القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Wipe تسريع الكمبيوتر و المتصفحات و حل مشكلة بطء ويندوز 10

تحميل برنامج Wipe يعتبر حلا لمشكلة الكمبيوتر الذي رغم جميع الحلول يستمر في ظهور المشاكل و الأخطاء، حيث أن بطء ويندوز 10 تعتبر من الأشياء التي تؤرق مستعملي ويندوز حيث أنه مع طول المدة و الإستخدام المكثف للكمبيوتر قد تبدأ مجموعة من المشاكل في الظهور بين الفينة و الأخرى من قبيل تشنج المتصفح و بطئ إقلاع الكمبيوتر، و توقف البرامج عن العمل، حيث أن هذه المشاكل تأتي تباعا ورغم استخدام مجموعة من البرامج المختلفة التي من دورها أن تحل مشكلة بطئ الكمبيوتر قد لا تكون ذات فائدة تذكر خاصة أنها برامج مدفوعة و تحتاج إلى أن تقوم بشرائها.
و لكن تنزيل برنامج Wipe قد يكون هو الحل الذي من خلاله قد تتجاوز كل هذه الانواع من الاخطاء و مشاكل الكمبيوتر، و بالناسبة فإن برنامج Wipe متوفر في نسخة مجانية بشكل كامل يمكن العمل بها بشكل كامل مع جميع الامكانيات و الخصائص المميزة التي تأتي معه ومن دون الحاجة إلى شراء النسخة الكاملة.
برامج تسريع الكمبيوتر و حذف الملفات الزائدة في الغالب لن تكون ذات فائدة كبيرة لأن كون أغلبها تأتي معها مشاكل و أخطاء قد لا تساعد في تسريع الكمبيوتر و حل مختلف المشاكل التي تأتي معه، و ستجد أن إستعمال برنامج wipe يمكن له أن يخفف الضغط على المتصفحات و يجعلها تعمل بشكل أفضل و ذلك عبر حذف و ازالة ملفات الارتباط و ذاكرة التصفح و المواقع التي كانت تسجل معلومات عنك يمكنك التخص منها، و ستلاحظ تغيرا لا بأس به في سرعة المتصفح و إنبثاق الصفحات بعد تجربة هذا البرنامج الرائع و المجاني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تحميل برنامج Wipe
تحميل برنامج Wipe

قبل أن نشرع في شرح تحميل و تثبيت برنامج Wipe بشكل مفصل دعونا نأخذ فكرة عن المميزات و العيوب التي قد تصاحب إستعمال و تجربة هذا البرنامج.

مميزات برنامج Wipe تسريع الكمبيوتر و حل مشاكله

برنامج متوفر في نسخة مجانية بشكل كامل.
يعمل على جميع أنظمة ويندوز نظام 32 و 64 بت.
أمن و خالي من أي تطبيقات أو برمجيات خبيثة.
برنامج سهل الاستخدام مع واجهة مستخدم بسيطة.
يمكنك العمل بكل خصائصه من خلال نقرة زر واحدة فقط.
تسريع الكمبيوتر عبر التخلص من الملفات المؤقتة.
تحسين أداء الكمبيوتر.
تسريع إقلاع الكمبيوتر.
تحسين أداء فتح التطبيقات على الحاسوب.
تسريع أداء عمل نظام الويندوز بشكل كامل
لا يتعارض مع مختلف البرامج الاخرى.
تحميل برنامج Wipe تسريع الكمبيوتر و المتصفحات
تحميل برنامج Wipe تسريع الكمبيوتر و المتصفحات
عيوب برنامج Wipe 
يجب أن تنشئ نقطة استعادة نظام قبل بدأ العمل بالبرنامج تفاديا لحدوث أي أخطاء أو مشاكل متوقعة قد تقع عند العمل بمثل هذه البرامج، لدى دائما نؤكد على ضرورة إنشاء System Restore Point.

تحميل برنامج Wipe مع الشرح

ستجد روابط التنزيل أسفل هذه المقالة من خلال عدة لينكات إختار ماهو مناسب لك منها، بعدها تبث التطبيق بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت البرامج كما جرت العادة، ثم أنقر على Delete حتى يتمكن البرنامج من حذف كل الملفات الزائدة من الكمبيوتر و التي أنت لست في حاجة إليها.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل برنامج Wipe تسريع الكمبيوتر و المتصفحات و حل مشكلة بطء ويندوز 10، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.


نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.