القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج مجاني إسترجاع الملفات المحذوفة من بطاقة SD و الفلاشة و الكمبيوتر حتى بعد الفورمات

 نتوقف من جديد مع أفضل برامج إسترجاع الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات، و هذه التطبيقات المخصصة لعملية استعادة الملفات المحذوفة يمكن إعتبارها ذات أهمية بالغة جدا كون أنه لا يمكن للمستخدمين الإستغناء عنها بأي حال من الأحوال، فضياع و فقدان الملفات الشخصية المهمة لا يمكن أن يسلم منه أي أحد منا خاصة مع الإستعمال المكثف للتكنولجيا الحديثة.
استرجاع الصور و الفيديوهات المحذوفة من الكمبيوتر بعد الفورمات هو أمر يبحث عمه الكثير من الناس من دون أن يعثروا البرنامج القادر على استرداد كل ملفاتهم الشخصية بطريقة جيدة، كون أن بعض البرامج يمكنها إسترجاع الملفات لكنها قد تكون في غالب الأحيان معطوبة و لا تعمل، أو قد لا يقدر على إسترداد الملفات بعد الفورمات، وهو الامر الذي يقع فيه عدد هائل من المستخدمين، كون أنهم في كثير من الأحيان يضطرون إلى فورمات النظام لأسباب عديدة مثل الشاشة الزرقاء أو الشاشة السوداء التي تمنعهم من الولوج إلى النظام، كما أننا في عالمنا العربي ننسى دائما عمل نسخة إحتياطية أو نقطة إستعادة النظام لحماية معلومتنا من الضياع.
لدى يبقى الحل الأمثل هو تحميل برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر، وتشغيله حتى يتمكن من إسترداد بعض أو كل الملفات التي نبحث عنها.
في الغالب برامج استرجاع الملفات المحذوفة المدفوعة هي التي تكون لديها القدرة على إسترداد الملفات المفقودة من مختلف الأجهزة، لكن اليوم يمكنكم أن تحصلوا على أفضل برنامج مجاني لإسترجاع الملفات المحذوفة من دون الحاجة أن تدفعوا فلسا واحدا لأي موقع، كما أن البرنامج يعمل على أغلب أنظمة التشغيل المعروفة.
أفضل برنامج مجاني إسترجاع الملفات المحذوفة
أفضل برنامج مجاني إسترجاع الملفات المحذوفة 
نود أن ننوه إلى أمر يغفل عنه الكثير من المستخدمين، وهو أن برنامج استرداد الملفات المحذوفة مهما كان قويا فإن الأجهزة التي يعمل عليها يجب أن تكون ما تزال صالحة لإسترداد الملفات منها وهنا نتحدث عن الهاردوير، الذي يتعرض مع كثر الإستعمال إلى التلف بسبب كثر الكتابة عليه والبيانات التي يتم إرسالها و إستقبالها، فكلما كان الهاردوير في حالة جيدة كلما كانت عملية إسترداد الملفات المحذوفة أسرع و أسهل مما قد تتصور.
و هذه بعض الاسئلة الرائجة حول موضوع استعدة الملفات المحذوفة والتي كثيرا ما نتلقى أسئلة بخصوصها :
برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الفلاشة usb.
برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي.
برنامج استعادة الملفات المحذوفة ويندوز 10.
استرجاع الملفات المحذوفة من الكارت ميموري.
برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر.
برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل.
استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر.
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي.
إسترجاع الملفات المحذوفة من بطاقة SD
 إسترجاع الملفات المحذوفة من بطاقة SD 

مميزات برنامج استعادة المحذوفات Testdisk
برنامج مجاني 100% و لا يحتاج أي نوع من التفعيلات.
استرجاع الملفات حتى بعد الفورمات.
أمن و خالي من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
يعمل على جميع أنظمة ويندوز و لينكس و الماك ....
يسترجع الملفات المحذوفة بسرعة كبيرة جدا.
لا تحتاج إلى تنصيبه على نظام التشغيل فهو نسخة محمولة.
العمل من خلال نافذة CMD أو من خلال الواجهة الرسومية للبرنامج.
استرجاع جميع أنواع الملفات المحذوفة.
استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر و الفلاشة وال SD card.
تحديثات مستمرة من الشركة المطورة للتطبيق، بحيث أنه مايزال مدعوما.
برنامج قوي في استرجاع الملفات المحذوفة يمكنه أن ينافس حتى التطبيقات المدفوعة.
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي
عيوب برنامج Testdisk
بعد استعمال البرنامج لفترة طويلة أثبت جدارته و لم تظهر أي عيوب أو أخطاء إلى تاريخ كتابة هذه المقالة.
تحميل و شرح برنامج Testdisk
بعد تحميل البرنامج من موقعه الرسمي يمكنك وضعه في القرص أو المكان الذي لن تسترجع منه الملفات فإذا كنت سوف تسترج الملفات من القرص C فيفضل وضعه في القرص D أو أي قرص آخر، و العكس صحيح، أما لإسترجاع الملفات من الفلاشة و الكرت ميموري، فليس مشكلة في أي مكان تضع البرنامج، كان هذا التذكير، بسبب أن البرنامج يسترجع الملفات في نفس القرص الموضوع فيه ملفات البرنامج.
هناك طريقتان داخل البرنامج عبر موجه الأوامر أو عبر الواجهة الرسومية، يمكن أن تختار ماهو مناسب لك، وعلى كل حال سوف نشرح الطريقتين بشكل مفصل من خلال الفيديو تحث هذه المقالة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل برنامج مجاني إسترجاع الملفات المحذوفة من بطاقة SD و الفلاشة و الكمبيوتر حتى بعد الفورمات ، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.

نتمنى أن هذه المقالة التقنية كانت مفيدة لكم، و قد وجدتم فيها من المعلومات و الحلول ما كان بإستطاعته تجاوز كل الأخطاء التي تواجهونها وتسهيل العمل بأجهزتكم.