القائمة الرئيسية

الصفحات

ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 11 تحديث ويندوز 7 الى ويندوز 11 اصدار اللغة العربية دون فلاشة أو اسطوانة

 ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 11 يمكن أن يكون أمرا مميزا جدا، حيث أنه بدلا من فورمات الكمبيوتر و تثبيت ويندوز 11 يمكن للمستخدم أن يقوم بعملية تحويل ويندوز 7 الى ويندوز 11 مجانا و دون فورمات، حيث أن كل الملفات و البيانات الخاصة بالمستخدم سوف تبقى في مكانها و لن يمسها أي شيء، فيمكن لكم المحافظة على صوركم و الفيديوهات الخاصة بكم و كل الملفات الاخرى أمنة عندمت تقومون بعملية تحديث ويندوز 7 الى ويندوز 11.
و لا يفوتنا أن ننوه إلى أمر مهم جدا هو أن هذه الخطوات التي سوف نشرحها اليوم يمكنكم تطبيقها على ويندوز 8.1 و كذلك ويندوز 10، بمعنى آخر أنه يمكنكم تحديث ويندوز 8.1 الى ويندوز 11، وكذلك تحديث ويندوز 10 الى ويندوز 11 مجانا و دون الحاجة إلى شراء أي مفتاح، أو حتى إستعمال أي أدوات إضافية.
بدلا من فورمات الكمبيوتر و إعادة تثبيت ويندوز 11 من جديد يمكنكم أن تنتقلوا إلى ويندوز 11 دون فقدان أي شيء، كما أن عملية ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 11 دون فلاشة أو أسطوانة، حيث أن طرق تثبيت ويندوز 11 التقليدية يمكنكم تجاوزها بكل سلاسة و سهولة من خلال مشاهدة الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة، حيث أننا سوف نشرح فيه كل الخطوات التي تحتاجون إلى معرفتها بالصوت و الصورة كذلك حلول لما يمكن الوقوع فيه من مشاكل ويندوز 11 التي يمكن لأي منا مصادفتها خاصة أن هذا النظام ما يزال حديثا و ستكون فيه بعد الهفوات التي يجب على جل المستخدمين معرفة كيفية التعامل معها.
ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 11 تحديث ويندوز 7 الى ويندوز 11
ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 11 تحديث ويندوز 7 الى ويندوز 11

بالنسبة لعملية تحميل ويندوز 11 فإننا نوفر لكم روابط تنزيل ويندوز 11 عربي iso نظام 64 بت، كذلك فإننا نوفر لكم ويندوز 11 انجليزي 64 بت و أيضا ويندوز 11 فرنسي iso نظام 64 بت كلها نسخ خام أمنة و غير معدلة تم رفعها على عدة روابط حتى تتمكنوا من تنزيلها على أجهزتكم بشكل أمن و مجاني من خلال الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة.
دعونا قبل أن نشرع في شرح تحميل و ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 11  نتوقف قليلا مع المميزات التي يمكن أن تجنيها من هذه العملية، كذلك المشاكل و العيوب التي قد تنتج عن إستخدام هذه الطريقة.
ماهي فائدة ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 11 ؟
لن تحتاج إلى البحث عن تفعيل ويندوز 11 كون أن مفتاح ويندوز 7 أو 8.1 أو 10 عند الترقية ينتقل مباشرة إلى ويندوز 11، حيث أنه يتمكن من تفعيل ويندوز 11 دون برامج بكل سهولة مدى الحياة و دون أي أخطاء أو مشاكل.
تحافظ على الملفات الشخصية الخاصة بك حتى الموجودة منها على قرص النظام فلن يتم المساس بها كون أنها سوف تبقى أمنة.
برامج و تطبيقات سطح المكتب بدورها سوف تبقى و لن يتم حذفها كما أنها كل ستعمل على windows 11 دون أي أخطاء في أغلب الاحيان، نتيجة الدعم المباشر من مايكروسوفت.
لا تحتاج إلى فلاشة أو أسطوانة، وتلك الطرق القديمة التي لم تعد مستعملة في أغلب الأحيان حتى تتمكن من الترقية الى ويندوز 11.
في الغالب العملية أمنة و لا تتسبب في أي مشاكل و تتم بشكل تلقائي و لا تحتاج ضبط أي إعدادات معقدة أو صعبة.
طريقة سريعة وتضمن لك الحصول على آخر التحديثات و الترقيعات الأمنية أثناء الترقية.
يمكنك القيام بالعملية دون تنزيل أي تحديثات إضافية.
انتقال جميع إعدادات ويندوز 7 الى ويندوز 11.
يمكن للعملية أن تتم في وقت قياسي في حالة كنت تتوفر على حاسوب سريع.
تحل مشكلة this pc can't run windows 11، حيث يمكن تجاوز هذا الخطأ.
تثبيت ويندوز 11 في الحواسيب الغير مدعومة أيضا.
عيوب ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 11
قد تتخلل هذه العملية بعض العيوب، من قبيل أنه إذا كان الحاسوب بطيء فإنها سوف تستغرق بعض الوقت، كذلك إحتمالية حدوث خطأ و لو واحد في الألف لأي سبب كان فهي محتملة الوقوع.
شرح كيفية ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 11 مجانا دون فلاشة أو أسطوانة
أولا روابط تحميل جميع نسخ ويندوز 11 مجمعة أسفل هذا المقال إختار اللغة المناسبة لك، و كذلك إختار رابط التحميل المناسب التب تحبذ العمل به.
ضع نسخة ويندوز 11 على سطح المكتب، وقم بإنشاء ملف جديد دائما على سطح المكتب، ثم إذهب نحو اسطوانة ويندوز 11 iso أنقر عليها بزر الفأرة الايمن و اختار فك الضغط عن الملفات أو extract files، ثم اختار استخراج الملفات نحو الملف الجيد الذي قمت بإنشائه على سطح المكتب، تتجه بعدها إلى ملف sources الموجود في الملف الذي أنشأته وتنسخ وتلصق داخل ملف حل مشكلة this pc can't run windows 11 ، و الذي سوف تجده أيضا أسفل مع الروابط كاملة، وتوافق على إستبداله داخل الملف الأصلي في ويندوز 11.
ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 11
ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 11
ثم تتجه الى الملف الذي أنشأته مرة أخرى وتنقر علة ملف setup، وتنتظر قليلا حتى يظهر معك هذه الرسالة و تختار بعدها التالي أو next.
تحديث ويندوز 7 الى ويندوز 11
تحديث ويندوز 7 الى ويندوز 11

