القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بدون روت أو أنترنت إظهار شاشة الاندرويد على الحاسوب مع scrcpy

 عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر أصبح من الأمور المهمة التي يصعب الإستغناء عنها، كون أن لهذه العملية مجموعة من الفوائد التي تعود على المستخدم عند إستعمال هذه الطريقة أو إستخدامها في مشاهدة الفيديوهات أو في تسجيل الألعاب أو تسجيل المحتوى التي يتم عرضه على الهاتف.
إظهار شاشة الأندرويد على الكمبيوتر لم يعد أمرا صعبا كما كان من ذي قبل، بحيث أنك لست في حاجة إلى وجود إتصال أنترنت بين الهاتف والكمبيوتر، كذلك لست في حاجة إلى الوصول إلى صلاحيات الروت Root، لأن هناك عدد مهما من تطبيقات إظهار شاشة الهاتف على الحاسوب تحتاج إلى صلاحيات الروت حتى تتمكن من العمل بشكل عادي.
عرض شاشة هاتف الاندرويد على الكمبيوتر دون تطبيقات، بحيث أنك لن تحمل أي تطبيق على هاتفك الأندرويد، كلما تحتاجه هو تحميل ملف scrcpy والذي لن تحتاج إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أنه مجاني فلست في حاجة إلى شراء أي تطبيقات مدفوعة، أو البحث عن تفعيلات غير أمنة.
برنامج scrcpy لم يكن متوفر إلا لأنظمة 64 bit لكنه الان متوفر لنظام 32 و 64 معا بحيث لن تصادف أي مشكلة أو خطأ أثناء إستعماله على أنظمة ويندوز 32 bit.
تطبيقات show android screen on pc في العادة تأتي بفترة تجريبية وبعدها سوف تحتاج أن تدفع مقابل إستخدامها، أو سوف تجد نفسك تواجه العلامة المائية للشركة المطورة في كل الفيديوهات الخاصة بك، إلا أن scrcpy لا يحتوي أي علامة مائية ويمكنك إستخدامه من دون أي تعقيدات.
إظهار شاشة الاندرويد على الحاسوب
 إظهار شاشة الاندرويد على الحاسوب 

الميزة الرائعة في تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحاسوب الذي سوف نشرحه اليوم بشكل مفصل هو أنه سريع جدا ولن تجد أي تشنجات أو تقطيع أثناء إظهر شاشة الاندرويد على الكمبيوتر، و لن يحتاج منك سوى وصل الهاتف مع الكمبيوتر عبر الكابل حتى تبدأ العملية بشكل ناجح.
قبل أن نشرع في شرح الطريقة بشكل مفصل دعونا نتعرف على المميزات و العيوب التي يمكن أن تصاحب إستعمال برنامج اليوم.
مميزات scrcpy اظهار شاشة هاتف الاندرويد على ويندوز 10
تطبيق مجاني و لا يحتاج أي تفعيل.
يعمل على كل أنظمة ويندوز نظام 32 و 64 bit.
أمن و لا يحتوي على أي فيروسات أو برمجيات خبيثة.
أسرع تطبيق لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر.
التحكم بالهاتف من خلال الكمبيوتر بشكل كامل.
يمكنك من عرض و إظهر كل محتوى الهاتف على الحاسوب.
لا تحتاج إلى الوصول إلى الروت حى تتمكن من تفعيل هذه الطريقة.
كل هذه الاشياء فقط من خلال إستعمال البريمج في الشرح و الكابل المخصص لهاتفك.
التطبيق لا تحتاج أن تنصبه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
How to show Mobile screen on PC Windows
How to show Mobile screen on PC Windows 
عيوب scrcpy
يبقى التطبيق ممتاز جدا لكنه يحتاج إلى مجموعة من الإضافات حتى يتمكن من منافسة باقي التطبيقات، وهذا ما يمكنه أن يحصل في الأيام القليلة المقبلة كون أن التطبيق مايزال قيد التطوير.
تحميل و شرح لإظهار شاشة الهاتف على الويندوز
بعد تحميل التطبيق قم بفك الضغط عنه، وتأكد من أن الهاتف موصول مع الكمبيوتر عبر الكابل، و تأكد من أن خيارات المطور أو 
Developer options مفعلة في الهاتف الخاص بك. 
ستجد ملفين اسمهما كما يلي :
scrcpy-console.bat
scrcpy-noconsole.vbs
يمكنك النقر على أي منهما حتى يعمل التطبيق معك ويبدأ في عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بشكل ناجح.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بدون روت أو أنترنت إظهار شاشة الاندرويد على الحاسوب مع scrcpy، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.



نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.