القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز 11 الإصدار الرسمي عربي إنجليزي windows 11 insider preview iso

 تحميل ويندوز 11 iso عربي يمكنكم الحصول الأن على الرابط النهائي الخاص بإصدار المطورين حيث أن هذه النسخ متوفرة الان مجانا حتى تتمكنوا من تحميلها مباشرة، وهي نسخ رسمية ويندوز 11 على الأقل للمطورين و لكنها أفضل بكثير من النسخة المسربة التي كانت هي الرائجة بشكل كبير على شبكة الانترنت.
تحميل ويندوز 11 جميع اللغات iso يمكنكم الحصول على النسخ من الراوابط التي وفرناها لكم اسفل هذه المقالة، والمفاجأة السارة أن هذه النسخ أفضل بكثير من نسخة ويندوز 11  المسربة كون أن هناك مجموعة كثيرة من الأشياء المتغير داخل هذه النسخة فهي تحتوي على إعدادات أكثر كما أنها أفضل بكثير من الإصدار المسرب الذي يحتو على أخطاء كثيرة جدا.
تحميل ويندوز 11 النسخ الخاصة بالمطورين سوف يتيح لكم الفرصة أكثر حتى تتمكنوا من الإطلاع على أهم و أضفل الخدمات الجديدة التي تم وضعها داخل windows 11، فبالرغم من أن هذه النسخة هي خاصة بالمطورين إلا أنها مستقرة إلى حد كبير، والاهم من كل هذا أنكم سوف تتمكنون من تحميل ويندوز 11 عربي iso رابط مباشر كما سوف تجدون ذلك من خلال الروابط التي تستطيعون الوصول إليها من أسفل هذا المقال.
تحميل ويندوز 11 windows 11 insider preview iso أصبح ممكنا و السبب هو أحد المواقع الذي إستطاع الحصول على آخر النسخ مجانا وبشكل مباشر بمجموعة كثيرة من الغات، حيث أنه ستجدون إمكانية تحميل ويندوز 11 برو عربي iso بشكل مباشر إلى أجهزتكم، إما لكي تقوموا بعملية فورمات، أو حتى تقوموا بالترقية من ويندوز 10 الى ويندوز 11 مجانا ودون فلاشة أو أسطوانة، مع الإحتفاظ بكل ملفاتكم الشخصية و كذلك برامج سطح المكتب.
تحميل ويندوز 11
تحميل ويندوز 11

تنزيل ويندوز 11 لغة عربية iso رابط مباشر نظام 64 أما تحميل ويندوز 11 نظام 32 بت فلن يكون متاحا في الغالب نظرا لأن المتطلبات التي تعتمدها الركة في هذا النظام هي جد عالية و لا يمكن في أغلب الأحين تشغيلها على أنظمة 32 بت.
يتطلب تحميل ويندوز 11 من الموقع السابق الذي ذكرناه في أول هذه المقالة رحلة طويلة ومشاكل في إكتمال التحميل، لدى فقد قمنا بتحميلها و رفعها على مواقع أخرى بغرض تحميل windows 11 مباشرة دون الدخول في متاهة من تحميل ملفات أخرى ثم فك الضغط عنها للحصول على ملف windows 11 iso arabic 64 bit، كما أن إحتمالية وقوع خطأ أثناء تنزيل ويندوز 11 واردة بشكل كبير جدا.
فنحن هنا نلخص كل هذا و نضع أمامك رابط تحميل مباشر ويندوز 11 نظام 64 بت دائما من خلال الروابط التي سوف تجدونها أسفل هذه المقالة كما جرت العادة في عمل ذلك.
تجدر الإشارة إلى أننا سوف نوفر لكم ثلاث نسخ و هي كالتالي:
تحميل ويندوز 11 عربي iso نظام 64 بت 
تحميل ويندوز 11 إنجليزي iso نظام 64 بت 
تحميل ويندوز 11 فرنسيiso نظام 64 بت 
و إذا أردتم أي لغات أخرى يمكنكم مراسلتنا حتى نقوم بتوفيرها جميعا لكم على موقع مدونة التعليم المجاني في هذه الصفحة دائما حيث سوف تجدون روابط تحميل ويندوز 11 متجددة بشكل مستمر على هذا الموقع.
تحميل ويندوز 11 الإصدار الرسمي عربي
تحميل ويندوز 11 الإصدار الرسمي عربي
الإشارة دائما إلى أن ويندوز 11 إصدار insider preview يمكن أن يظهر بعض الأخطاء و الهفوات بين الفينة و الأخرى، لكن يظن أنها لا تؤثر بشكل كبير جدا على تجربة إستخدامه، لدى إذا لم تكن مضطرا إلى تحميل و إستعمال ويندوز 11 الاصدار التجريبي، يفضل أن تنتظر صدور النسخة النهائية في شهر أكتوبر القادم من هذه السنة إن شاء الله، حيث أن هذا الاصدار سوف يكون أكثر أمانا بعد حل أغلب و أخطر الاخطاء التي يمكن أن تحدث أثناء تجربته و إستخدامه على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم.
يمكنكم حرق ويندوز 11 على فلاشة usb أو حرق ويندوز 11 على أسطوانة، ومن ثم عمل فورمات شامل لقرص النظام C بغرض تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، كما أنه هناك حل أفضل من هذا كثيرا وهو أن تقوم بعمل ترقية من خلال فك الضغط عن ملف  ويندوز 11 ثم النقر على ملف Setup و من ثم الترقية الى windows 11 دون فورمات.
كما أن العمل بهذا الاصدار الجديد و الذي تم تخصيصه بالأساس للمطورين الذين يعملون على تحسين أداء و تجربة ويندوز 11، ويمكنكم العمل عليه بشكل مؤقت الى حين نزول الاصدار النهائي من هذا النظام.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل ويندوز 11 الإصدار الرسمي عربي إنجليزي windows 11 insider preview iso، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 



نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.