القائمة الرئيسية

الصفحات

فحص الكمبيوتر و حذف جميع فيروسات الويندوز 10 من جذورها مع برنامج HouseCall

 نتوقف اليوم مع تحميل HouseCall وهو أحد تطبيقات سطح المكتب المجانية والمهمة جدا لكل مستعملي الويندوز 10 أو أي ويندوز آخر كذلك أجهزة الماك و الاندرويد يمكنكم تحميل و إستعمال تطبيق HouseCall مجانا و من دون الحاجة إلى شراء أي مفتاح تفعيل كون أن التطبيق متاح مجانا.
يمكنكم برنامج HouseCall من إجراء فحص شامل للكمبيوتر بحثا عن أي برمجيات ضارة و خبيثة ومن ثم حذفها و التخلص منها بشكل كامل و نهائي من دون الحاجة إلى أي برامج إضافية، يأتي تطبيق اليوم بمجموعة من الميزات الذكية التي تجعل منه أحد أهم تطبيقات فحص الكمبيوتر التي يجدر بأي مستخدم تحميلها و إستعمالها.
في العادة فإن برنامج الحماية Antivirus يكون كافيا لحماية حاسوبك من أي خطورة طارئة، لكن في بعض الاحيان قد يكون تطبيق الحماية لا يستقبل تحديثات وبالتالي لن يتعرف على التهديدات الامنية الحادة، أو قد يكون لا يتوفر على دروع الحماية الكافية لحذف و التخلص من الفيروسات، أو قد يكون معطلا ولا يعمل بشكل كلي.... إلى غير ذلك من مشاكل برامج الحماية التي تجعل من برنامج فحص الكمبيوتر ضروريا إستعماله بين الفينة و الأخرى.
برنامج HouseCall
برنامج HouseCall

يأتي التطبيق المدرج في هذه المقالة بأمور مهمة جدا كون أنه يتم تحديثه مباشرة بعد تحميله من الانترنت، حتى يتمكن من الحصول على أحدث قاعد بيانات للتعرف على المخاطر الطارئة على الشبكة العنكبوتية، وكنتيجة لهذا سوف يكون قادرا على التعرف على مختلف أنواع الفيروسات المختبئة في حاسوبك.
سبق لنا أن شرحنا عددا هائلا من مثل هذه التطبيقات لدى يفضل أنكم تختارون دائما الافضل لحواسيبكم ويمكن نعتبر HouseCall من بين أفضل هذه التطبيقات.
مميزات برنامج HouseCall
مجاني 100% و لا يحتاج اي تفعيل.
أمن جدا و لا يتسبب في اي أخطاء أو مشاكل للنظام.
ثلاث أنواع من الفحص يمكنكم الاختيار المناسب لحواسيبكم.
يعمل على كل أنظمة ويندوز و الماك و الاندرويد.
حذف جميع أنواع فيروسات ويندوز 10 بكل سهولة و بطريقة أمنة.
تسريع الكمبيوتر عبر إزالة ابرمجيات الخبيثة التي تعمل في خلفية الكمبيوتر.
مساحة جد صغيرة يمكن تنزيله في بضع ثواني.
واجهة مستخدم غاية في السهولة و البساطة.
حذف جميع فيروسات الويندوز 10 من جذورها مع برنامج HouseCall
حذف جميع فيروسات الويندوز 10 من جذورها مع برنامج HouseCall
عيوب برنامج HouseCall
بعد تجربة البرنامج عدة مرات لم تظهر أي أخطاء، يبقى العيب الوحيد هو عدم توفره على خيارات باللغة العربية.
تحميل و شرح برنامج HouseCall
سوف تجد رابط التحميل من الموقع الرسمي أسفل هذه المقالة، بعد التنزيل ضعه على سطح المكتب ثم ضغطتين عليه بزر الفأرة ووافق على إتفاقية الاستخدام ثم إختار نوع الفحص الذي تريده ثم إختار Scan لبدأ عملية فحص الكمبيوتر.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية فحص الكمبيوتر و حذف جميع فيروسات الويندوز 10 من جذورها مع برنامج HouseCall، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.


نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.