القائمة الرئيسية

الصفحات

ترقية ويندوز 8.1 الى ويندوز 11 إصدار المطورين دون فورمات و دون فلاشة أو أسطوانة windows 11 insider iso

 اليوم سوف نتعرف على كيفية ترقية ويندوز 8.1 الى ويندوز 11 مجانا ودون فلاشة أو أسطوانة، حيث يمكنكم الانت الانتقال الى ويندوز 11 مجانا دون فورمات أو فقدان الملفات و البيانات الخاصة بك فكل شيء سوف يبقى في مكانه، من دون أن يتم المساس بأي شيء سوف تضمن تحويل ويندوز 8.1 الى ويندوز 11 بشكل سهل و بأفضل طريقة ممكن أن تجدها على الأنترنت، حتى في عدم دعم جهاز الكمبيوتر الخاص بك ما يسمى متطلبات تشغيل ويندوز 11.
تحديث ويندوز 8.1 الى ويندوز 11 هو أمر سوف يكون حتميا عاجلا أم أجلا كون أن ويندوز 10 ومعها كذلك 8.1 لم يتبقى لهما سوى سنوات قليلة جدا حتى يتم إحالتهما على التقاعد كما حدث مع أنظمة سابقة مثل ويندوز xp و كذلك ويندوز 7، وبالتالي هذه الانظمة لن تعود تستقبل أي تحديثات أمنية من شركة مايكروسوفت، وهو أمر ستحتاجمه إلى الترقية الى ويندوز 11 حتى تضمن الحصول على اخر التحديثات الأمنية، كذلك تحصل على أخر المميزات التي تقوم شركة مايكروسوفت بطرحها وهنا نؤكد على مميزات ويندوز 11 التي من المفترض أنها سوف تتفوق على كل الإصدارات السابقة من خلال إضافة مجموعة من الخدمات المتنوعة و المختلفة التي سوف تحسن من تجربة المستخدم أثناء إستعمال الكمبيوتر.
اليوم سوف نقوم بالترقية الى ويندوز اصدار المطورين، حيث أن هذا الاصدار يعتبر أفضل بكثير من النسخة المسربة التي تبقى أقل بكثير من حيث المميزات، كما أن شكل نسخة المطورين ستجدون أنه مختلف تماما عن النسخة المسربة، كما أن الرائع أنه يمكنكم تحميل ويندوز 11 iso عربي 64 بت مباشرة من الموقع الموجود أسفل هذه المقالة، حيث قمنا بإضافة الروابط الموجودة لهذه النسخة، وكل النسخ التي يتم توفيرها على موقعنا فهي نسخ خام و غير معدلة و لم يتم المساس بها حيث ستجدون أن تجربتها أفضل بكثير من النسخ المعدلة.
ترقية ويندوز 8.1 الى ويندوز 11 إصدار المطورين دون فورمات و دون فلاشة أو أسطوانة
ترقية ويندوز 8.1 الى ويندوز 11 إصدار المطورين دون فورمات و دون فلاشة أو أسطوانة
كما أنه في حالة ما إذا أردت الترقية الى ويندوز 11 عربي فإنه يمكنك عمل ذلك والإستفادة من توفر ووجود اللغة العربية حيث سوف تكون من أول ممن يعملون بالنسخة العربية ويندوز 11 إصدار المطورين، و بالتالي اللإطلاع على كل مميزات ويندوز 11 باللغة العربية، حتى تجعل تجربة هذا الويندوز أفضل بكثير من غيرها من الاصدارات الاخرى.

مميزات ترقية ويندوز 8.1 الى ويندوز 11

هذه الطريقة تتم بدون فورمات، و معناه لن تفقد برامج و ملفاتك الخاصة الموجودة على جهازك.
تتم الخطوات دون الإستعانة بالفلاشة أو الأسطوانة، وكل شيء يتم من داخل النظام عبر ملف windows 11 iso.
إعدادات ويندوز 8.1 يتم نقلها أيضا الى ويندوز 11 وبالتالي لا تحتاج إلى إعادة ضبط الإعدادات من جديد.
طريقة سهلة وبسيطة جدا و خالية من أي تعقيدات.
يمكن الترقية من ويندوز 7 و 8.1 و 10 الى ويندوز 11 مجانا دون فورمات.
ينتقل تفعيل ويندوز 8.1 الى ويندوز 11 حتى يقوم بعملية تفعيل ويندوز 11 windows.
في حالة لم يعجبك ويندوز 11 و رأيت أنت تجربته أمر سيء يمكنك العودة الى ويندوز 8.1 بعد الترقية دون فورمات.
حتى لو لم يكن حاسوبك يدعم ويندوز 11 يمكنك الترقية وهذا ما سوف تشاهده من خلال الفيديو أسفل هذه المقالة.
هذه الخطوات من أفضل و أأمن الطرق التي تمكنك من تحويل الحاسوب الى ويندوز 11 مجانا.
العملية تتم في وقت قصير و قياسي خاصة إذا إخترت القيام بها دون تنزيل أي تحديثات إضافية.
الإستفادة من جديد هذا النظام والأهم مميزات ويندوز 11.

