القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا جودة جد عالية تسجيل شاشة الحاسوب فيديو مجانا مع أسرع تطبيق

 تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر يعتبر من بين الأمور المهمة التي يحتاجها أغلب مستعملي الكمبيوتر في الأونة الأخيرة، حيث أن تنزيل هذا النوع من البرامج تضاعف بشكل كبير جدا، لدى فإننا نقدم اليوم بين أيديكم أحد أهم و أفضل برامج Screen Recorder التي سوف يمكنكم تنزيسلها على حواسيبكم مجانا ومن دون الحاجة إلى شراء أي خدمة مدفوعة من أي موقع، كون أن تطبيق اليوم متوفر في نسخته النهائية بكل خصائصه و مميزاته.
برنامج اليوم لا يحتوي على أي علامة مائية أو Watermark كون أنه يمكنكم تصوير سطح مكتب ويندوز الخاص بكم من دون أن تظهر أي حقوق للشركة المطورة على البرنامج، بحيث يمكنك وضع علامة مائية خاصة بك أو إسم موقعك أو قناتك على اليوتيوب أو أي شيء آخر تريد القيام به، وستجدون أيضا ميزة أخرى هو أن التطبيق غير محدود فيما يخص الوقت المحدد لتسجيل سطح المكتب، فيمكنكم تسجيل ساعات متواصلة و لوقت طويل جدا ومن دون أي حدود أو قيود.
تصوير شاشة الكمبيوتر 4K لن يصبح أمر صعبا حتى لو لم يكن حاسوبك يدعم هذه الجودة يمكن لهذا التطبيق تصدير الفيديوهات الخاصة بك بهذه الجودة و بأي جودة أخرى تريده مثل FHD أو HD، كما أنه يمكنكم تخصيص اعدادات الفيديو للتصوير ب 30 أو 60 إطار في الثانية، و ستجدون أيضا أن هذا التطبيق يتيح لكم إعدادات و خيارات إضافية فيما يخص تصوير شاشة الكمبيوتر الخاصة بك، بحيث سوف تجد أن هناك أشياء متعددة أمامك للإختيار فيما بينها كما تشاء.
تحميل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو مجانا يدعم لغات متعددة مع إمكانات و ميزات مختلف مجانا، و يمكنكم  استعماله على مختلف أنظمة ويندوز التي تعملون بها كيفما كان نوعها و الاصدار الخاص بها، كما أنه يمكنك دمج تصوير شاشة الكمبيوتر مع الكاميرا الخاصة بالحاسوب في فيديو واحد و بشكل مباشر.
أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا
أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا

أضف إلى هذا إلى إمكانية تسجيل الصوت الخاص بك و جميع الأصوات الأخرى التي تصدر من الكمبيوتر بدون أي عناء.
و قبل الدخول إلى صلب الموضوع و البدأ في شرح كيفية تحميل و تثبيت free screen recorder دعونا نتعرف على بعض من المميزات و العيوب التي قد تصاحب تجربة هذا البرنامج.
تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا
تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا 
مميزات برنامج screen recorder 
تطبيق مجاني 100 % و لا يحتاج أي تنشيط.
أمن و خالي من أي فيروسات قد تهدد أمنك المعلوماتي.
تسجيل شاشة الكمبيوتر بسرعة كبيرة و دون أي تشنجات أو توقف.
لا يحتوي على أي علامة مائية مزعجة تفسد الجودة النهائية للفيديو.
تصوير شاشة الكمبيوتر لوقت غير محدود حتى و لو لساسعات طويلة.
تصدير و إخراج الفيديوهات التي صورتها بجودة جد عالية قد تصل حتى الى 4K.
مجموعة من الاعدادات المتنوعة و المختلفة التي يمكنكم الاختيار فيما بينها كما تشاؤون.
اخف و اسرع برنامج تصوير شاشة الحاسوب.
لا يستهلك موارد الكمبيوتر من قبيل المعالج و الرامات.
التصوير من مختلف الاوضاع و الاتجاهات مع إمكانية تحديد الزوايا المختلفة للتصوير.
يمكنه العمل مع كل أنظمة تشغيل ويندوز.
يدعم لغات عديدة مختلفة.
تسجيل شاشة الحاسوب فيديو
 تسجيل شاشة الحاسوب فيديو 
عيوب برنامج free screen recorder
ربما العيب الوحيد تقريبا أن هذا الاصدار لا يدعم اللغة العربية، ولكن من خلال مشاهدة الفيديو في أسفل هذه المقالة يمكنكم التعرف على كيفية عمل هذا التطبيق بشكل مفصل و دقيق.
تحميل و تثبيت برنامج free screen recorder
سوف تجد عدة مواقع لتحميل البرنامج من خلال الروابط المتاحة تحث هذه المقالة، إختار ما هو مناسب لك لتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بعد ذلك فك الضغط عنه و قم بتثبيته بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت البرامج المختلفة، ثم تنقر على Start Screen Recording حتى تبدأ في تصوير شاشة الكمبيوتر الخاصة بك بكل سلاسة و سهولة ومن دون الدخول في متاهة البرامج الاخرى المعقدة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لتحميل و تثبيت أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا جودة جد عالية تسجيل شاشة الحاسوب فيديو مجانا مع أسرع تطبيق، من خلال هذه الفيديو.



نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.