويندوز 11 بحيث سوف تجد أن برنامج التصوير يستنزف موارد الكمبيوتر الخاص بك بشكل مبالغ في الأمر الذي سوف ينعكس بشكل سلبي على الأداء العام للحاسوب و كذلك الجودة النهائية للفيديوهات التي تقوم بتصويرها.
لدى اليوم نشرح تنزيل برنامج تصوير شاشة كمبيوتر ويندوز 11 مجاني و من دون الحاجة إلى دفع أي فلس، كون أن تطبيق اليوم متوفر في نسخة مجانية ما يزال كل المستخدمين قادرين على إستعمالها بالشكل المتالي و المطلوب للوصول إلى أفضل إعدادات تصوير ممكنة، كما أن تطبيق اليوم يأتي بمساحة صغيرة جدا و لا يحتاج أي حواسيب قوية حتى يعمل عليها، كون أن الفئة المتوسطة من الحواسيب سوف تعمل معه بشكل جيد و دون أي أخطاء أو مشاكل.
تصوير شاشة الكمبيوتر ويندوز 11
تصوير شاشة الكمبيوتر ويندوز 11 

تصوير سطح مكتب ويندوز 11 مجانا الان مع البرنامج الذي سوف تتمكنون من تحميله من خلال الراوبط الموجودة أسفل هذه المقالة، كذلك تستطيعون مشاهدة الفيديو تحث المقالة و الذي سوف نشرح فيه كل صغيرة و كبيرة داخل هذا التطبيق، مع كيفية إختيار أفضل الإعدادات حتى تحصل على جودة صورة جد عالية.

مميزات برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر ويندوز 11

مجاني بشكل كاملا و لا يحتاج أي تنشيط.
مسحة صغيرة جدا يمكن تنزيلع في ثواني معدودة.
أمن و خالي من أي برامج ضارة.
متوافق مع أنظمة 32 و 64 bit لويندوز 7 و 8.1 و 10.
أفضل برنامج مجاني تصوير شاشة ويندوز 11.
تصوير شاشة الكمبيوتر جودة جد عالية تصل حتى 4K.
لا يستنزف الرامات و المعالج و الهارد ديسك الخاص بك أثناء عمله على الكمبيوتر.
تصوير سطح المكتب بدون تقطيع أو أي مشاكل.
مجموعة من الاعدادات المختلفة و المتوعة التي يمكن ضبطها بنفسك.
واجهة مستخدم بسيطة و خالية من كل التعقيدات.
سهل الإستخدام و يمكنك تصوير شاشاة الكمبيوتر بشكل غير محدود.
عيوب برنامج تصوير شاشة سطح مكتب ويندوز 11
لا يدعم اللغة العربية.
free screen recorder windows 11
free screen recorder windows 11

تحميل برنامج تصوير شاشة ويندوز 11

سوف تجد رابط تنزيل البرنامج من خلال الروابط أسفل هذه المقالة، تفك عنه الضغط ببرنامج WINRAR أو أي برنامج آخر لفك الضغط عن الملفات تعمل به على ويندوز 11.
كلما عليك بعد إنتهاء التثبيت أن تنقر على الزر باللون الأحمر REC حتى تتمكن من بدأ تصوير الشاشة بجودة جد عالية من دون أي أخطاء أو مشاكل.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تصوير شاشة الكمبيوتر ويندوز 11 أفضل برنامج مجاني تصوير شاشة الحاسوب فيديو و بجودة عالية، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
روابط التنزيل أسفل هذه المقالة.

 



إذا كان لديكم أي أسئلة أو إشكالات يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي أو ترك تعليق أسفل الفيديو في اليوتيوب، و إلى لقاء قادم مع شروحات جديدة على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص التكنولجيا و أنظمة التشغيل و جديد برامج الكمبيوتر و تطبيقات الأندرويد و الهواتف الذكية.