القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تحميل S.O.S. Security Suite حذف فيروسات ويندوز 10 تسريع الكمبيوتر و ازالة الملفات الزائدة

تحميل برنامج S.O.S. Security Suite يمكن أن يكون له في الكثير من الأحيان أثر إيجابي على الكمبيوتر الخاص بك، و هنا نخص بالذكر مشكلة البرمجيات الضارة و الخبيثية، حيث يختص هذا التطبيق في عملية حذف فيروسات ويندوز 10، و غيره من أنظمة التشغيل الأخرى الخاصة بشركة مايكروسوفت و التي بإمكانه العمل عليها بسهولة ودون أي أخطاء، ويمكن لهذا البريمج أن يعمل إلى جانب مختلف برامج الحماية الأخرى، كون أنه من التطبيقات التي يمكن لها أن تكمل عمل ال Antivirus المنصب على الحاسوب الذي تعمل به، فكما إتفقنا عليه منذ مدة أن برامج antivirus قد لا تكون كافية لوحدها في الكثير من الأحيان.
و هنا يأتي دور تنزيل sos security suite و الذي يمكن له أن يقوم بفحص الكمبيوتر كاملا بحثا عن مختلف البرمجيات الضارة والخبيثة ومن ثم يقوم بالتخلص منها و حذفها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث أنه عندما يعثر على أي تهديدات أمنية فإنه يقوم بعزلها و تحديدها، و يعطيك الخيار الكامل إما أن تقوم بحذفها، أو الإبقاء عليها في حالة ما إذا كان ذلك التطبيق مهما لك وذلك بالرغم من أن قد يكون غير أمن و ضارا بالكمبيوتر الخاص بك.
كما أنك إذا كنت تعاني من بطئ إقلاع الكمبيوتريمكن لبرنامج اليوم أن يساعدك في تسريع إقلاع الكمبيوتر، وذلك عبر تعطيل التطبيقات الغير ضرورية لإقلاع النظام، و التي لا يحتاجها حتى يعمل الشيء الذي يجعل الويندوز يقلع بسرعة أكبر على الكمبيوتر من ذي قبل، حيث أن بعض هذه البرامج تقعد دقائق طويلة جدا حتى تقلع هي و الملفات الخاصة بها.
كما أنه يمكنك من فحص البرامج التي تعمل في الخلفية و يقوم بمراجعة كامل لمختلف العمليات التي لا يمكن للمستخدم مشاهدتها ثم يصنفها إلى ثلاث تقسيمات، الأول : عمليات خطيرة ويجب التنبه إليها و إذا لم تعرف مصدرها أو مكانها يجب عليك حذفها و التخلص منها. الثاني : متوسطة الخطورة و لا بأس في تركها غابا تكون برمجيات أمنة. الثالث : قليلة الخطورة و هي أيضا مما لا يمكن أن تسبب مشكلة خاصة إذا كان مصدرها معروفا.
حذف فيروسات ويندوز 10 تسريع الكمبيوتر
حذف فيروسات ويندوز 10 تسريع الكمبيوتر

و قبل أن نذهب الى شرح تحميل S.O.S. Security Suite مع شرح كيفية العمل به على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، دعونا نتعرف على مميزاته و عيوبه.

مميزات S.O.S. Security Suite

تطبيق مجاني و لا يحتاج أي تنشيط في نسخة واحدة فقط.
نسخة محمولة ودون الحاجة إلى التثبيت.
تسريع الكمبيوتر.
ازالة فيروسات ويندوز 10 من جذورها.
حذف فيروسات الكمبيوتر المستعصية.
حذف الملفات الزائدة، ازالة الملفات المؤقتة.
تطبيق أمن و خالي من أي تطبيقات غير مرغوب فيها.
تسريع اقلاع الويندوز 10 بأسهل طريقة ممكنة.
تأمين الكمبيوتر عبر سد كل الثغرات المحتملة.
انشاء نقطة استعادة نظام للعدودة اليها في حالة حدوث أي مشكلة.
برنامج مكمل لتطبيق antivirus و لا يغني عن استعمال برنامج الحماية.
عيوب S.O.S. Security Suite
لا يدعم اللغة العربية، ولكن من خلال مشاهدة الفيديو تحث هذه المقالة يمكن أن تتعرف على كيفية عمل هذا البرنامج بكل سهولة.

شرح تحميل S.O.S. Security Suite حذف فيروسات ويندوز 10 تسريع الكمبيوتر

ستجد رابط التحميل الخاص بالبرنامج من خلال لينكات أسفل هذه المقالة، حمل من أيها تريد، بعد ذلك يمكن فقط أن تستعمل النسخة المحمولة من البرنامج دون أن تستعمل النسخة التي تحتاج للتثبيت.
بعدها ستأتي معك واجهة البرنامج في هذا الشكل تختار منها الاشياء التي تريد أن تقوم بإصلاحها ثم تختار Apply Selected.
تحميل S.O.S. Security Suite
 تحميل S.O.S. Security Suite

أو يمكن أن تختار start scan لبدأ فحص الكمبيوتر بشكل كامل ثم تختار الاشياء التي تريد حذفها وبعدها سوف يعطيك الخيار للأشياء التي تريد حذفها أو الإحتفاظ بها على حد سواء.
S.O.S. Security Suite
S.O.S. Security Suite
تقريبا هذا هو كل ما هو متوفر داخل برنامج S.O.S. Security Suite إلا أن هناك أدوات مفيدة جدا يمكنها أن تساعدكم على تجاوز مجموعة هائلة من مشاكل نظام التشغيل الخاصة بكم يمكنكم تجربتها من خلال الفيديو الذي تجدونه تحث هذه المقالة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و تثبيت S.O.S. Security Suite حذف فيروسات ويندوز 10 تسريع الكمبيوتر و ازالة الملفات الزائدة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.


نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.