كيفية ترقية ويندوز 8.1 الى ويندوز 11 دون فلاشة أو أسطوانة ودون فورمات مجانا

أولا يجب تحميل ويندوز 11 اصدار المطورين والذي سوف تجد رابطه متوفرا أسفل هذه المقالة بعدة لغات منها.
ويندوز 11 iso عربي 64 بت.
ويندوز 11 iso إنجليزي 64 بت.
ويندوز 11 iso فرنسي 64 بت.
سوف تحمل الإصدار المناسب لك من خلال الراوابط الموجودة أسفل هذه المقالة، ثم تقوم بعملية إنشاء ملف جديد على سطح المكتب الخاص بك، بعد ذلك سوف تأتي الى ملف ويندوز 11 وتنقر عليه بزر الفأرة الايمن وتختار فك الضغط أو extract files نحو الملف الجديد الذي قمت بإنشائه.
بعد ذلك إذا كن جهازك لا يدعم ويندوز 11 وتظهر لك رسالة هذا الحاسوب لا يستطيع تشغيل ويندوز 11 كل ما عليك فعله هو أن تتجه نحو الملف الإضافي الذي سوف تجده أسفل هذه المقالة و تحمله وتنسخه و تلصقه داخل ملف sources، ثم هناك تتأكد من الموافقة على نسخ و إستبدال الملفات.
ترقية ويندوز 8.1 الى ويندوز 11
ترقية ويندوز 8.1 الى ويندوز 11 

أما هنا سوف تنقر على ملف setup ويندوز 11 و تنتظر قليلا حتى تظهر معك هذه القائمة ثم تختار next أو التالي بحسب لغة ويندوز 11 التي عندك على جهازك.
ثم accept أو موافق فيما يخص سياسة الخصوصية وكيفية إستخدام ويندوز 11.
بعدها الافضل تتركها هنا في خيار Keep my personal apps and files لأنه سوف يحتفظ لك ببرامج سطح المكتب كذلك سوف يحتفظ بالملفات الشخصية الخاصة بك.
تحويل ويندوز 8.1 الى ويندوز 11
تحويل ويندوز 8.1 الى ويندوز 11

أما في هذا الخيار فسوف تنقر على install أو تثبيت حتى يبدأ تنصيب ويندوز 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وستلاحظ ظهور مؤشر الخاص بعملية تثبيت ويندوز 11.
مباشرة بعدها سوف يعيد الكمبيوتر التشغيل عدة مرات أثناء عملية تثبيت التحديثات و أي ملفات أخرى ناقصة، فقط تأكد من أن الكمبيتر متصل بالتيار الكهربائي و لا تحرك أي شيء لأن العملية تتم بشكل تلقائي، وآخيرا سوف تظهر لك واجهة ويندوز 11 النهائية كما هو واضح معك من خلال الصور في الأسفل.
تحويل ويندوز 8.1 الى ويندوز 11 دون فلاشة أو اسطوانة
تحويل ويندوز 8.1 الى ويندوز 11 دون فلاشة أو اسطوانة
و إذا قمت بإتباع هذه الخطوات بشكل دقيق سوف تضمن الإنتقال إلى ويندوز 11 دون أي مشاكل أو أخطاء، حيث أن هذه الطريقة هي الأفضل و الأحسن حتى لمن لا يتوفرون على الحواسيب التي تدعم ويندوز 11، كما أن الامر المميز هو أن ملفاتك المهم سوف تبقى في مكانها و لن تفقد أي شيء كما أن تطبيقات و برامج سطح المكتب سوف تستمر في العمل على ويندوز 11 دون أي أخطاء أو مشاكل فمن المفترض دعم جل و أغلب التطبيقات.
و سوف نستمر في عمل شروحات متتالية إن شاء الله عن جديد ويندوز 11 وكل الخصائص و المميزات التي تأتي مع تجربة ويندوز 11، كذلك سوف نتعرف على حلول مشاكل ويندوز 11 من دون الحاجة إلى تحميل برامج و تطبيقات سطح المكتب المختلفة، كما أنه يمكنكم مراسلتنا على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن أي مشكلة أو خطأ يواجهكم أثناء العمل بنظام ويندوز.
و الأن سوف نترككم مع الشرح المفصل لكيفية ترقية ويندوز 8.1 الى ويندوز 11 إصدار المطورين دون فورمات و دون فلاشة أو أسطوانة windows 11 insider iso، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.






نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.