القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل و شرح أسطوانة Redo Rescue لعمل نسخة إحتياطية لويندوز 10 كاملا و إسترجاعها في ثواني

 نتوقف اليوم مع تحميل Redo Rescue والتي يمكن إعتبارها أحد أفضل و أقوى أسطوانات الصيانة و الإنقاذ التي يمكنكم تحميلها و العمل بها مجانا ومن دون الحاجة إلى شراء أي تطبيقات مدفوعة، برنامج Redo Rescue يأتي بخصائص هائلة جدا يصعب حتى إيجادها في البرامج المسبوقة الدفع.
شرح Redo Rescue من الامور الناذرة جدا خاصة في المحتوى العربي كون أن الموقع الرسمي لم يقم بأي تحديثات لهذه الاسطوانة منذ سنوات، إلا أنهم في الأسابيع القليلة الماضية عادوا بتحديث كبير جدا يحتوي على مجموع من الخصائص و المميزات التي تستحق الشرح للإستفادة منها لكل مستعملي نظام ويندوز.
أسطوانة Redo Rescue تمكنك من القيام بأشياء كثيرة جدا، ولا يستع لها المجال لإدراجها في مكان واحد، إلا أننا اليوم سوف نركز على كيفية عمل نسخة إحتياطية لنظام ويندوز 10 و كيفية إسترجاعها في ثواني معدودة بدون أي أخطاء أو مشاكل مع سرعة كبيرة أثناء إنشاء النسخة الإحتياطية، وكذلك عند عملية إسترجاع النظام.
مع كثرة الفيروسات و البرمجيات الضارة والخبية، كذلك فيروسات الفدية، و مشاكل ويندوز 10، أصبح عمل نسخة إحتياطية للويندوز أمرا لا مفر منه لكل من لديه بيانات مهمة يخشى فقدانها، أو ضياعها، كما أنه لو في حالة تعطل الحاسوب بشكل نهائي أو سرقته لا قدر الله، سوف تجد أن كل البيانات و الصور و الفيديوهات والملفات والبرامج محفوظة في نسخة أمنة على هارد ديسك خارجي أو في أي مكان آخر تحبه، حيث يمكن رفعها على أي خدمة سحابية لحفظها من الضياع.
تحميل و شرح أسطوانة Redo Rescue لعمل نسخة إحتياطية لويندوز 10
تحميل و شرح أسطوانة Redo Rescue لعمل نسخة إحتياطية لويندوز 10
عمل نسخة احتياطية لأي ويندوز بجميع التعريفات و البرامج بطريقة أمنة أصبح أمرا جد سهل مع تنزيل Redo Rescue الذي يأتي بإعدادات تجعلها ينافس أي برنامج إحترافي آخر.
كيفية إنشاء نسخة احتياطية كاملة لنظام ويندوز 10 أو أي ويندوز اخر سوف لن يأخذ منك إلا دقائق معدودة فقط في حالة قمت بإستخدام برنامج Redo Rescue.
قبل أن نشرع في تحميل و شرح أسطوانة Redo Rescue دعونا نتعرف على المميزات والعيوب التي تحتويها.
مميزات Redo Rescue
أسطوانة إنقاذ تحتوي على عشرات الأدوات المفيدة لصيانة الكمبيوتر و إصلاح مشاكل الويندوز.
تعمل على جميع أنظمة تشغيل ويندوز 7 و 8.1 و 10.
أسطوانة مجانية بشكل كامل ولا تحتاج أي تفعيل.
تدعم مجموعة من اللغات الكثيرة.
عمل باك اب للويندوز بسرعة كبيرة جدا.
عمل نسخة احتياطية لأي ويندوز بجميع التعريفات والبرامج واستعادتها في دقائق.
عمل نسخة احتياطية لويندوز 10.
أسطوانة متوسطة الحجم في حدود 600 MB.
يمكن نسخها على الفلاشة أو الاسطوانة.
يمكنها العمل على مختلف أجهزة الكمبيوتر لمساعدتك في عمل نسخة احتياطية للكمبيوتر.
من أسرع برامج عمل نسخ إحتيلطية التي يمكن لك أن تجربها.
عيوب Redo Rescue
بعد إستعمال هذه الاسطوانة لعدة مرات لم تظهر أي مشاكل خاصة مع التحديث الجديد، الذي يحتوي على مجموعة من التحسينات والادوات الإضافية المهمة.
تحميل و شرح Redo Rescue
سوف تجدون رابط تحميل هذه النسخة من خلال Link الموجود أسفل هذه المقالة، وبعدها سوف تحتاجون إلى تحميل برنامج balenaetcher والذي يعتبر من البرامج المشهورة في حرق الانظمة و نسخها على الفلاشة usb.
بعدها سوف نستعمل برنامج balenaetcher  في حرق أسطوانة Redo Rescue على الفلاشة الخاصة بنا.
برنامج balenaetcher
برنامج balenaetcher
بعد ذلك سوف نذهب إلى الحاسوب الذي نريد أن نأخذ منه نسخة إحتياطية ثم نقلع من الفلاشة عبر إستعمال زر البوت المخصص لحاسوبك، والذي يختلف من جهاز لآخر بحسب الشركة المصنعة لحاسوبك.
تحميل و شرح أسطوانة Redo Rescue
تحميل و شرح أسطوانة Redo Rescue

تنتظر قليلا حتى تقلع الفلاشة، وعندما ينتهي الإقلاع سوف تختار الدخول الى Redo Rescue كما هو موضح من خلال الصورة أسفله.
Redo Rescue
Redo Rescue
هنا ستجد عندك ثلاث خيارت وهي المتعلقة بإنشاء و عمل نسخة احتياطية للكمبيوتر كاملا:
-1- Backup بدأ عمل نسخة إحتياطية لكل محتويات الويندوز.
-2- Verify التأكد من سلامة النسخة الإحتياطية بعد إكتمالها.
-3- Restore إسترجاع النسخة الإحتياطية.
Redo Rescue لعمل نسخة إحتياطية لويندوز 10
Redo Rescue لعمل نسخة إحتياطية لويندوز 10
للمزيد من التفاصيل عن كيفية إنشاء النسخة وتحميل و حرق الاسطوانة على الفلاشة ننصحكم بمشاهدة الفيديو تحث هذه المقالة لأنه يشرح كل شيء خطوة بخطوة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و شرح أسطوانة Redo Rescue لعمل نسخة إحتياطية لويندوز 10 كاملا و إسترجاعها في ثواني، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التنزيل أسفل هذا الموضوع.
 

نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.