ثم هنا توافق على قبول إتفاقية إستخدام مايكروسوفت أو accept.
upgrade windows 7 to windows 11
upgrade windows 7 to windows 11 
هنا يبقى الخيار الاول جيدا حيث أنه يحافظ على الملفات و البرامج
لكن الخيار الثاني كذلك ممتاز فه يبقي جميع الملفات الشخصية الخاصة بك ويحذف البرامج.
و اخير هنا تنقر على التالي أو Next.
تحديث ويندوز 7 الى ويندوز 11 دون فورمات
تحديث ويندوز 7 الى ويندوز 11 دون فورمات 
وهنا تنقر على install حتى يبدأ تثبيت ويندوز 11 على الكمبيوتر الخاص بك.
تثبيت ويندوز 11 دون فلاشة أو أسطوانة
تثبيت ويندوز 11 دون فلاشة أو أسطوانة

و ستلاحظون هنا بدأ تثبيت ويندوز 11 بعدها سوف يبدأ الكمبيوتر في التشغيل تأكد من أن الحاسوب متصل بالكهرباء، و تأكد من أنه غير متصل بأي فلاشة أو أسطوانة أو أي شيء حتى لا تتعطل عملية إعادة تشغيل الكمبيوتر، أثناء تثبيت windows 11.
windows 11 media creation tool
windows 11 media creation tool
كما تلاحظون الحاسوب أعادة التشغيل عدة مرات و وصل الى نسبة 100% من التثبيت.
تنصيب ويندوز 11 دون usb أو dvd طريقة سهلة
تنصيب ويندوز 11 دون usb أو dvd طريقة سهلة
وهنا يظهر ويندوز 11، و مبروك عليك تنصيب ويندوز 11 على الحاسوب الخاص بك.
تثبيت ويندوز 11 دون فلاشة أو سيدي
تثبيت ويندوز 11 دون فلاشة أو سيدي

وهنا نكون قد أنهينا كل ما يخص ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 11 دون usb أو dvd و بأسهل طريقة ممكنة ومن دون الوقوع في أي أخطاء أو مشاكل، على أنه يمكنكم التواصل معنا على المواقع الإجتماعيىة بخصوص أي إستفسارات أو مشاكل قد تكون واجهتكم في تجربة هذه الطريقة.
كما أنه لحد الساعة لا يمكن تحميل windows 11 media creation tool لأنها لن تكون متوفرة إلا عند نزول الإصدار النهائي من ويندوز 11  على الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت، حيث سوف يمكنكم عند ذلك تحميل تلك الأداة للعمل بها، إلا أنه يبدو أن ملف windows 11 iso كافي للترقية بشكل سهل و أمن و دون أي أخطاء أو مشاكل.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية ترقية ويندوز 7 الى ويندوز 11 تحديث ويندوز 7 الى ويندوز 11 اصدار اللغة العربية دون فلاشة أو اسطوانة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.