القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير شكل ويندوز 10 الممل إلي شكل خرافي وجذاب شرح برنامج Screen Styler تنسيق ويندوز 10 و تغيير واجهة ويندوز

 مما لا شك فيه أن تغيير شكل ويندوز 10 يعتبر من بين أبرز و أهم الأمور التي يعتني بها مستخدموا الكمبيوتر، كون أن شكل ويندوز مع طول الاستخدام و الاستعمال يصبح مملا جدا، ويكون أغلب المستخدمين في تغيير ثيم ويندوز 10، و الحاجة إلى ذلك ماسة جدا خاصة لمن يعملون لساعات طويلة جدا... و أنت تلاحظ نفس الأشكال و الألوان و الايقونات فمن باب إراحة العين و تغيير نفس الأشكال التي تظهر أمامك يمكنك تحميل برنامج Screen Styler والذي يعتبر من بين أفضل و أحدث برامج الكمبيوتر المختصة في تغيير شكل ويندوز 10 كما أنه يمكنكم أن تقوموا بتجربته على باقي إصدارات ويندوز الاخرى.
تنسيق سطح مكتب ويندوز 10 يمكن أن يغنيكم عن تحميل ثيمات ويندوز 10 التقليدية والتي لا تأتي بأي أشياء جديدة تذكر سوى الخلفيات التي يمكنكم تغييرها بشكل تلقائي بين كل فترة و أخرى، أما تنزيل برنامج Screen Styler فسوف يتيح لكم العديد من الخيارات المختلفة و المتنوعة و التي يمكنكم تغييرها في أي وقت تريده، كما أن هناك امكانية حتى تقوم بالتغير بين كل الثيمات الموجودة داخل البرنامج في أي وقت تريده من دون الحاجة الى الدخول في كثرة التعقيدات التي تحتويها تطبيقات و برامج أخرى.
برنامج تغيير شكل ويندوز Screen Styler من البرامج الجديدة وهو الان متوفر في نسخة مجانية Beta متاحة على الموقع الرسمي يمكنكم تنزيلها بكل سهولة من خلال الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة، كما سوف تجدون فإن الصور و الايقونات و الأشكال التي يحتوي عليها هذا البرنامج أكثر من رائعة و متاحة في أشكال مختلفة يمكن أن تختار منها ماهو مناسب لك.
تغيير شكل ويندوز 10 الممل
تغيير شكل ويندوز 10 الممل 
وربما فإن الامر الرائع في تنسيق ويندوز 10 هو أنك يمكن أن تكتفي بالثيمات المرفقة مع هذا البرنامج، أو يمكنك أن تقوم بعمل و إنشاء ثيمات خاصة بك من داخل البرنامج، حيث أن إمكانية ذلك مجانا داخل برنامج سكرين ستايلر، الامر الذي سوف يجعلك تنسى تحميل خلفيات ويندوز 10، أو تحميل ثيمات ويندوز 10 من أي موقع آخر، فهذا البرنامج ستجد أنه يحتوي على كل ما سوف تحتاجه إليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
و قبل أن نشرع في شرح تحميل و تثبيت برنامج Screen Styler دعونا نتعرف على المميزات و العيوب التي يمكن أن تصاحب تجربة هذا البرنامج الذي ما يزال في مراحله الأولى.
تحميل برنامج screen styler تغيير شكل ويندوز 10
تحميل برنامج screen styler تغيير شكل ويندوز 10

مميزات Screen Styler

تطبيق مجاني في نسخته الكاملة و لا يحتاج أي تنشيط.
مساحة جد متوسطة مقارنة بنفس البرامج التي تعمل في هذا المجال.
برنامج سريع و خالي من البطئ و التشنجات.
أمن و خالي من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
لا يتسبب في بطء جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث أنه لا يستهلك المعالج و الرامات بشكل مفرط.
يتوفر على عدد كبير من اللغات المختلفة و المتنوعة والتي يمكنكم الإختيار من بينها بحسب رغبتكم الشخصية.
ألاف الثيمات المختلفة التي يمكنكم الوصول إليها بسهولة من داخل البرنامج.
أيقونات و خلفيات و أشكال مختلفة داخل البرنامج دون الحاجة إلى تحميلها.
يمكنك تخصيص الثيمات و الايقونالت الخاصة بالبرنامج كما تريد.
برنامج بسيط ويتيح لك القيام بكل التغيرات في ثواني معدودة.
في حالة لم يعجبك البرنامج يمكنك حذفه و التخلص منه بكل سهولة.
تطبيق سوف يغنيك عن كل برامج تغيير شكل ويندوز 10 الاخرى.
تحميل خلفيات ويندوز 10 تغير شكل ويندوز 10 الى شكل جذاب
تحميل خلفيات ويندوز 10 تغير شكل ويندوز 10 الى شكل جذاب

عيوب برنامج Screen Styler
ما يزال البرنامج في مراحله التجريبية حيث أن النسخة المتوفرة الان هي الاصدار Beta وبالرغم من ذلك فلم يتم تسجيل أي أخطاء أو مشاكل أثناء تحميل و تثبيت و إستعمال البرنامج.

شرح تحميل و تثبيت Screen Styler

بعد تحميل البرنامج من الروابط المتوفرة أسفل هذه المقالة يمكن تثبيته بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت برامج الكمبيوتر، فليس هناك أي شيء جديد في ذلك.
أما عن شرح كيفية عمل البرنامج فسوف تجدون أننا قمنا بتخصيص فيديو كامل يشرح كل الخطوات و المميزات التي قد تحتاجونها أثناء العمل بهذا البرنامج، وهنا نقصد كيفية تغيير الثيمات الخاصة بالبرنامج و كيفية تطبيقها على ويندوز 10 وكذلك تخصيص ثيمات ويندوز10 وكيفية حفظها على الكمبيوتر و تعديلها ومشاركتها مع أصدقائك.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تغيير شكل ويندوز 10 الممل إلي شكل خرافي وجذاب شرح برنامج Screen Styler تنسيق ويندوز 10 و تغيير واجهة ويندوز، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.